ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

احصل على قرض شخصي بدون تحويل راتب في السعودية 1445

قرض شخصي بدون تحويل راتب من المميزات الهامة للقروض الشخصية المُقدمة من عدد من البنوك بالمملكة، التي توفر تمويلات بدون اشتراط خطوة تحويل الراتب عليها كما هو مُتبع في السابق، وذلك للمساعدة على التسهيل على العميل وتحقيق المزيد من التعاقدات التي تعود بالفائدة على البنوك والعملاء في نفس الوقت.

قرض شخصي بدون تحويل راتب

يلجأ العملاء للحصول على تمويل شخصي بدون تحويل راتب أو غيره من الضمانات المتعددة كوجود كفيل أو ضامن، ولكن يُشترط سداد الأقساط كاملة في موعدها، وفي المقابل يوفر هذا القرض عدد من المزايا من أهمها:

  • يساعد العميل في الوفاء بالعديد من الأمور والمتطلبات التي تواجهه في الحياة.
  •  يمكن الحصول من خلال هذه القروض على تمويل بأقل معدل من العائد.
  • يتم سداده بشكل أقساط شهرية على دفعات مُيسرة بهدف التسهيل على العميل.

أفضل بنك للتمويل الشخصي بدون تحويل راتب

يبحث العملاء عن أفضل بنك للتمويل الشخصي بدون تحويل راتب، وبالبحث وجدنا قائمة بأفضل البنوك التي تحقق بها هذه الميزة، ومنها ما يلي:

قرض شخصي بدون تحويل راتب
قرض شخصي بدون تحويل راتب

قرض شخصي بدون تحويل راتب من البنك الأهلي التجاري

من مميزات البنك الأهلي التجاري عدم اشتراطه تحويل الراتب لإتمام التمويلات الشخصية، كما يمكن للعميل الحصول على قروض تصل إلى ثلاثة ملايين ريال محد أعلى مع سداد رسوم قيمتها 1% من القيمة الكُلية للقرض.

ويشترط البنك دفع الرسوم عند الدفع السريع في ثلاثة شهور، كما تصل فترة مدة السداد إلى ثلاثة سنوات، وجميع القروض متوافقة مع الشريعة الإسلامية بدون رسوم تكافلية، وتصل الفائدة السنوية على التمويل الشخصي إلى 3.30% على الأقل.

قرض شخصي بدون تحويل راتب

بنك الإنماء

وهو من البنوك التي تغض الطرف عن شرط تحويل الراتب في القروض المقدمة منها، ولكن تشترط أن يبلغ الحد الأدنى لراتب المستفيد من التمويل إلى عشرة آلاف ريال سعودي، وتصل القيمة العًليا للقرض المقدم من خلال بنك الإنماء إلى 2 مليون ريال.

ويتم سداد 1% من قيمة القرض الإجمالية كرسوم إدارية، وهو متفق أيضاً مع أحكام الشريعة وضوابطها، ويمكن الحصول عليه بدون حاجة لضامن أو كفيل، ويتم تحديد الفائدة السنوية وفق راتب العميل الذي يتم إثباته من خلال المستندات المُقدمة مع طلب القرض.

مصرف الراجحي

يمكنك لحصول على قرض شخصي بدون تحويل راتب من مصرف الراجحي هنا ، حيث يستثنى البنك المواطن من هذا الشرط عند التقديم على التمويلات الشخصية، ولكن يُشترط أن تصل قيمة راتب العميل إلى 20000 ريال بشكل شهري كحد أدى، ويوفر البنك تمويل بقيمة مليون ريال على الأكثر للعاملين في القطاع الطبي، وخمسمائة ألف ريال للعاملين في البنوك.

وذلك بتسهيلات في السداد حتى خمسة من السنوات، ويتم خصم تكاليف ثلاثة من الشهور عند الدفع المبكر، ويتصف بموافقته لضوابط الشريعة مع فرض رسوم إدارية قدرها خمسمائة ريال، وتصل قيمة الربح السنوي إلى 8.72% من قيمة هذا التمويل.

قد يهمك أيضًا : تمويل الراجحي حتى 2 مليون ريال

قرض شخصي بدون تحويل راتب
قرض شخصي بدون تحويل راتب

قرض شخصي بدون تحويل راتب من البنك السعودي للتسليف

وهو من بين أفضل بنوك تقدم قرض شخصي بدون تحويل راتب، ويُعتبر من المصارف التي تتخطى شرط تحويل الراتب للحصول على التمويل الشخصي، وتصل قيمة تمويله إلى ستون ألف ريال سعودي على الأكثر، بالإضافة إلى 1% كرسوم إدارية من قيمة التمويل، ويتميز بأنه موافق للضوابط الشرعية، ولا يتم احتساب فائدة على القرض.

ولكن من ضوابطه أن يكون الراتب الشهري عشرة آلاف ريال، وإذا كان الدخل أقل من ذلك يمكن خفض قيمة القرض، أو توافر ضامن للحصول على التمويل، كما أنه مقدم للمواطنين السعوديين الغير مدينين بقروض لأي مصارف أخرى، وهو غير مقدم لأصحاب السجلات التجارية.

اقرأ أيضًا : تمويل اليسر للمتقاعدين وطريقة الحصول عليه

أسئلة طرحها الآخرون

ما هي البنوك التي تعطي قرض شخصي بدون تحويل راتب ؟

عدة بنوك منها بنك الانماء وبنك الراجحي والأهلي.

 كيف اخذ قرض من البنك وانا عاطل؟

هناك بعض البنوك تتيح الحصول على قرض العاطلين مثل بنك التنمية ويمكن التقدم بطلب واستيفاء البيانات التي يطلبها البنك وتأكيدها.