ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

افضل مغاسل ملابس في الرياض 2023 – مواعيد العمل وارقام التواصل

مغاسل ملابس في الرياض وما تسمى بدراي كلين هي المكان الذي يجمع فيه الملابس والبطاطين وتنظيفها من البقع وإعادتها نظيفة كما كانت، يتم الغسيل تحت ضغط البخار واستخدام أدوات تنظيف آمنة على الملابس بكافة أنواعها، وخضوع الملابس لدرجة حرارة ملائمة لنوع النسيج الخاص بالملابس المراد تنظيفها.

افضل مغاسل ملابس في الرياض

مغاسل ملابس في الرياض، رغب كثير من الأفراد في غسل ملابسهم من خلال المغاسل الخارجية حفاظا على الملابس من الوبر والتعرض لمساوئ المساحيق التنظيفية، لذا قمنا بجمع افضل مغاسل ملابس في الرياض وقم باختيار ما هو ملائم لك من حيث قرب المكان والسعر.

اقرأ أيضاََ : افضل مغسلة ملابس بالرياض

مغسلة ملابس فاطمة الغامدي
مغاسل ملابس في الرياض

مغسلة ملابس واشلي غسيل منفرد

تعتبر أشهر مغسلة ملابس الرياض المختصة بتنظيف الملابس بجميع أنواعها، كما تقدم خدمة الكي بأسعار مناسبة، وما يميزها هو استخدامها للغسيل بقوة البخار واستخدام مواد تنظيف آمنة على الملابس القطنية والصوفية وغيرها من أنواع الاقمشة، تقدم المغسلة خدمة التوصيل للمنازل.

العنوان: شارع الأمير سعود بن عبدالعزيز، القدس، الرياض، السعودية.

مواعيد العمل: تعمل المغسلة طوال أيام الأسبوع من الساعة 8ص وحتى الساعة 12ص، ما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 2م حتى الساعة 12 ص.

رقم الهاتف: 00966920010141.

اقرأ أيضاََ : مغسلة ملابس ٢٤ ساعة الرياض

مغسلة ملابس

افضل مغسلة ملابس في الرياض تتميز بالسرعة في التسليم والعناية بالملابس وعدم تعرضها للمواد الكيماوية الضارة لنوع النسيج، نالت المغسلة على إعجاب العملاء وحازت على تقييم 4 نجوم عبر تطبيق مغسلة ملابس الرياض فضلا عن الأسعار المناسبة للعملاء جميعهم.

العنوان: رقم 60، السليمانية، الرياض، السعودية.

مواعيد العمل: تفتح المغسلة أبوابها يوميا طوال الأسبوع من الساعة 9ص حتى الساعة 12ص.

رقم الهاتف: 00966570705721.

مغسلة ملابس فاطمة الغامدي
مغاسل ملابس في الرياض

مغسلة ملابس فاطمة الغامدي

من افضل مغسلة ملابس بالرياض مغسلة فاطمة الغامدي من هنا، نالت شهرة واسعة في مدينة الرياض لما تقدمه من خدمات للعملاء مثل خدمة توصيل الملابس للمنزل، كما تتميز بجودتها في الاهتمام بغسيل الملابس وكويها بشكل مرتب وأنيق، كما أن تعاملهم مع العملاء متميز و يمتاز بالرقي والاحترام.

العنوان: الدار البيضاء، الرياض، السعودية.

مواعيد العمل: تعمل المغسلة طوال أيام الأسبوع من الساعة 8.00ص حتى الساعة 12.00ص.

رقم الهاتف: 00966590272805.

مغسلة التميز

مغسلة التميز تعد مغسلة ملابس ٢٤ ساعة الرياض للتنظيف الجاف للملابس والبطاطين، تتميز بجودتها في تقديم الخدمات للعملاء حيث أشاد كثير ممن تعامل معها بجودتها وأسلوب العاملين فيها الراقي.

العنوان: الرياض، 298 السعودية.

مواعيد العمل: مفتوح المحل على مدار الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: 00966583938066.

مغاسل سحاب

افضل مغسلة ملابس توصيل الرياض للمنازل، متخصصة فى التنظيف الجاف لجميع أنواع الملابس والمفروشات، تقدم خدمات كثيرة للعلماء يمكنك التعرف عليها بعد التعامل معها والحكم عليها بنفسك، تقدم المغسلة خدمة السعر الرخيص على خدماتها.

مغاسل ملابس في الرياض

العنوان: شارع موسى بن نصير، الرياض، السعودية.

مواعيد العمل: تعمل المغسلة على فترتين، الفترة الأولى من الساعة 8ص حتى الساعة 12 م، والفترة الثانية من الساعة 4 م حتى الساعة 12ص. عدا يوم الجمعة من الساعة 1م حتى الساعة 11م.

أسئلة طرحها الآخرون حول مغاسل ملابس في الرياض

كم سعر غسيل وكوي الثوب ؟

يبلغ سعر غسيل و كوي الثوب الصيفي حوالي 4.60 ريال وسعر الكوي فقط 3.45 ريال، بينما الثوب الشتوي للغسيل والكوي 5.75 ريال والكوي فقط 3.45 ريال

كم تكلفة مغسلة ملابس في الرياض ؟

تبدأ التكلفة من 50.000 ريال كحد أدنى

هل مشروع مغسلة الملابس ناجح ؟

نعم فهو من أكثر المشاريع الصغيرة نجاحا كونه من أكثر الأشياء استخداما