ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

افضل محلات ذهب في الرياض – مواعيد العمل وارقام التواصل

محلات ذهب بالرياض تقدم أفضل وأحدث صيحات الموضة في تصاميم الذهب الخالص والمجوهرات التي تهم كل النساء، والتي تصلح لجميع المناسبات سواء مناسبة خطوبة أو زفاف أو حتى الهدايا بين الأصدقاء والأزواج، ولعلمنا بأهمية الذهب للنساء والفتيات وحرصهم في الاطلاع على آخر صيحات التصاميم في الحلى الذهبية قمنا بجمع أفضل محلات ذهب في الرياض ومعرفة آخر أسعارها في السوق المحلية، فقط تابعوا معنا هذا المقال الشيق عبر مدونتنا.

محلات ذهب بالرياض

تعتبر مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية من أفضل الوجهات للتسوق خاصة لمن يرغب في اقتناء الحلي الذهبية والفضية، اشتهرت الرياض بكونها واحدة من أكثر المدن التي تضم عدد من ارخص محلات الذهب في الرياض حيث تضم هذه المحلات أنواع مختلفة من التصاميم الذهبية العصرية والتي حازت على إعجاب الكثير من العلماء لديهم، ولهذا قمنا بجمع عدد من أشهر هذه المحلات الذهبية سنتعرف عليها وعلى العنوان ومواعيد العمل وأرقام الهواتف.

اسواق الذهب بالرياض
محلات ذهب في الرياض

النجمة الذهبية للذهب والمجوهرات

من أفخم محلات ذهب الرياض يتمتع بتاريخ عريق في بيع الذهب الخالص داخل المملكة السعودية، يقدم المحل قطع ذهبية نادرة الصنع ويمتلك أيضًا خبرة طويلة في كيفية تسويق منتجاته وتأتيه العملاء من كل مكان قاصدين إياه لما له من باع طويل في سوق الذهب الرياض لا سيما من النساء اللاتي يحرصن على اقتناء القطع الأصلية والعريقة من الذهب.

اقرأ أيضاََ : افضل مكان لشراء الذهب في الرياض

العنوان: طريق الملك فهد الفرعي، الرياض، السعودية.

مواعيد العمل: يعمل المحل طوال الأسبوع من الساعة 10 ص حتى الساعة 12 م، ومن الساعة 3.40م حتى الساعة 10.30م، ماعدا يوم الجمعة يتم العمل لفترة واحدة من الساعة 3.40م حتى الساعة 10.30م.

رقم الجوال: 0114562348.

ماسة السعادة للذهب والمجوهرات

ماسة من العلامات التجارية الشهيرة في سوق الذهب السعودية، حققت محلات ماسة وما زالت تحقق النجاح في اسواق الذهب بالرياض حتى أنها أصبحت واحدة من الرائدات في تقديم أفخم القطع من الحلي الذهبية والمجوهرات العالمية، ونجحت في استحواذ اعجاب الكثير من العملاء خاصة النساء من السعوديات وغير السعوديات.

محلات ذهب في الرياض
محلات ذهب في الرياض

العنوان: شارع أم الحمام، اسواق الدغيثر، الرياض، السعودية.

مواعيد العمل: يعمل المحل طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 ص حتى الساعة 12 م، ومن الساعة 4 م حتى الساعة 11م، ويتم تعطيل العمل يوم الجمعة.

رقم الهاتف: 00966505107940.  

اقرأ أيضاََ : عاجل ارتفاع سعر الذهب اليوم عيار 21 في السعودية

اسواق الذهب بالرياض
محلات ذهب في الرياض

اسواق الذهب بالرياض

تشتهر مدينة الرياض بضمها افضل محلات الذهب في الرياض التي تقدم القطع الذهبية والفضية والمجوهرات التي يبحث عنها الكثير من العرائس والفتيات، تقدم الأسواق كل ما هو حصري من الحلى الذهبية والنقشات المصنوعة بجودة عالية وبأسعار مناسبة للجميع، ومن أبرز هذه الأسواق: 

سوق الذهب البطحاء

أهم ما يميز سوق البطحاء عرض التصاميم الحديثة والعصرية والتي تواكب الموضة في التصاميم العصرية التي يبحث عنها العملاء، فضلا عن تميزه بالأسعار الرخيصة، لذا عملائنا الكرام إذا كنتم تبحثون عن ارخص محلات الذهب بالرياض حتما ستجدينها في سوق البطحاء.

العنوان: شارع أبي أيوب الأنصاري، حي الديرة، الرياض.

محلات ذهب في الرياض
محلات ذهب في الرياض

مواعيد العمل: بالرغم من اختلاف المواعيد بين محلات الذهب في الرياض داخل السوق إلا أن السوق يفتح أبوابه لاستقبال العملاء طوال أيام الأسبوع من الساعة 8ص حتى الساعة 11م.

أسئلة طرحها آخرون حول محلات ذهب في الرياض

ما هي كمية الذهب المسموح السفر بها من السعودية ؟

 يسمح بحمل 150 جام فقط دون جمارك وما يزيد عن هذا الحد يتم دفع رسوم جمركية

هل يمكن بيع الذهب السعودي في مصر ؟

نعم يمكن بيعه فهو يعتبر وسيلة تجارية رابحة

متى يفتح سوق الذهب السعودي ؟

يفتح السوق من يوم السبت حتى الخميس من الساعة 9.30ص حتى 10 م، بينما يوم الجمعة من الساعة 4.30م حتى الساعة 10م