ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

مولات الكويت : 5 من اسواق الكويت الرخيصة

مولات الكويت من أهم التي يجب عليك زيارتها عند قيامك برحلة سياحية إلى دولة الكويت وذلك لأنها تعد من أفضل الوجهات السياحية في هذه الفترة في البلد حاليًا، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على مجموعة من أفضل وارخص المولات في الكويت.

افضل المولات في الكويت

تحتوي الكويت على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المولات وإليكم فيما يلي سنتعرف على مجموعة من المولات في الكويت:

  • مارينا مول الكويت : يقع مول مارينا هنا على ضفاف الخليج العربي في منطقة السالمية، تم افتتاح هذا المول عام 2002 تبلغ مساحته ما يقرب من 93000 متر مربع، لذا يعتبر هذا المول أكبر مول في دولة الكويت، يتكون مارينا مول من طابقين ويحتوي على 150 متجراً ومن ضمن هذه المتاجر برشيكا، اتش اند ام، زارا وديكاتلون كما يضم مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات بالإضافة إلى مرافق أخرى مثل السينمات ومدينة الملاهي وموقف السيارات وماكينة الصرف الألي.
  • مول العاصمة الكويت : يعتبر مول العاصمة الكويت واحد من مولات الكويت الجديدة حيث تم افتتاح هذا المول في 8/11/2021، يقع مول العاصمة الكويت في شارع عبد المنعم رياض وسط المنطقة التجارية الموجودة في الكويت وتبلغ مساحته 72259 متر مربع ويتكون من ست طوابق ويحتوي على الكثير من المتاجر التجارية والمرافق الترفيهية.
مول العاصمة الكويت
مول العاصمة الكويت

مولات الكويت الرخيصة

تحتوي الكويت على مجموعة كبيرة من المولات الفخمة ولكن ذات أسعار رخيصة، وسوف نتعرف على بعض المولات الرخيصة في الكويت من خلال السطور التالية:

  • مول أفينو : يقع مول أفينو في الطريق الدائري الخامس الواقع بين شارع الغزالي وشارع محمد بن قاسم في الكويت، تم افتتاح هذا المول عام 2007، يضم المول حوالي 150 متجر تجاري تم تصميمهم على الطراز الحديث، بالإضافة إلى احتواء المول على مجموعة من المطاعم والمرافق الترفيهية.
  • ماجيك مول : يعد ماجيك مول واحد من أرخص المولات التي توجد في الكويت، يعد أكثر ما يميز هذا المول التصميمات الهندسية الرائعة، يضم مجموعة من المتاجر التجارية إلى جانب المطاعم ومرافق الألعاب الترفيهية المتاحة للكبار والأطفال، يوجد هذا المول في أبو حليفا قريباً من الشوطئ الرملية.

قد يهمك أيضًا :- افضل مولات الرياض للفساتين – موقع كل مول ومواعيد العمل 2023

مول أفينو
مول أفينو

اسواق الكويت الرخيصة

إلى جانب مجمع مولات الكويت الخاص بالمولات فتحتوي الكويت أيضاً على أرخص الأسواق والتي سوف نتعرف عليها من خلال السطور التالية:

  • سوق المباركية الكويت : يعد سوق المباركية واحد من أرخص الأسواق الموجودة في الكويت ويجب على كل الزوار في الكويت زيارة هذا السوق لما يوفره من كافة المنتجات وبأفضل الأسعار للزوار.
  • الوطنية الكويت : لدى سوق الوطنية الكويت شهرة واسعة بسبب تموع المنتجات المتاحة فيه إلى جانب متعة السير في هذا السوق حيث يوجد محلات تقوم ببيع الملابس الشعبية التراثية الخاصة بالعادات والتقاليد في الكويت كما يحتوي على محلات تجارية لبيع الخضروات.

قد يهمك أيضًا :- قائمة فروع اس تي سي المولات

سوق المباركية الكويت
سوق المباركية الكويت

أسئلة يطرحها الأخرون حول مولات الكويت

أين يقع السلام مول السالمية ؟

يعد مول السلام واحد من أشهر مولات الكويت ويقع في شارع سالم المبارك السالمية في الكويت ويحتوي على مجموعة كبيرة من المتاجر المحلية والعالمية إلى جانب المطاعم الشرقية والأسيوية.

ما هو أفضل سوق في الكويت ؟

يعد سوق المسيلة أفضل أسواق الكويت للملابس ويعد وجهة للكثير من الزوار في الكويت وذلك بسبب التنوع الكبير في المحلات ومتعة التسوق الذي يقدمها للزوار.

متى تم إنشاء اجيل مول الفحيحيل؟

تم إنشاء مجمع أجيال عام 2003 في منطقة الفحيحيل وهو واحد من المشاريع المميزة لشركة أجيال العقارية.