ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

فنادق مطلة على الحرم المكي ورخيصة مع اسعارها 2023

فنادق مطلة على الحرم المكي ورخيصة هي جُل ما يبحث عنه المعتمر أو الحاج لبيت الله، حتى يتم عمرته أو حجته بدون عناء وجهد وتوفيرا للوقت دون الحاجة إلى السفر من محل إقامته إلى الحرم، لذا يبحث زوار بيت الله فور وصولهم إلى المملكة السعودية عن اقرب الفنادق للحرم المكي لتلبية احتياجاتهم، ومن خلال السطور التالية نتعرف معكم عن المزيد حول هذا الموضوع.

اقرب الفنادق للحرم المكي واسعارها

بمعرفة أفضل فنادق مطلة على الحرم المكي وأسعارها مناسبة لك يمكنك التواصل مع أحد هذه الفنادق التي نستعرضها لكم: 

فنادق مطلة على الحرم المكي ورخيصة
فنادق مطلة على الحرم المكي ورخيصة

قد يهمك أيضًا : مكان قطار الحرمين في مكة

فندق أبراج الكسوة مكة

من ضمن أفضل فنادق مطلة على الحرم المكي ورخيصة وهو من الوجهات التي يفضلها كثير من الحجاج والمعتمرين لقربه من الحرم المكي، فضلا عن الخدمات الفندقية التي يقدمها، يقدم الفندق لعملائه إقامة ممتعة مع العائلة وإطلالة على الحرم تزيد من المتعة الإيمانية، كما يوفر خدمة النقل السريع للحرم والمزارات الدينية التي حول الحرم.

يبعد الفندق من الحرم مسافة 1.9 كيلومتر من باب الملك فهد، تبدأ الأسعار في الفندق من 25 دولار حتى 59 دولار في الليلة، للحجز والاستفسار قم بالاتصال على الرقم: 00966125782800.

فنادق مطلة على الحرم المكي ورخيصة
فنادق مطلة على الحرم المكي ورخيصة

اقرأ أيضًا : افضل فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة

فندق جبل عمر كونراد

من أبرز اسماء فنادق مطلة على الحرم المكي يتصدر فندق جبل عمر القائمة من قوائم الاختيارات التي يختار منها الزائر لبيت الله، حيث يتمتع الفندق بوجه ممتعة على الحرم تجعل الزائر في حالة إيمانية مستمرة ومتجددة، أضف إلى ذلك توفير خدمة الصراف الآلي فيه مما يسهل على النزلاء سحب وإيداع الأموال.

يوجد أيضًا به خدمة التأجير للسيارات مع تقديم باقة متميزة من الخدمات الخاصة بغرف النوم وتقديم الوجبات، يبعد الفندق عن الحرم مسافة 350 م من جهة بوابة الملك عبدالله، تبدأ أسعار الغرف في الفندق من 135 وصولا إلى 378 دولار خلال الليلة، للتواصل على الرقم: 00966125267700.

فنادق مطلة على الحرم المكي ورخيصة
فنادق مطلة على الحرم المكي ورخيصة

اقرأ أيضًا : افضل فنادق قريبة من الحرم ننصح بها

الفنادق المطلة على الحرم المكي الشريف

هناك باقة متميزة من فنادق مطلة على الحرم المكي ورخيصة مع تقديم خدمات فندقية متميزة نالت على اعجاب الكثير من النزلاء، ومن أهم هذه الفنادق: 

فندق اجنحة هيلتون مكة

يعتبر من أفضل وجهات الحجاج في مكة حيث يطل الفندق على الحرم المكي مما يسهل على النزلاء الوصول بفترة زمنية قصيرة دون جهد وعناء السفر، يقرب الفندق من الحرم مسافة 110 متر من بوابة الملك عبدالله، يتميز الفندق بالمرافق الصحية وغرف كبار الشخصيات وغرف خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

فنادق مطلة على الحرم المكي ورخيصة
فنادق مطلة على الحرم المكي ورخيصة

يضم الفندق عدد من المطاعم الفاخرة التي تقدم أنواع الطعام المختلفة العربية والهندية، تتراوح أسعار الليلة في الفندق بين 117 دولار حتى 425 دولار، للحجز والاستعلام اتصل على الرقم: 00966125260000.

شقق فندقية مطلة على الحرم المكي

يرغب كثير من حجاج بيت الله في النزول في شقق فندقية ويفضلونها أكثر من الفنادق العادية ذات الغرفة الواحدة، لذا جمعنا لكم أفضل الشقق الفندقية التي تطل على الحرم المكي: 

فنادق مطلة على الحرم المكي ورخيصة
فنادق مطلة على الحرم المكي ورخيصة

شقق برج الوطن للأجنحة الفندقية

يمكنك الحصول على خصم من شقق برج الوطن للاستمتاع برحلة الحج أو العمرة خاصتك، تقدم كافة الخدمات التي يحتاجها الحاج فهي تبعد من الحرم المكي مسافة 8.4 كيلو متر، جُهزت الشقق بمكيفات هوائية ممتازة وخدمة الواي فاي ومطبخ خاص كامل الأجهزة المنزلية، كما تقدم سيارات للاستئجار.

أسئلة طرحها الآخرون حول فنادق مطلة على الحرم المكي ورخيصة

ازاى احجز فندق في مكة ؟

يمكنك الدخول على رابط والمقارنة بين أسعار الفنادق واختيار ما يناسبك من هنا

كم سعر تذكرة دخول متحف برج الساعة ؟

يصل سعر التذكرة حوالي 150 ريال أي ما يقارب 40 دولار

هل الفنادق تسمح بدخول الضيوف ؟

يحق للنزلاء استقبال الضيوف حتى الساعة 11 ليلا