ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

وظائف حكومية السعودية 1444 قدم الآن

وظائف حكومية السعودية تتيح الشركات والهيئات الحكومية العديد من فرص العمل للمواطنين السعوديين للعمل في وظائف حكومية سعودية مع توفير المتطلبات التي تحتاجها كل وظيفة والمؤهلات وفي حالة شرط وجود الخبرة في مجالات مشابهة لتخصص الوظيفة مع وضع الشروط  الخاصة بكل وظيفة على موقع الوظائف الحكومية في الإعلان الخاص بكل مؤسسة.

وظائف حكومية

فيما يلي نذكر عدة وظايف حكوميه في المملكة العربية السعودية مع ذكر متطلبات كل وظيفة:

  • وظيفة في شركة BRF من هنا للعمل في دوام كامل كمنسق ضمان للجودة وتتطلب الوظيفة حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس في الهندسة الغذائية أو متخصص في الأحياء أو الكيمياء، أو كون المتقدم لديه شهادة للخبرة في سلامة الأغذية ومراقبة الجودة، استكمالًا للحديث عن وظائف حكومية السعودية يجب أن يكون المتقدم على دراية بطرق وممارسات التصنيع الجيد، ويجب أن يكون لديه مهارة مراجعة ومراقبة الصناعات داخليًا وخارجيًا، توافر معلومات عن الإنتاج وجودة التصنيع وتشريعات سلامة الغذاء.
  • وظيفة شاغرة في شركة نايس ون للعمل في دوام كامل في إدخال البيانات مع شرط الخبرة لمدة عامين في المجال وضرورة قدرة المتقدم على الكتابة بسرعة ودراية عالية في طرق معالجة البيانات وقواعدها، يجب أن يكون المتقدم لديه خبرة في التعامل مع برامج الأوفيس ومهارة استخدام الحاسب الآلي، قدرة المتقدم على إدارة وتنظيم الوقت ومهارات التواصل مع العملاء، يتسم المتقدم بمهارة العمل مع فريق.
  • وظيفة في شركة procter & gamble للعمل في دوام كامل في وظيفة إدارية ضمن وظائف حكومية السعودية لصندوق التجارة مع الحصول على شهادة الدبلوم في مجال المحاسبة أو العمل التجاري، وشرط وجود خبرة في مجال الوظيفة، ضرورة تحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة، وإتقان اللغة العربية، مهارة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس الوظيفة للمواطنين السعوديين.

أقرأ ايضا : وظائف النيابة العامة للنساء والرجال في السعودية

وظائف سعودية
وظائف حكومية السعودية

وظائف سعودية

فيما يلي مجموعة من الوظائف الحكومية في المملكة العربية السعودية:

  • وظيفة في شركة DHL للعمل في دوام كامل في وظيفة HR مع شرط الحصول على شهادة البكالوريوس في الموارد البشرية، والحصول على خبرة لمدة لا تقل عن عامين في ذات المجال، يتمتع المتقدم بمهارات الحفاظ على مدى سرية العمل، ومهارة التعامل والتواصل، وإجادة اللغتين العربية والإنجليزية وتمتع الموظف بمهارات التحليل والإهتمام بالتفاصيل،وأثناء الحديث عن وظائف حكومية السعودية مع شرط إجادة العمل على الحاسب الآلي وبرامج الميكروسوفت أوفيس.
  • وظيفة في شركة Huawei في دوام كامل للعمل Service Solution Responsible  مع شرط الحصول على درجة البكالوريوس في مجال الهندسة والخبرة لمدة 5 أعوام في مجال حلول المبيعات والخدمات، الدراية بكافة وسائل تقديم الخدمة، قدرة الموظف على التفاوض ومهارات البيع والتواصل، شرط إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.
  • وظيفة في بنك الخليج الدولي في مدينة الرياض للعمل في دوام كامل في وظيفة مسئول خدمة عملاء، يشترط مهارات التواصل والإقناع والعرض والدراية الكاملة بالعمليات المصرفية وإجادة العمل على الكمبيوتر ومهارة استخدام برنامج Excel و Power point، الوعي الكامل بمهارات إدارة النقود.

اقرأ أيضًا : رابط التقديم على وظائف المؤسسة العامة للتأمينات السعودية 2023

وظائف سعودية
وظائف حكومية السعودية

وظائف حكومية سعودية

ونذكر مجموعة من وظائف حكومية السعودية في السطور التالية عدد من وظائف حكومية في دولة السعودية مع ذكر شروط ومتطلبات كل وظيفة:

  • وظيفة في شركة Ghithaa غذاء للعمل في دوام كامل في وظيفة محاسب مع شرط الحصول على شهادة البكالوريوس في مجال التمويل أو التجارة والحسابات، مع شروط وجود خبرة لمدة عامين في مجال حسابات المطاعم، والخبرة في الأعمال الإدارية، يجب أن يتمتع المتقدم للوظيفة بمهارات في التنظيم وجمع البيانات، ومهارات التواصل اللفظية والكتابية والتواصل مع العملاء، الدراية بإنشاء التقارير الخاصة بالميزانيات.
  • وظيفة في شركة نقل وتقنيات المياه للعمل في دوام كامل في وظيفة متخصص مشتريات، مع الحصول على درجة البكالوريوس في مجال إدارة الأعمال أو مجالات مشابهة، مع الحصول على خبرة لمدة لا تقل عن 4 أعوام في المجال.
  • وأثناء الحديث عن وظائف حكومية السعودية وظيفة في المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي للعمل في دوام كامل في وظيفة مدير خدمة العملاء، مع شرط الحصول على شهادة البكالوريوس في الاتصالات أو أدارة الأعمال أو مجال التسويق، مع شرط وجود خبرة لا تقل عن 6 أعوام في خدمة العملاء مع خبرة عامين في العمل الإداري.

أسئلة طرحها الآخرون

ماهى انواع المهن الأساسية ؟

تتنوع المهن الأساسية منها المعلمين والأخصائيين الاجتماعيين وأخصائي تعديل السلوك، وأخصائي المكتبة ومدرب الرياضة ومدرس الموسيقى

ماهي الوظائف الإدارية ؟

يجب ان يتمتع الموظف الإداري بمهارات التخطيط والتوظيف والنظام والرقابة وتوجيه الموظفين

كيف اتوظف في قطاع حكومي ؟

بزيارة الموقع الرسمي جدارات من خلال منصة النفاذ الوطني الموحد للتوظيف، قم بإنشاء حساب وتابع الوظائف الحكومية وقم بالتقديم فيما يناسبك