ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

استعلام عن بطاقة العثيم الخيرية السعودية 2023

استعلام عن بطاقة العثيم الخيرية وتكون أسواق العثيم بالمملكة من أشهر أسواق بيع المنتجات الاستهلاكية، وتتميز الأسواق بالعديد من المنتجات ذات السمعة الحسنة، ومن المميز في منتجات العثيم أنها تصنف ضمن أفضل أنواع المنتجات المتواجدة بالمملكة، ويفضل أكثر من 60% من مواطني المملكة الذهاب لأسواق العثيم، وقد عملت إدارة الأسواق على تخفيض أسعار المنتجات لمساعدة الأسر محدودي الدخل.

فقد شملت مبادرة التخفيضات بطاقة بها رصيد لبعض الأسر، وقد وفرنا لكم طريقة استعلام عن بطاقة العثيم الخيرية خلال المقال لمساعدة المحتاجين وتوفير المعلومات التي تساهم في استخدام البطاقة بطريقة سليمة، ومن المميز أن نسبة التخفيضات في العثيم تصل إلى 30% لجميع المنتجات المتواجدة.

بطاقة العثيم الخيرية

تُعد أسواق العثيم من أشهر الأسواق المتواجدة في المملكة فتوفر الأسواق جميع المنتجات الاستهلاكية ذات القيمة التسويقية العالية، وهذا لاهتمام الأسواق بتوفير المنتجات المضمونة ذلك من أجل مراعاة رغبة العملاء، بالإضافة إلى توفير أفضل خدمات لهم، وقد اعتمدت الأسواق على خطة تسويقية أكثر افادة لك من العميل وكذلك إدارة الأسواق.

الخطة التسويقية الخاصة بأسواق العثيم فعملت على طرح بطاقات خيرية متوفرة للأسر ذات الدخل المنخفض، وقد تلاقى العملاء هذا الخبر بترحيب شديد، حيث حققت هذه المبادرة نسب مبيعات أعلى بشكل أكبر، بالإضافة إلى توفير السلع الأساسية للمحتاجين من خلال صرف الرصيد المتواجد بالبطاقة، ولهذا وفرنا لكم طريقة استعلام عن بطاقة العثيم الخيرية.

استعلام عن بطاقة العثيم الخيرية
استعلام عن بطاقة العثيم الخيرية

قد يمكنك التعرف على: أسواق العثيم السعودية خصومات تصل إلى 70%

الاستعلام عن بطاقة العثيم 

عملت أسواق العثيم على التقرب للمستهلك بشكل أكبر من خلال توفير العديد من العروض، والتخفيضات التي تظهر في المواسم والمناسبات لكن لم تكتفي مؤسسة العثيم بهذه العروض بل، وقد سعت إلى تحقيق مبادرة جديدة تحت اسم اكتساب التعاوني، وهو أحد المبادرات التي تم السعي إلى تنفيذها لتفعيل بعض وسائل الدعم للأسر المحتاجة.

ولهذا وفرنا لكم طريقة استعلام عن بطاقة العثيم الخيرية من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • الذهاب إلى موقع العثيم الإلكتروني من هنا 
  • تسجيل الدخول باستخدام الايميل الالكتروني، وكلمة السر الخاصة بك.
  • الذهاب إلى قائمة الاستعلامات من خلال النافذة الرئيسية.
  • تسجيل رقم الهوية الوطنية الخاصة بك.
  • اختيار الاستعلام عن رصيد البطاقة، والضغط على التالي.
  • تظهر لك نافذة بها رصيدك الخاص في البطاقة.

وقد تم تفعيل هذا الموقع من أجل توفير الضغط على المؤسسة، ومساعدة أكبر قدر ممكن من المواطنين عن طريق تلقي الطلبات من الموقع، ودراستها بشكل دقيق.

استعلام عن بطاقة العثيم الخيرية
استعلام عن بطاقة العثيم الخيرية

بطاقة العثيم جمعية البر

جمعية البر واحدة من أفضل الجمعيات التي تم إنشاؤها من أجل مساعدة المحتاجين في المملكة، وقد عملت الجمعية على الوصول لأكبر قدر من الأسر المحتاجة بالإضافة إلى تقصي الحقائق حول هذه الأسر لضمان وصول الدعم للأسر المحتاجة، ولكن توجد بعض السمات الواجب توفرها بالأسر حتى يستطيعون الاستمتاع ببطاقة العثيم الخيرية، يتم استعلام عن بطاقة العثيم الخيرية من خلال موقع العثيم السابق ذكره في الفقرة السابقة، وقد تم العمل على تفعيل البطاقة لتوفر تخفيض نسبة 30% بشكل شهري للأسر محدودة الدخل بالمملكة.

موقع العثيم الإلكتروني متوفر لجميع العملاء، ولمعرفة طريقة إنشاء حساب عليكم اتباع الخطوات الآتية:

  • الذهاب إلى موقع العثيم الإلكتروني من هنا 
  • الضغط على خانة انشاء حساب جديد.
  • تظهر نافذة بها مجموعة من البيانات المطلوبة الواجب تسجيلها بشكل صحيح.
  • تسجيل ايميل شخصي خاص بالمستهلك.
  • تسجيل رقم هاتف شخصي لاستقبال رمز التسجيل.
  • ملئ باقي البيانات الخاصة المستخدم، والضغط على إنشاء الحساب.
  • بعد ذلك تسجيل الدخول من خلال الإيميل، وكلمة السر.

قد تم تفعيل التطبيق بعد تطويره بشكل كبير حتى يتم استخدامه من قبل عدد أكبر من المستهلكين، وقد تم تفعيل عدد من المزايا بالتطبيق لدعم المستهلك بشكل أكبر، بالإضافة إلى توفير خدمة عملاء ذات كفاءة عالية لتلاقي شكاوى المستهلكين، والرد على جميع الاستفسارات.

استعلام عن بطاقة العثيم الخيرية
استعلام عن بطاقة العثيم الخيرية

أقرأ ايضا: دعم المتعثرين في الايجار بالمملكة العربية السعودية 1444

بطاقة العثيم جمعية انسان السعودية

منذ ظهور بطاقة عثيم الخيرية، وقد حدث سباق كبير بين المستهلكين للحصول على البطاقة، وقد تم توفير عدة طرق للحصول على البطاقة، وتُعد طريقة الحصول الإلكترونية هي الأكثر طلبًا، وذلك لأن الكثير من المستهلكين أصبح يفضل طريقة التعامل عن بُعد لما يوفره من وقت، ولهذا عملت المؤسسة على توفير موقع اكتساب للحصول على البطاقة.

إليكم طريقة العثور على البطاقة من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال تسجيل الايميل، وكلمة السر الخاصة بك، بالإضافة إلى تسجيل بعض المعلومات الشخصية، وطلب البطاقة.
  • أو من خلال رقم المؤسسة التالي: 920000702.
  • كذلك يمكن تفعيل البطاقة من خلال أحد فروع المؤسسة.
  • لابد من توثيق الحساب لتفعيل البطاقة.

أسئلة طرحها الآخرون حول استعلام عن بطاقة العثيم الخيرية

هل بطاقة العثيم الخيرية متاحة للجميع ؟

بطاقة العثيم الخيرية متاحة المحتاجين، وذلك لأن البطاقة مصممة من أجل الأسر المحتاجة، وذلك لتخفيض الأسعار لهم عن أسعار السوق العادية.

كيفية الحصول على بطاقة العثيم الخيرية ؟

تم توفير الحصول على البطاقة من خلال الموقع الالكتروني اكتساب أو من خلال أحد فروع أسواق العثيم