ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

سيارات اقساط 500 ريال عروض لا مثيل لها تعرف عليها

سيارات اقساط 500 ريال يبحث الكثير عن الشراء من خلال خدمات التقسيط أو البحث عن شركات ومصارف التمويل، وذلك لصعوبة شراء السيارات الجديدة أو المستعملة بتكلفتها الحالية المرتفعة بشكل مبالغ فيه، لذلك انتشر البحث عن سيارات اقساط 500 ريال مستعملة بحالة جيدة، و سيارات اقساط 500 ريال جديدة سواء كانت ذات إصدار حديث في السنوات الأخيرة سيارات اقساط 500 ريال 2020 أو ذات إصدار أقدم يمكنك الاختيار تبعًا لميزانيتك.

من أين احصل على سيارات اقساط 500 ريال بدون دفعة أولى ؟

هناك العديد من الشركات والمواقع المتخصصة في توفير ما تبحث عنه من سيارات بالتقسيط، وهناك أيضًا عدد كبير من شركات التمويل التي بإمكانها توفير هذه الخدمة لك، ومساعدتك في شراء سيارات اقساط 500 ريال وإليك قائمة بأشهر الشركات والمواقع التي قد تساعدك في ذلك:

  • سيارات اقساط 500 ريال حراج وهو الموقع من بينهم جميعًا، ويحصد نسبة كبيرة من ثقة المشترين، ويمكنك الدخول إليه من خلال اللينك التالي من هنا، وذلك ليس فقط للتنوع الكبير الذي يقدمه في أنواع السيارات المتاحة، ولكن أيضًا للأمان الذي يشعر به المواطنين تجاهه.
  • موقع السوق المفتوح ويشمل هذا الموقع أيضًا عدد كبير من السيارات مثل تويوتا، وشفروليه، وهوندا، وهيونداي، وبالطبع تتفاوت الأسعار على هذا الموقع فنجد أن الأسعار تبدأ من ثمان آلاف ريال سعودي.
  • موقع أوتو بيب ومن أهم ما يميز هذا الموقع هو توفيره لمختلف الفئات السعرية لتناسب مختلف الاحتياجات فنجد أن الأسعار به تتراوح بين ثمانية آلاف ريال سعودي وخمسة وسبعين ريال سعودي.

اقرأ أيضًا : عروض المجدوعي للسيارات تقسيط

سيارات اقساط 500 ريال
سيارات اقساط 500 ريال

ما هي مميزات شراء السيارات المستعملة ؟

بالطبع طالما أنك تفكر في شراء سيارات اقساط 500 ريال فمن المؤكد أنك واقع في حيرة هل تقوم بشرائها جديدة أم مستعملة، ولذلك نوضح لك في هذه الفقرة مميزات شراء السيارات المستعملة:

  • انخفاض الأسعار في سوق السيارات المستعملة مقارنة بسوق السيارات الجديدة بمقارنة نفس الاصدار من السيارة.
  • توفر قطع غيار هذه السيارات بأسعار مناسبة للجميع.
  • يمكنك شراء إصدارات وموديلات أحدث من السيارات في حال شرائك المستعمل والذي لا يمكنك شراءه جديد.

عيوب شراء سيارات مستعملة اقساط 

كما هو الحال عند الحديث عن أي المنتجات فيجب علينا ذكر عيوبها لكي نساعدك على اتخاذ القرار هل تقوم بشراء سيارة مستعملة بالتقسيط أم لا ومن أشهر عيوبها:

  • أن شراء سيارات اقساط 500 ريال تكون مستعملة فهذا يعني أنها تكون خارج فترة الضمان فعند حدوث أي من الحوادث فلن تتمكن من إصلاحها في المراكز المعتمدة وهذا يعني تكلفة أعلى.
  • التعرض للغش في كثير من الأحيان وذلك بقيام صاحبها بإخفاء العيوب، وجعلها غير ظاهرة إلى أن تتم عملية البيع.
  • السيارات المستعملة في غالب الأمر لا تتمتع بالكثير من الإمكانيات الحديثة واحتياطات الأمان المتوفرة في السيارات الجديدة الحديثة.

٥ نصائح عند شراء سيارات مستعملة اقساط 500 ريال

إن كان قرارك هو شراء سيارة مستعملة فإليك أهم النصائح التي سوف تساعدك في تجنب الكثير من الغش والخداع الذي قد تتعرض له ومنها:

  • يمكن اصطحاب مهندس أو ميكانيكي صاحب خبرة في اكتشاف عيوب السيارات التي قد تكون غير ظاهرة.
  • من أهم النصائح عند شرائك سيارات اقساط 500 ريال هو أن تتأكد من خلو الهيكل الخارجي بالكامل من أي علامات الصدأ.
  • فحص الموتور الداخلي للسيارة والتأكد من عدم وجود تسريب في الزيت.
  • قم بالتأكد من سلامة الفرامل واحتياطات الأمان مثل الوسادة الهوائية.
  • التأكد من سلامة الإطارات الخارجية للسيارة.

اقرأ أيضا : أسعار السيارات المستعملة في السعودية حرق أسعار لأحدث الماركات

سيارات اقساط 500 ريال
سيارات اقساط 500 ريال

أسئلة طرحها الآخرون 

من أين يمكنني شراء سيارات اقساط 500 ريال 2022 ؟

يوفر موقع آرابيان درايف سيارات إصدار عام ٢٠٢٢ يمكنك شرائها بالتقسيط، ولكن لن يكون القسط في حدود الخمسمائة ريال سعودي، ولكن نظرًا لحداثة الإصدار فنجد أن قيمة القسط تصل إلى سبعمائة ريال سعودي، ويمكنك الإطلاع عليها من خلال اللينك التالي من هنا.

كيف أحصل على تمويل لشراء سيارات اقساط 500 ريال ؟

هناك الكثير من المصارف والبنوك التي توفر لك التمويل لكي تتمكن من شراء سيارة مثل إمكان الراجحي، ومثل تمكن التابع لشركة عبداللطيف جميل للتمويل، والذي لا يحتاج منك سوى بعض الأوراق البسيطة مثل صورة الهوية أو الإقامة، وصورة رخصة القيادة، وما يثبت قيمة دخلك الشهري، واثبات لعنوان السكن الخاص بك.

ما هي مميزات سيارة سوناتا اقساط 500 ؟

تعتبر هذه السيارة هي الأشهر في فئة السيارات المتوسطة، والتي توفرها المواقع بالتقسيط وبأسعار مناسبة فنجدها متوفرة في السوق المفتوح فقط بقيمة ثمانية آلاف ريال سعودي.