ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

عاجل موعد اختبارات منتصف الفصل الدراسي التالت في السعودية

موعد اختبارات منتصف الفصل الدراسي التالت حيث أن إجازة عيد الفطر المبارك ستنتهي في يوم الأربعاء وستعود الدراسة مرة أخرى للفصل الدراسي الثالث، وبحسب التقويم الخاص بالدراسة فإنك اختبارات الفصل الدراسي التالت ستبدأ في يوم الأحد الموافق اليوم العاشر من شهر شوال، ليحصل الطلاب أثناء الفصل الدراسي الثالث على إجازة واحدة مطولة وهي اليوم الثامن والتاسع من شهر ذي القعدة فقط ومن بعدها يكون التقويم الخاص بالاختبارات الشفهية ثم التحريرية ثم الانتهاء من العام الدراسي.

موعد اختبارات منتصف الفصل الدراسي التالت
موعد اختبارات منتصف الفصل الدراسي التالت

موعد اختبارات منتصف الفصل الدراسي التالت

  • موعد اختبارات منتصف الفصل الدراسي التالت ستبدأ في اليوم العاشر من شهر شوال الموافق ليوم الأحد القادم وتستمر حتى نهاية الأسبوع يوم 15 شوال الموافق الخميس.
  • وبداية من اليوم الثامن من شهر ذي القعدة واليوم التاسع ستكون إجازة مطولة للفصل الدراسي الثالث وتعود الدراسة في اليوم العاشر من شهر ذي القعدة.
  • في اليوم الثاني والعشرين من شهر ذي القعدة تبدأ الاختبارات الشفهية ولن تتم بصورة منفصلة ولكن ستتم الاختبارات الشفهية أثناء اليوم الدراسي.
  • أما الاختبارات التحريرية فتكون في الأسبوع الثالث عشر في اليوم التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة الموافق ليوم الأحد وتستمر حتى يوم الخميس الموافق لليوم الرابع من شهر ذي الحجة.

اقرأ أيضا: موقع نور من أهم المنصات التعليمية في المملكة 2023