ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

كم تساوي نقاط الراجحي وكيف تستبدلها ؟

كم تساوي نقاط الراجحي سنجيب عن هذا السؤال في هذا المقال والتي تم إطلاقها مؤخراً مكافأة لكل عملاء البنك الراجحي حتى أصبحوا يتهافتون للحصول على تلك النقاط والاستفادة منها من خلال عمليات الصرف والإيداع والتعاملات البنكية، فإذا كنت تهتم أيضاً بجمع تلك النقاط وتريد معرفة حسابها وما تساوي من نقد لا يفوتك متابعة هذا المقال وستجد كل ما تبحث عنه حول هذا الموضوع.

أماكن استبدال نقاط الراجحي

كم تساوي نقاط الراجحي سنتعرف على الأماكن التي يمكنك التعرف عليها في النقاط التي تمتلكها فيها:

  • تبلغ قيمة اثنا عشر ألفاً وخمسمائة قطة من بنك الراجحي حوالي خمسون ريال سعودي واستبدالها من أي فرع كارفور وشراء ما تحتاجه من هناك بعد تحويل النقاط.
  • ويمكن استبدال خمسة وعشرون ألفاً نقطة بحوالي مائة ريال سعودي من خلال جرير والاستفادة بتلك النقاط حسب الرغبة.
  • وإذا كنت تمتلك سبعة وثلاثون ألفاً وخمسمائة نقطة تستبدل بحوالي مائة وخمسون ريال سعودي من ساكو، وإذا كنت تمتلك خمسة وسبعون ألفاً نقطة تستبدل بحوالي ثلاثمائة ريال في العربية للعود.
  • ويمكنك استبدال مائة وخمسة وعشرون ألفاً نقطة والتي تقدر بحوالي خمسمائة ريال سعودي في أحد فروع لازوردي وشراء ما يقابل هذا المبلغ من مشتريات.
كم تساوي نقاط الراجحي
كم تساوي نقاط الراجحي

يمكنك التعرف على: كم تعادل نقاط الراجحي في السعودية 1444

استبدال نقاط الراجحي بفلوس

تستطيع الآن استبدال نقاطك من بنك الراجحي في أي مكان من الذي تم ذكرهم من خلال إتباع بعض التعليمات البسيطة:

  • الدخول إلى لبنك الراجحي من هُنــــــــــــا
  • في الصفحة الرئيسية ستجد العديد من الخيارات، قم باختيارها، عندها سيظهر لك صفحة أخرى تملأ الخانات بالبيانات المطلوبة من الاسم والرقم السري.
  • بعدها ستظهر لك صفحة أخرى بها جميع المعلومات المهمة المتعلقة بالحساب، ثم الانتقال لصفحة أخرى خاصة بتحويل النقاط.
  • سيتم عرض صفحة جديدة قبل تحويل النقاط بها العديد من الخدمات المتاحة التي يمكن الاستفادة منها بالنقاط مثل التبرع، وعالم السفر، واستخدام النقاط، اختر ما يناسبك وستحصل عليه.
كم تساوي نقاط الراجحي
كم تساوي نقاط الراجحي

1000 نقطة الراجحي كم تساوي؟

بعدما عرفنا كم تساوي نقاط الراجحي بشكل عام، يجب أن نتعرف أنه من خلال التعامل مع بنك الراجحي ستحصل على آلاف النقاط التي يمكنك الاستفادة منها، لذلك قد تتساءل عن مقدار الألف نقطة بالريال، وسنجيب عن هذا في النقاط التالية:

  • الألف نقطة من بنك الراجحي تساوي حوالي 4 ريال سعودي، وعلى الرغم من أن المبلغ قد يظهر لك ضئيل إلا أن البنك يمنح مزايا أخري من خلال برنامج مكافأة الراجحي.
  • وهو برنامج تابع لبنك الراجحي وغير منفصل عنه يضيف إليه العديد من الخدمات المتميزة لتوافق احتياجات العميل لتكون تجربته مجزية.
  • وهو يساعدك على تجميع تلك النقاط بعد كل عملية تقوم بها من خلال بنك الراجحي، لتقوم بعد ذلك باستبدالها بأكثر من خمسين شريك للمصرف في جميع أنحاء المملكة.
  • والتعامل مع البرنامج سهل وبسيط فور التسجيل فيه يبدأ على الفور من تجميع النقاط، والتي يتم تجميعها من خلال بطاقات الائتمان، أو عند دفع الفواتير، أو عمليات الإيداع والتحويل.
كم تساوي نقاط الراجحي
كم تساوي نقاط الراجحي

أقرأ ايضا: تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس من أبرز خدمات بنك الراجحي 2023

موقع مكافأة الراجحي

يعتبر موقع مكافأة من المواقع الإلكترونية المتميزة التي أضافت إلى البنك سهولة على العملاء، ولكن هناك بعض الشروط اللازم معرفتها لتستفيد من تلك الخدمات:

  • بالتأكيد أول الشروط اللازمة أن يكون الراغب في التسجيل لدى الموقع عميل من عملاء بنك الراجحي، لأنه تابع له.
  • على ان يمتلك بطاقة ائتمان أو خصم نشط من خلال مصرف الراجحي، قبل التسجيل في الموقع.
  • كذلك من اللازم أن يكون العميل مسجل في الخدمات المصرفية أون لاين التابعة لبنك الراجحي الرسمية.

أسئلة طرحها الآخرون حول كم تساوي نقاط الراجحي

هل سأحصل على نقاط برنامج مكافآت عند استخدام بطاقة التسوق ؟

نعم، يمكنك الان الحصول على نقطتين لكل ريال سعودي تنفقه من خلال بطاقة التسوق الخاصة بك مهما كان المبلغ المدفوع من خلالها.

هل يجب تحويل الراتب الخاص بي لبنك الراجحي للحصول على بطاقة تسوق ؟

لا يجب عليك ذلك، كل ما تحتاج فعله للحصول على بطاقة التسوق هو تفعيل حساب جار في مصرف الراجحي وتقديم طلب للحصول على البطاقة.