ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

دليل عيادات التجميل بالرياض – أرقام التواصل – الموقع – مواعيد العمل

معرفة دليل عيادات التجميل بالرياض وقدرات وإمكانيات كل عيادة تجميل في الرياض منهم من ضرورات اتخاذ قرار العلاج. خاصة إن كان هذا القرار متعلق بإجراء جراحة تجميل الوجه أو جراحة تجميل الانف وغيرهم من المواضع البارزة الظاهرة من الجسم والمخفية أيضًا.

ترجع هذه الأهمية إلى أن مستوى تجهيز عيادات التجميل يمثل بدون مبالغة نصف القيمة العلاجية التي سيحصل عليها المريض. فكلما كانت العيادة بمستوى استعداد تقني متطور وبشري محترف وخبير ومطلع على كل ما توصلت إليه أبحاث التخصص العالمية من علاجات جديدة، كلما ضُمنت الرعاية الطبية المتكاملة. والأهم النتائج الفعالة الناجزة ذات الآثار الجيدة المستديمة.

السطور التالية أعددناها لكم لتمثل دليل عيادات التجميل بالرياض الأفضل والأكثر جاهزية لمختلف الاجراءات العلاجية التابعة للتخصص.

افضل عيادات تجميل بالرياض

دليل عيادات التجميل بالرياض

والآن إليكم افضل عيادات تجميل بالرياض وكيفية التواصل ومواعيد عمل كل عيادة:

1 – عيادات هاي كير High Care Clinics

عيادات تجميل شمال الرياض

من افضل عيادات تجميل بالرياض إن لم تكن أفضلهم جميعًا، لما تتمتع به من مميزات مهنية وعامة. من أبرزهم: جمال التصميم المعماري، النظافة، الإدارة الحازمة، الدقة والترتيب في المواعيد، طاقم العمل الودود البشوش. والأهم الكفء المدرب ذو الخبرة الممتدة في تخصص جراحة التجميل في الرياض

بالإضافة إلى شهرة المكان بالأسعار المتوسطة المقبولة، وكذلك جاهزيته لتقديم كافة الخدمات والاجراءات التجميلية بأحدث الأجهزة وبنتائج مبهرة، في مقدمتهم اجراءات التجميل بالليزر مثل: تحديد الذقن. إزالة شعر الإبط ومنطقة العانة، تشقير الوجه، تحديد الحواجب… وغيرهم

  • الموقع: شارع حسان بن ثابت حي النسيم
  • هاتف رقم: +966530207979
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

2 – عيادات ديبونت Dupont Clinics

افضل عيادات تجميل الرياض

افضل عيادات تجميل شرق الرياض لما تتمتع به من مميزات المواعيد الدقيقة والإدارة بمعرفة افضل دكتور تجميل في الرياض يعاونه فريق طبي وإداري مُدرب بمعايير عالمية على أحدث نظم العلاج.

بجانب تميز المركز بالأسعار المقبولة في مقابل جودة ونتائج رائعة لكل خدمات التجميل تقريبًا، ومنها: تنظيف البشرة. الإزالة والتحديد بالليزر، تقشير البشرة. حقن بلازما نضارة البشرة، حقن بلازما الشعر، حقن فيلر بالخدود والشفايف، حقن بوتكس لإزالة التجاعيد، فراكشنال، خطوط ذهبية… وغيرهم.

  • الموقع: طريق الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز الفرعي حي اليرموك
  • هاتف رقم: +966112777745
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

اقرأ ايضًا: افضل دكتور جلدية بالرياض

3 – عيادات فينيسيا Venice Clinics

افضل عيادة تجميل بالرياض

افضل عيادة تجميل بالرياض لاعتمادها على كفاءات من الكوادر الطبية والإدارية، وكذلك لتقديمها كل اجراءات جراحة تجميل في الرياض بأسعار تتميز بالبساطة والمقبولية والانخفاض في مقابل القيمة المتحصل عليه.

ومن أشهر الخدمات العلاجية التي توفرها بأحدث الأجهزة: حقن بوتكس الوجه، حقن فيلر الشفايف. فراكشنال ليزر، رتوش، تشقير الوجه والحواجب، وكذلك تبييض وتنظيف الأسنان.

  • الموقع: شارع محمد بن الاحمر حي الندوة
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

4 – عيادات ميدكا Medca Clinics

افضل عيادات تجميل بالرياض

واحدة من عيادات تجميل شمال الرياض بمميزات الأسعار المتوسطة، والخدمات العلاجية المتكاملة بأحدث التقنيات وعلى يد أمهر الأطباء وطواقم التمريض. منها مثلًا: تساقط الشعر، البوتكس، الفيلر، تشقير وتفتيح المواضع الداكنة بالجسم. علاج التصبغات، شد الجلد، إزالة الشعر بالليزر، نحت الجسم .

  • الموقع: طريق مكة المكرمة الفرعي حي المؤتمرات
  • هاتف: +966112120000
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً

اقرأ ايضًا: دكتورة شاطرة لتأخر الحمل بالرياض

5 – عيادات أوباجي Obagi

عيادات تجميل بالرياض

واحدة من أفضل وأشهر عيادات تجميل نسائية بالرياض لتوفيرها أحدث الأجهزة وأمهر الأطباء لعلاج العديد من المشكلات التجميلية التي تعاني منها النساء وتبحث لها عن حل سريع وناجز ومستمر النتائج، أمثال: توحيد لون الجسم، تقشير المواضع الداكنة.

