ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

مكتب فيزا شنغن الكويت ورقم التواصل والخط الساخن

يقدم مكتب فيزا شنغن الكويت عدد كبير من الخدمات للمسافر من بينها استخراج فيزا شنغن وحجز الطيران وإنهاء جميع الأوراق والإجراءات المطلوبة وحجز الفندق بالإضافة إلى شرط تأمين السفر الذي يعتبر أحد أهم شروط الحصول على تأشيرة شنغن ولذلك نرصد في هذا المقال افضل مكتب استخراج فيزا شنغن في دولة الكويت وكيفية التواصل معه.

استخراج فيزا شنغن

يعتبر استخراج فيزا شنغن حلم للكثير من الأشخاص حيث تتيح هذه الفيزا لحاملها الدخول الى جميع الدول الأعضاء في شنغ وعددهم يقرب من 26 دولة أوروبية حيث يمكن للمسافر التنقل بين هذه الدول بسهوله دون أن يضطر إلى استخراج تأشيرة خاصة لكل دولة وتشمل منطقة شنغن الدخول الى دول عديدة من بينها ايطاليا وفرنسا واستونيا والمانيا ودولة إسبانيا.

ويمكن استخراج فيزا شنغن من الكويت في حالة استيفاء الشروط التي تم تحديدها من قبل القنصليات والسفارات للحصول على التأشيرة وتختلف هذه الشروط من دولة إلى أخرى حيث تتضمن وجود جواز سفر ساري وهوية صالحه وتأمين للسفر وهو مبلغ يتم تحديده عند التقديم على التاشيرة بالاضافة إلى توضيح سبب الزياره للدولة المرغوبة وتقديم طلب الحصول على فيزا في القنصلية الخاصة بالدولة.

اقرأ أيضًا: شروط الحصول على الاقامة الذهبية في الامارات

مكتب فيزا شنغن الكويت

افضل مكتب فيزا شنغن الكويت

هناك عدد من المكاتب المتخصصة في دولة الكويت التي تقوم باستخراج فيزا شنغن للمواطنين أو المقيمين وإنهاء الإجراءات المتعلقة بالسفر ومن بين هذه المكاتب ما يلي:

مكتب الصقر

يعد اسرع مكتب فيزا شنغن الكويت كما يتميز هذا المكتب بسرعة الإنجاز وإصدار التأشيرات إلى جانب المتابعة المستمرة مع العميل بعد استخراج التأشيرة كما يوفر أيضًا عروض وأسعار رخيصة على تذاكر السفر ويقوم طاقم العمل في مكتب الصقر بإنجاز وحجز المواعيد والرحلات.

يضم مكتب الصقر مناديب متخصصين لإنهاء الإجراءات واستخراج الفيزا وتسليمها للعميل إلى باب منزله كما يمتاز هذا المكتب بالمصداقية العالية والسمعة الطيبة وسط شركات السفر ومكاتب استخراج فيزا شنغن.

يمكنكم التواصل مع مكتب فيزا شنغن الكويت، مكتب الصقر على الرقم 99922367 كما يمكن التواصل عبر الواتساب على الرقم: 51515149 / 97171662.

مركز انجاز

وهو أحد المراكز المتخصصة في استخراج تأشيرات فيزا الشنغن وإنهاء كل الإجراءات اللازمة للسفر، ويقع هذا المركز في منطقة حولي بدولة الكويت ويمكن التواصل مع المكتب عبر رقم الهاتف التالي: +965 6662 2694.

ويهدف مركز الإنجاز إلى تيسير كل الإجراءات التي تتعلق بمعاملات السفر بشكل رسمي عن طريق القنصليات والسفارات ووزارة الخارجية كما يقدم خدمة حجز الفنادق وحجز تذاكر الطيران وكل ما يحتاجه المسافر من خدمات يجدها متوفرة في مركز الإنجاز لاستخراج فيزا شنغن بدولة الكويت.

قد يهمك أيضًا: الاوراق المطلوبة لعمل اقامة في الامارات 

مكتب الشرق

واحد من افضل مكاتب استخراج فيزا شنغن في الكويت يقدم كافة الخدمات التي تتعلق بالسفر إلى دول الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء في شينغن كما يقدم تأشيرات للسياحة العلاجية وتأشيرة الدراسة ويمكن التواصل مع المكتب على رقم الخط الساخن وهو 98021118.

مكتب فيزا شنغن الكويت

أسئلة طرحها آخرون

ما هي أسهل تأشيرة أوروبية ؟

هناك بعض الدول التي تنتمي إلى دول الاتحاد الأوروبي (أعضاء شنغن) يسهل الحصول على تأشيرة الدخول الخاصة بها مثل دولة إستونيا.

ما معنى فيزا شنغن نوع D ؟

هي تأشيرة شينغن طويلة المدة أي أن حامل هذه التأشيرة يستطيع الإقامة في إحدى دول الاتحاد الأوروبي أكثر من 90 يوم.