ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

الملكية تعلن عن وظائف شاغرة براتب 5500 ريال وتوضح التخصصات المطلوبة

الملكية تعلن عن وظائف شاغرة براتب 5500 ريال يبحث العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن فرص عمل براتب مجزي لهم نظرًا للظروف الاقتصادية المتعثرة، وفي هذا المقال سنقوم بعرض بعض الوظائف الشاغرة التي يمكن التقديم عليها.

وظائف شاغرة براتب 5500 ريال

قامت كلًا من شركة اتصال الدولية وشركة نيوم بالإعلان عن وجود وظائف خاصة بحملة الثانوية في السعودية، وقامت شركة ينبع أرامكو كذلك بالكشف عن وجود وظائف شاغرة للأشخاص حاملي الشهادة الجامعية في بعض التخصصات، وفيما يلي مسمى هذه الوظائف وشروطها وهي:

قامت شركة نيوم بالإعلان عن وجود وظائف شاغرة براتب 5500 ريال لحاملي شهادة الثانوية العامة وأعلى، ومسمى هذه الوظيفة هو “ممثل مركز الاتصال” ويشترط في شخص المتقدم بعض الشروط التي تتمثل فيما يلي:

  • حصول الشخص المتقدم على دبلوم أو شهادة الثانوية العامة أو بكالوريوس.
  • أن يكون المتقدم مجيدًا للغة الإنجليزية.
  • أن يكون المتقدم متقنًا لمهارات الكمبيوتر.

وقامت شركة اتصال الدولية في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن وجود وظائف شاغرة براتب 5500 ريال بالنسبة للجنسين من حاملي الشهادة الثانوية وأعلى للعمل في مدينة جدة، ومسمى هذه الوظيفة هو “مشرف مشاريع” ويشترط في شخص المتقدم بعض الشروط التي تتمثل فيما يلي:

  • يجب أن يكون الشخص المتقدم سعودي الجنسية.
  • يجب حصول الشخص المتقدم على شهادة الثانوية العامة أو شهادة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية.
وظائف شاغرة براتب 5500 ريال
وظائف شاغرة براتب 5500 ريال

يهمك أيضا: وظائف في السعودية بدون مؤهل براتب 8000 ريال

ميعاد وطريقة التقديم

قامت شركة اتصال الدولية بإيضاح ميعاد التقديم وأنه متاح في الوقت الحالي، ويمكن إرسال ملف السيرة الذاتية إلى عنوان البريد الإلكتروني كما يلي Jed-Rec@etisal.com.sa ويجب أن يتم تدوين المسمى الوظيفي في العنوان الخاص بالرسالة.

قامت شركة ينبع أرامكو سينوبك للتكرير في السعودية بالإعلان عن وجود وظائف تقنية وإدارية وهندسية شاغرة على الموقع الإلكتروني الخاص بها لحاملي الشهادة الجامعية، وفيما يلي مسميات هذه الوظائف وشروطها وهي:

  • ممثل خدمات الدعم: ويشترط في الشخص المتقدم حصوله على درجة البكالوريوس في التخصص الخاص بإدارة الأعمال، وكذلك الهندسة أو ما يوازيها.
  • أخصائي أول الأمن السيبراني: ويشترط في الشخص المتقدم حصوله على هندسة الحاسب أو ما يوازيها، أو درجة بكالوريوس في التخصص الخاص بعلوم الحاسب، بالإضافة إلى وجود خبرة متناسبة مع المهام الخاصة بالوظيفة.
  • مهندس أجهزة أول: ويشترط في الشخص المتقدم حصوله على درجة بكالوريوس في الهندسة الكهربائية أو ما يوازيها، والخبرة السابقة ليست شرطًا في الوظيفة.
  • أخصائي أول هندسة الموثوقية: ويشترط في الشخص المتقدم حصوله على درجة بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية أو ما يوازيها، بالإضافة إلى امتلاك خبرة متناسبة مع المهام الخاصة بالوظيفة.
  • مهندس تفتيش: ويشترط في الشخص المتقدم حصوله على درجة بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية أو ما يوازيها، بالإضافة إلى امتلاك خبرة ٤ سنوات على الأقل في أي مجال ذا صلة.
وظائف شاغرة براتب 5500 ريال
وظائف شاغرة براتب 5500 ريال

أقرأ ايضا: رابط التقديم على وظائف المؤسسة العامة للتأمينات السعودية 2023