كذلك بلازما البشرة، ليزر نضارة الوجه، جلسات فراكشنال الليزر، حب الشباب، الهالات السوداء، إزالة الشعر بالليزر، رسم الحواجب بالوشم… والكثير غيرهم من عمليات التجميل في الرياض وكلهم بأسعار متميزة مخفضة.

  • الموقع: طريق ابي نخلة حي العليا
  • هاتف: +966114627111
  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً

6 – كوزمو دكتور Cosmo Doctor

دليل عيادات التجميل بالرياض

افضل عيادات تجميل الرياض وأشهرها، فهي علامة تجارية طبية تمتلك أكثر من 6 فروع في الرياض، ووجميعهم متخصص في تقديم الخدمات الطبية الخاصة بالعناية بالبشرة والجسم.

وكذلك جراحات التجميل الدقيقة للتعديل والتحسين والترميم، من الأمثلة هنا: جراحة تجميل الانف ، جراحة تجميل الوجه ، جراحة تجميل الاذن واليد… وهكذا، بجانب ما توفره من خدمات: حقن بوتكس، حقن فيلر، حقن بلازما الشعر، تنظيف بشره. كذلك تجميل وإزالة آثار الحروق، التخلص من حب الشباب… وإن كان يُعاب عليها الأسعار المرتفعة؛ غير أن الرعاية الصحية المتكاملة والفريق الطبي المدرب ذو الخبرة في تحقيق نتائج سريعة يرفع من القيمة مقابل المال.

  • الموقع:
    • طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد حي المحمدية. هاتف: +966920016131
    • طريق الامام سعود بن فيصل حي الملقا. هاتف: +966920010304
    • طريق الملك عبدالعزيز حي الصحافة. هاتف: +966920016141
  • مواعيد العمل: باختلافات بسيطة بين الفروع: طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، عدا يوم الجمعة يبدأ العمل عند الساعة 3:00 عصرًا، كما ينتهي العمل يومي الخميس والجمعة عند الساعة 9:00 مساءً

7 – عيادات أجمل – مركز جراحة تجميل اليوم الواحد Ajmal Clinics

مع كونها واحدة من أشهر عيادات تجميل بالرياض هي أيضًا مركز متخصص في جراحات اليوم الواحد، ولذلك مجهزة على أحدث مستوى عالمي، وتضم فريقًا طبيًا من الأطباء والممرضين أصحاب المهارة والكفاءة والخبرة.

وما تقدمه من خدمات يغطي كل أنواع جراحة التجميل في الرياض والاجراءات الأخرى، منهم على سبيل المثال: شد الوجه، جراحة تجميل الانف والاذن والوجه… وباقي الجسم، نحت القوام، شفط الدهون، كل اجراءات شد ورفع وتكبير وتصغير الثدي والأرداف، حقن البوتكس والفيلر… وغيرهم الكثير، علمًا بأنها معروفة بالأسعار الباهظة.

  • الموقع: بجوار وكالة بورش في شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي حي السليمانية
  • هاتف: +966920010029
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، عدا يوم الخميس ينتهي العمل عند الساعة 8:00 مساء

8 – عيادات رينوفا Renova Clinics

بمستوى طبي وخدمي راقي وعصري ومعتمد بشكل كلي على أحدث أجهزة المتطورة؛ تقدم العيادات كل خدمات التجميل والترميم والتحسين، ومنهم: شفط الدهون، تعبئة الأفخاد، كل الاجراءات المستخم فيها الليزر، تفتيح البشرة، نحت الجسم، إزالة التثدي… وغيرها. وذلك بأسعار متوسطة في متناول شرائح مجتمعية متعددة.

  • الموقع: طريق الملك عبد العزيز الفرعي حي السليمانية
  • هاتف: +966112222333

9 – مركز الور الطبي Alluer clinics

تتعدد مميزات مركز الور الطبي Alluer clinics الرياض فيما عدا الاسعار المرتفعة بشكل ملحوظ، فهي مركز طبي مصمم على أحدث الطرز المعمارية المتخصصة، ومؤثثة بعناية فائقة. ومجهزة بكل التقنيات المتطورة الأحدث في العالم. وكل أطباء المركز مشهود لهم بالكفاءة والخبرة والفاعلية في تخطيط المراحل العلاجية ومتابعة النتائج.

ومن أشهر الخدمات المقدمة: شد الوجه، حقن البوتكس، حقن الفيلر، كل استخدامات تقنية الليزر في التجميل والترميم، إزالة آثار الحروق. إزالة حب الشباب، شفط الدهون، نحت الجسم، زراعة الشعر، علاج السيلوليت، شد ترهلات البشرة وإزالة التجاعيد، علاج التصبغات، تجميل الانف و تجميل الوجه و تجميل الاذن … وغيرهم.

  • الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي مخرج 6 حي التعاون
  • هاتف: +966114540000
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.