ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

وكيل نيسان في السعودية

شركة نيسان هي شركة يابانية مقرها الأساسي في يوكوهاما وتعتبر من أكبر الشركات التي تقوم بتصنيع السيارات والموتورات فهناك العديد من السيارات التي انتجتها شركة نيسان ولاقت شهرة عالمية وخاصة في منطقة الشرق الأوسط ومنها سيارة باترول وصني والتيما وغيرها من السيارات، وهناك وكلاء في كثير من المناطق ومن خلال موضوعنا سنتعرف على وكيل نيسان في السعودية فتابعونا.

من هو وكيل نيسان في السعودية

شركة الحمراني أول الشركات الوكيلة لشركة نيسان بالمملكة السعودية..

تعتبر شركة الحمراني هي الشركة الأولى التي تعاقدت مع شركة نيسان بالمملكة السعودية وأصبحت متعاهدة بتقديم خدمة البيع وأيضًا خدمة ما بعد البيع، وهذا قد تم بعد أن تعرضت شركة نيسان لبعض المشكلات التي أدت إلى إنخفاض المبيعات مما جعلها تبحث وكيل يساندها وكانت بدايتها مع شركة الحمراني حيث أصبحت وكيل شركة نيسان في السعودية.

وكيل نيسان في السعودية
وكيل نيسان في السعودية

قامت شركة الحمراني بتعزيز قوة الشركة والمساعدة في انتشار الماركة وزيادة المبيعات وأيضًا أصبح هناك قاعدة كبيرة من العملاء وأصبحت شركة نيسان منافس قوي في انتاج السيارات والموتورات.

اقرأ أيضاََ: عروض بنك الرياض للسيارات 2023

وكيل نيسان في الرياض

شركة بترومين وكيل نيسان الرياض..

تعتبر شركة بترومين هي وكيل نيسان السعودية المعتمد وتقدم خدمة البيع وخدمة ما بعد البيع بالإضافة لى صالات عرض كبيرة لأنواع السيارات المختلفة، وتقدم أيضًا خدمة صيانة السيارات في أسرع وقت ممكن، وتعتبر شركة بترومين رابطها من هنا واحدة من كبار شركات السيارات على مستوى الشرق الأوسط وليست المملكة السعودية فقط.

وكيل نيسان في السعودية
وكيل نيسان في السعودية

تقوم الشركة بالعمل في أكثر من مجال خاص بالسيارات فبالإضافة إلى خدمة البيع وخدمة صيانة السيارات، تقوم أيضًا ببيع الوقود، وخدمة الشحوم والزيوت.

اقرأ أيضاََ: ماهي سيارات بنك التنمية الاجتماعية

وكيل نيسان في جدة

يوجد أيضًا شركة العيسى وهي أحد وكلاء شركة نيسان بالمملكة العربية السعودية والتي تعمل على توفير مجموعة من السيارات المميزة والتي تلعب دور هامًا في زيادة المبيعات وتضيف نجاحات كثيرة إلى نجاحات شركة الحمراني وشركة بترومين بالإضافة إلى أنها أيضًا تقوم بخدمة صيانة السيارات على أعلى مستوى.

اسئلة طرحها الآخرون حول وكيل نيسان في السعودية

ما هي أسماء الشركات الوكلاء لشركة نيسان بالسعودية ؟

أسماء الشركات وكلاء شركة نيسان بالمملكة العربية السعودية هي شركة الحمراني وشركة العيسى وشركة بترومين

ما هي أنواع السيارات التي تقوم بعرضها شركة بترومين ؟

تقدم شركة بترومين العديد من الأنواع منها نيسان صني، باترول سفاري، اكستيرا، كيكس، ميكسيما، ألتيما، اكس تريل، باترول وغيرها من الأنواع الخاصة بشركة نيسان