ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

متى تصرف رواتب المتقاعدين شهر مايو شوال 1444؟ وكم باقي على موعد الصرف؟

متى تصرف رواتب المتقاعدين شهر مايو شوال 1444؟ وكم باقي على موعد الصرف؟ من المتعارف عليه أن عملية الصرف لرواتب المتقاعدين تكون باليوم الخامس والعشرين لكل شهراً ميلاديا، يذكر أنه لم يفت سوى القليل من الأيام على الصرف التابع لشهر رمضان والذي طابق ٥ لشهر شوال ومن ثم بدأت التساؤلات تتزايد من بينها متى تصرف رواتب المتقاعدين شهر مايو شوال 1444 وهل سيتأخر الموعد لموافقته لعطلة رسمية أم سيكون بالموعد ذاته المعتاد! إليكم الآتي.

متى تصرف رواتب المتقاعدين شهر مايو شوال 1444؟ وكم باقي على موعد الصرف؟

الجدير بالذكر أنه إذا وافق موعد الصرف عطلة رسمية مثل الجمعة فيتم التبكير لليوم الذي يسبقه وهو الخميس، أما في حال موافقته ليوم السبت فيتم الصرف بيوم الاحد.

من ثم سيكون الموعد الخاص بالصرف لهذا الشهر في اليوم الخامس والعشرين من مايو موافقاً في ذلك الخامس لشهر شوال موافقاً في ذلك الخميس.

وهنا ستكون المدة المتبقية نحو خمسة وعشرين يوماً.

مواعيد صرف رواتب المتقاعدين الشهور القادمة
متى تصرف رواتب المتقاعدين شهر مايو شوال 1444؟ وكم باقي على موعد الصرف؟

مواعيد صرف رواتب المتقاعدين الشهور القادمة

إليكم الآن أبرز التفاصيل حول موعد الصرف الخاص برواتب المتقاعدين للشهور القادمة والتي جاءت كالآتي:

رواتب المتقاعدين شهر يونيو

  • سيتم صرف رواتب المتقاعدين لشهر يونيو 2023 في اليوم الخامس والعشرين موافقاً في ذلك بالهجري اليوم السابع لشهر ذي القعدة أي أن المدة المتبقية نحو ستة وخمسين يوماً.

اقرأ أيضاََ: نموذج كشف استلام الرواتب الشهرية وزارة العمل السعودية 2023

رواتب المتقاعدين شهر يوليو 

  • سيتم صرف رواتب المتقاعدين لشهر يوليو 2023 في اليوم الخامس والعشرين موافقاً في ذلك بالهجري اليوم السابع لشهر ذي الحجة أي أن المدة المتبقية نحو ستة وثمانين يوماً.

رواتب المتقاعدين شهر أغسطس

  • سيتم صرف رواتب المتقاعدين لشهر أغسطس 2023 في اليوم الرابع والعشرين لمطابقته ليوم عطلة موافقاً في ذلك بالهجري اليوم الثامن لشهر صفر أي أن المدة المتبقية نحو مائة وخمسة عشر يوماً.
مواعيد صرف رواتب المتقاعدين الشهور القادمة
متى تصرف رواتب المتقاعدين شهر مايو شوال 1444؟ وكم باقي على موعد الصرف؟

رواتب المتقاعدين شهر سبتمبر

  • سيتم صرف رواتب المتقاعدين لشهر يونيو 2023 في اليوم الخامس والعشرين موافقاً في ذلك بالهجري اليوم العاشر لشهر ربيع الأول أي أن المدة المتبقية نحو مائة  وسبعة وأربعين يوماً.

اقرأ أيضاََ: مواعيد صرف جميع الرواتب في شهر رمضان 1444حساب مواطن وراتب الضمان

رواتب المتقاعدين شهر أكتوبر

  • سيتم صرف رواتب المتقاعدين لشهر أكتوبر 2023 في اليوم الخامس والعشرين موافقاً في ذلك بالهجري اليوم العاشر لشهر ربيع الآخر أي أن المدة المتبقية نحو مائة وسبعة وسبعين يوماً.

رواتب المتقاعدين شهر نوفمبر

  • سيتم صرف رواتب المتقاعدين لشهر نوفمبر 2023 في اليوم السادس والعشرين موافقاً في ذلك بالهجري اليوم الثاني عشر لشهر جمادي الأول أي أن المدة المتبقية نحو مائتي واثنين يوماً.

رواتب المتقاعدين شهر ديسمبر

  • سيتم صرف رواتب المتقاعدين لشهر ديسمبر 2023 في اليوم الخامس والعشرين موافقاً في ذلك بالهجري اليوم الثاني عشر لشهر جمادي الآخر أي أن المدة المتبقية نحو مائتي وثمانية وثلاثين يوماً.

أسئلة طرحها الآخرون

متى يتم صرف رواتب المتقاعدين شهر يوليو 2023 ؟

سيتم صرف رواتب المتقاعدين لشهر يوليو 2023 في اليوم الخامس والعشرين موافقاً في ذلك بالهجري اليوم السابع لشهر ذي الحجة أي أن المدة المتبقية نحو ستة وثمانين يوماً

متى يتم صرف رواتب المتقاعدين شهر يونيو 2023 ؟

سيتم صرف رواتب المتقاعدين لشهر يونيو 2023 في اليوم الخامس والعشرين موافقاً في ذلك بالهجري اليوم السابع لشهر ذي القعدة أي أن المدة المتبقية نحو ستة وخمسين يوماً

متى تصرف رواتب المتقاعدين شهر مايو شوال 1444 وكم المدة المتبقية ؟

سيكون الموعد الخاص بالصرف لهذا الشهر في اليوم الخامس والعشرين من مايو موافقاً في ذلك الخامس لشهر شوال موافقاً في ذلك الخميس، وهنا ستكون المدة المتبقية نحو خمسة وعشرين يوماً