ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

5 من أرخص شركات التمويل في عمان

أرخص شركات التمويل في عمان من أفضل الحلول التي يلجأ لها المواطنين في سلطنة عمان عندما يريدون الحصول على تمويل حيث أن شركات التمويل تقدم عروض ومميزات أفضل من البنوك في عمان، وإليكم فيما يلي سنتعرف على أرخص شركات التمويل في عمان بالإضافة إلى شركات تمويل إسلامية في عمان.

أرخص شركات التمويل في عمان

من خلال السطور التالية سنتعرف على افضل شركات التمويل في سلطنة عمان:

أرخص شركات التمويل في عمان
  • شركة المتحدة للتمويل: شركة تمويل قروض تم تأسيسها عام 1997 ميلادياً وهي واحدة من أفضل شركات التمويل في عمان وتقوم بتقديم الكثير من المنتجات المالية للعملاء مما أدى إلى زيادة عدد العملاء للشركة إلى عشرة آلاف عميل ومن هذه المنتجات تمويل السيارات والمركبات التجارية والمعدات الثقيلة وتمويل رؤوس أموال الشركات، تقع شركة المتحدة في شارع الرميلة في عمان ويمكن التواصل مع الشركة من خلال موقعها هنا. أو الاتصال على الرقم التالي 96824577300، أو من خلال الرقم الساخن 80008322.
  • مسقط للتمويل في سلطنة عمان: لا تعتبر شركة مسقط هي واحدة من أفضل شركات التمويل في عمان بل تعتبر من أوائل الشركات في مجال التمويل والقطاع المالي، تم تأسيس الشركة عام 1987، وتعمل الشركة في الكثير من الخدمات المالية والقروض النقدية مثل القروض الشخصية، التمويل التجاري للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، تقع الشركة في شارع السلطان قابوس جانب فندق بارك إن باي عمان، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف التالي 96824625620.

اقرأ أيضًا : افضل شركات التمويل في سلطنة عمان

أرخص شركات التمويل في عمان
أرخص شركات التمويل في عمان

شركات تمويل إسلامية في سلطنة عمان

تعتبر شركات تمويل قروض شخصية في سلطنة عمان الاختيار الأفضل للحصول على قروض شخصية ويفضل الكثير من العملاء الحصول على قروض شخصية من شركات التمويل عن البنوك لما تقدم لهم من مميزات، وإليكم فيما يلي سنتعرف على افضل شركات التمويل في سلطنة عمان والتي تعمل على الشريعة الإسلامية:

  • شركة ميسرة في سلطنة عمان: تقوم شركة ميسرة بتقديم خدمة التمويل العقاري للمواطنين في عمان كما أن فترة السداد فيها تصل إلى خمسة وعشرين عاماً، يتم الحصول على التمويل من شركة ميسرة لشراء المباني العقارية و شراء الأراضي بالإضافة إلى إمكانية ترميم المباني أو بناء مباني جديدة من خلال هذا التمويل، يمكنك من خلال شركة ميسرة الحصول على مباني عقارية بالتقسيط على فترة محددة وبعد سداد المبلغ المتفق عليه تُنقل إليك ملكية المبنى.
  • عماسكو للتمويل: تعد شركة عماسكو للتمويل واحدة من ارخص شركات التمويل في عمان وأفضلها، حيث تتعاون الشركة مع مجموعة من الشركات التمويلية في سلطنة عمان، لذا تقوم بتقديم التمويل المناسب لك على حسب إمكانياتك، تقوم الشركة بتقديم تمويل شراء السيارات أو إيجارها ويتم ذلك في خلال فترة يتم الاتفاق عليها بين الطرفين، يتم التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف الخاص بهم 80071133.

اقرأ أيضًا : شركات تمويل قروض شخصية في سلطنة عمان

أرخص شركات التمويل في عمان
أرخص شركات التمويل في عمان

أسئلة طرحها الآخرون حول أرخص شركات التمويل في عمان

هل يوجد تمويل إسلامي في سلطنة عمان ؟

نعم هناك مجموعة من الشركات التي تقدم التمويل للمواطنين تبعاً لأحكام الشريعة الإسلامية ويصل قيمة العقار إلى 150000 ريال عماني.

كم نسبة الفائدة في بنك الاسكان العماني ؟

تصل نسبة الفائدة في بنك الاسكان العماني إلى 1%، كما يمكنك الحصول على التمويل من ارخص شركات التمويل في عمان.

كم فترة انتظار الحصول على القرض من بنك الإسكان العماني ؟

يمكنك الحصول على القرض من بنك الإسكان العماني خلال سبعة أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب.