ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

افضل مولات الرياض للفساتين – موقع كل مول ومواعيد العمل 2023

هناك حاجة مُلحّة عند كل السيدات والآنسات في الرياض للتعرف على افضل مولات الرياض للفساتين لأنها قطعة أزياء أساسية في ملبس السعوديات والسيدات بشكل عام، وهو ما يتطلب التعرف على الأماكن التي تتوفر فيها بتصميمات متعددة عصرية وتراثية، وبأسعار متفاوتة لتختار كل أنثى ما يتماشى مع ميزانيتها المالية.

افضل مولات الرياض للفساتين

فيما يلي استعراض وافي وشامل لأشهر وأفخم مجمعات الرياض للفساتين اخترنا منها الشاملة الخدمات؛ ليتوفر لكم فرصة شراء ما ترغبونه من فساتين ولوزمها من الاكسسوارات وعناصر الإطلالة الأخرى، وفي نفس الوقت تستمتعن بقضاء وقت ترفيهي مثالي في المكان.

1 – سكاي مول

هو واحد من أكبر مولات الرياض كلها، بالإضافة إلى أنه افضل مولات الرياض للفساتين لما يحتضنه من محلات عالمية ومحلية متخصصة في الأزياء النسائية العصرية الفاخرة، فستجدين هنا كل ما يرضيكِ من موديلات فساتين شيك وأنيقة.

وكذلك ما يلزمها من باقي المستلزمات والأزياء والملابس الداخلية والخارجية الأخرى، يحتضن المول أيضًا عددًا كبيرًا من محلات العطور والميك اب والأثاث ولوازم المنزل، كما يضم مدينة ألعاب للأطفال إذا ذهبتِ هناك بصحبة أبناءكِ، فضلًا عن عدد من المطاعم والكافيهات الراقية.

  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 3:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءً
افضل مول في الرياض للفساتين

موقع المول: طريق الأمير سعد بن عبد الرحمن الأول حي الروابي

2 – بانوراما مول

افضل مول في الرياض للفساتين علاوةً على أنه من أضخم المولات في العاصمة، وأكثرها احتضانًا لمتاجر وصالات البيع التابعة لعلامات تجارية عالمية وإقليمية مرموقة في كل التخصصات التجارية، وبالتالي ستجدين ما يرضيكِ من موديلات الفساتين العصرية الفاخرة التصميم والعالية الجودة في الخامات.

وكذلك الحال مع كل أنواع الملابس والأحذية والشنط والاكسسوارت والعطور ومستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر، ومن المميزات والخدمات التي يستمتع بها رواد المكان شبكة واي فاي مجانية، غرف للصلاة، ماكينات صراف آلي، غرف لتبديل الملابس، عربات للأطفال، كراسي متحركة لذوي الهمم، مع عدد هائل من المطاعم والمقاهي، كما يتوفر منطقة ألعاب كبيرة لكل الأعمار.

  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا، ما عدا يوم الجمعة بدأ العمل عند الساعة 2:00 ظهرًا
افضل مولات الرياض للفساتين

موقع المول: طريق التخصصي حي المعذر الشمالي

اقرأ ايضًا: افضل محل ورق جدران في الرياض – أسعار ورق الحائط – مواعيد العمل – ارقام التواصل

3 – حياة مول

افضل مول بالرياض للفساتين ولعله أفخم مولات الرياض كلها، فالمكان مركز تسوق عصري حديث، يضم من الداخل جميع الماركات العالمية المرموقة في مجال الموضة والأزياء تقريبًا، وبالتالي حصولكِ على الفستان المناسب بالتصميم العصري الأنيق الفخم أمر مفروغ منه، وبالمثل مع كل عناصر الإطلالة الأخرى بما فيها اكسسوارات الزينة والحلي والمجوهرات والاحذية والحقائب والمكياج ومنتجات العناية، كما أن متعة الزيارة ستتخطى التسوق إلى الاستمتاع بمجمع المطاعم المتكامل الموجود هناك.

والذي يضم مجموعة ضخمة من أشهر أسماء المطاعم والكافيهات، وكذلك بمساحات الترفيه المتعددة والمناسب محتواها لكل الفئات العمرية، كما يضم المكان قاعات عرض سينمائية.

  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
افضل مولات الرياض للفساتين

موقع المول: طريق الملك عبد الله عند تقاطع طريق الملك عبد العزيز حي الملك فهد

4 – البديعة مول

واحد من اكبر مجمعات الرياض للفساتين لما يضمه من عدد كبير من محلات الملابس النسائية، وكلها من الأسماء الشهيرة عالميًا ومحليًا، ويضم أيضًا عدد كبير من منتجات الموضة والأزياء الأخرى، وبالتالي جولة التسوق في المكان ستعتبر جولة متكاملة تحصلين فيها على كل ما ترغبين، بما في ذلك احتياجاتك من المكياج والعطور، وصولًا إلى أثاث المنزل ولوازم المطبخ.

كما يمكن خلال الجولة قضاء وقت ترفيهي ممتع حيث يتوفر بالمول مدينة ألعاب تضم عدد متنوع من الألعاب الكهربائية والحركية والإلكترونية، كما يضم صالة مخصصة للمطاعم والكافيهات للاستراحة أثناء الجولة وتناول المشروب المفضل.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 صباحًا، ثم من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءً. ويوم الجمعة من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءً
افضل مول للفساتين بالرياض

موقع المول: طريق المدينة المنورة حي العريجاء الوسطى

5 – مارينا مول

افضل مول للفساتين بالرياض خصوصًا موديلات فساتين سواريه الخاصة بالمناسبات المختلفة، وتتوفر أيضًا فساتين عصرية للخروجات الكاجوال، وأغلبية المعروض هنا من إنتاج علامات تجارية شهيرة في عالم الأزياء والموضة، ومتميز بالفخامة والجودة والإبهار.

إلى جانب إبهار المول نفسه وتصميمه الرائع على الطراز الأوروبي، وكذلك محتواه من أشهر المحلات الأوروبية والأمريكية لجميع أنواع السلع والبضائع تقريبًا، ومن مميزات التسوق من محلات المول تجدد عروض التخفيضات والخصومات على مدار السنة. كما أن الزيارة تسمح بقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والأقارب سواءً في مدينة الملاهي أو بأحد المطاعم أو المقاهي الراقية الموجودة بالمول.

  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً
مجمعات الرياض للفساتين

موقع المول: شارع العليا حي الملك فهد

اقرأ ايضًا: افضل محل لشراء سبائك الذهب بالرياض – مواعيد العمل وأرقام التواصل

6 – الرياض مول

أشهر مولات الرياض للفساتين بل وأشهر مولات التسوق في الرياض كلها، فمما يتوفر فيه من متاجر الأزياء والملابس يشهد بالحصول على أفخم وأرقى الموديلات العصرية من الفساتين وغيرها من عناصر الإطلالة الشخصية.

فضلًا عن احتضانه محلات لبيع أفخم وأرقى المجوهرات والحي والمشغولات الذهبية والفضية واكسسوارات الزينة والعطور ومستحضرات التجميل… وصولًا إلى محلات البقالة والمواد الغذائية، ومما يشتهر به أيضًا الأسعار الرخيصة والمطبق عليها أيضًا الكثير من عروض التخفيضات المذهلة.

  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ما عدا يوميّ الخميس والجمعة ينتهي العمل عند الساعة 11:30 مساءً.
مجمعات الرياض للفساتين

موقع المول: شارع خالد بن الوليد حي الاندلس

7 – العليا مول

العليا مول من افضل مولات الرياض للفساتين النسائية ولكل أنواع الملابس الحريمي والرجالي والأطفال، فهو صاحب شهرة واسعة في تنوع محلات الأزياء الموجودة فيه، والتي تعرض الملابس الكاجوال والرسمية والسواريه بأسعار معقولة ومتميزة. وبالمثل مع باقي عناصر الإطلالات الشخصية وحقائب واكسسوارات ومستحضرات تجميل وعناية وعطور، مع الكثير من المنتجات الأخرى الأساسية في شخصيًا وغذائيًا ومنزليًا.

  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:15 ظهرا، ثم من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:30 مساءً.
افضل مولات الرياض للفساتين

موقع المول: باخل العليا فيو في شارع العليا حي الورود

8 – رويال مول

من اسواق الرياض الشهيرة بمعروضاتها المميزة من الفساتين ومن العبايات الحريمي، مع توفر لعدد كبير من محلات الأزياء العصرية الكاجوال للجنسين من كل الأعمار، ويشتهر المكان بالأسعار المتوسطة المقبولة من كافة شرائح المجتمع، كما بالمكان مطاعم ومقاهي ملاهي أطفال تضم مدينة ثلج للتزلج،

  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً، ما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 1:00 ظهرًا.

موقع المول: طريق الملك فهد حي الرحمانية

9 – نجود مول

نجود مول أكثر مولات الرياض اشتمالًا على محلات بيع العبايات الحريمي والفساتين، وجميعهم هنا أسماء شهيرة محليًا وإقليميًا ودوليًا في عالم الأزياء والموضة، مع اشتماله على محلات بيع باقي لوازم الإطلالة الشخصية الجميلة من اكسسوارات وأحذية وشنط. .. وغيرهم، مما يسمح بجولة تسوق تحصلي فيها على كل طلباتكِ من موقع واحد، ولكن وجب التنويه أن المكان معروف بأسعاره الباهظة.

  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 4:00 ظهرًا.
مولات الرياض للفساتين

موقع المول: شارع جابر بن عبد الله حي المؤتمرات

اقرأ ايضًا: افضل دكتور تجميل في الرياض 2023 – أسعار الكشف – وأرقام التواصل