ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

منصة سلفة تقدم كافة الحلول المالية للمواطنين بالسعودية 1445 تعرف عليها

إذا كنت تريد تمويلًا، فلا تتردد من الحصول على هذا التمويل من منصة سلفة حيث إن هذه المنصة معروف عنها أنها تُقدم سلسلة مختلفة من الحلول المالية لكل المواطنين بالمملكة في كل القطاعات المختلفة، ومن الجدير بالذكر أن هذا التمويل يوفر للمواطن السعودي العديد من المميزات التي لا تحصى، لذا فإنه يكون أفضل خيار للتمويل.

منصة سلفة

في الحقيقة أن منصة سلفة تكون من بين المنصات المهمة للغاية بالسعودية، المقدمة لجملة كبيرة ومختلفة من الحلول المالية لكافة المواطنين السعوديين، حيث إنه من الممكن أن يحصل المواطن السعودي على تمويل شخصي بكل سهولة ويسر الآن من خلال هذه المنصة الإلكترونية، وذلك عن طريق تطبيق المنصة، هذا بجانب أن المتقدم يقوم بالحصول على إيداع التمويل في الحال بغير الاحتياج لضمانات.

رابط منصة سلفة للتمويل الشخصي

تعد منصة سلفة المنصة الأولى بالمملكة التي تكون مصرحة من جانب البنك المركزي بالمملكة، التي تقوم بتقديم تمويلًا استهلاكيًا مصغرًا، وذلك للأشخاص من خلال التقنية المالية التي تكون ممزوجة بالأدوات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى اللغة الخاصة بتعلم الآلة، ومن الجدير بالذكر أن هناك رابط خاص بهذه المنصة، فإن كنت ترغب في القيام بأي خدمة من خدمات هذه المنصة، عليك الدخول على هذا الرابط من هنا، ومن ثم ستتمكن من الحصول على كل الخدمات التي تريدها بشكل إلكتروني.

قد يهمك أيضاً : كيف اسجل في منصة احسان

منصة سلفة

تقديم طلب سلفة

بعدما تعرفنا على منصة سلفة ، يمكننا القول إنه من الممكن أن تقوم بالتقديم على تمويل سلفة عن طريق السير على الخطوات التالية:

  • أولًا: انتقل إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمنصة سلفة، من خلال النقر هنا.
  • ثانيًا: انقر على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  • ثالثًا: سجل البيانات المرادة منك كرقم الهوية وغيره.
  • رابعًا: أدخل البريد الإلكتروني.
  • خامسًا: أدخل كلمة المرور بشكل صحيح في المكان المخصص لها.
  • سادسًا: انقر على أيقونة “استكمال”.
  • في النهاية، استكمل البيانات المرادة منك، وانقر على أيقونة “تقديم”.
منصة سلفة

شروط سلفة 

واستكمالًا لحديثنا عن منصة سلفة ، ننتقل إلى شروط تلك المنصة، حيث إن هناك عدة شروط لازمة للحصول على هذا التمويل منها، من ضمن هذه الشروط: 

  • لا بد من ألا يزيد سن العميل عن حوالي 65 عامًا، وذلك بالموعد النهائي لدفع التمويل.
  • العمل بالقطاع الخاص لما يقرب من حوالي 12 شهرًا فأكثر.
  • أن يكون سن الشخص بين ما يقرب من حوالي 23 و60 سنة، ولا بد من أن يكون مكتمل الأهلية
  • لا بد من أن يكون دخل المتقدم الشهري ما يقرب من حوالي 5000 ريال سعودي كحد أدنى، وذلك للموظفين بالقطاع الخاص، وكذلك القطاع الحكومي.
  • كذلك لا بد من أن يكون الدخل الشهري للمتقدم ما يقرب من حوالي 10,000 ريال سعودي، وذلك بالنسبة للموظفين في القطاع العسكري.
منصة سلفة
منصة سلفة

قد يهمك ايضاً: خطوات التسجيل في منصة اجادة

أسئلة طرحها الآخرون

كيف اتواصل مع سلفه؟

من الممكن أن تقوم بالتواصل مع سلفة بكل سهولة، من خلال الرقم التالي: 8001111907، وذلك طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحًا، إلى الساعة الخامسة مساءًا.

كوفيد أبدأ بطلب التمویل من سلفة ؟ 

من الممكن أن تقوم بالشروع في طلب التمويل عن طريق الصفحة الخاصة بالتسجيل، وذلك عن طريق  إنشاء حساب، وتسجيل بياناتك الشخصية المرادة، وبعد ذلك اختيار مبلغ التمويل، وأيضًا مدة الدفع.

كم مبلغ تمويل سلفة؟

بإمكانك أن تحصل على تمويل بين حوالي 1000 ريال سعودي، حتى 10000 ريال سعودي، كما أن هذا المبلغ المحدد الذي تريده يكون معتمد على ما تكون مؤهل للاستفادة منه على حسب معلومات طلبك، إذ أن الكلب الخاص بك يتم تقييمه، ومن ثم يتم اقتراح التمويل الذي يناسبك.