ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

رقم الراجحي المجاني للتمويل 1445

رقم الراجحي المجاني للتمويل والذي وفرته مؤسسة الراجحي المصرفية لضمان سهولة التواصل مع العملاء، والحصول على رد لمختلف الاستفسارات، ومن ضمنها الاستفسارات حول برامج ومنتجات التمويل المتوفرة، ومعرفة رقم بنك الراجحي للتمويل سوف تمكنك من معرفة إجابات حول أقرب فروع بنك الراجحي بالنسبة لموقعك، والاستفسار عن حقوق العملاء والخدمات المتوفرة، وأحدث تعرفة بنكية.

رقم الراجحي المجاني للتمويل

يوفر مصرف الراجحي ثلاثة أرقام مختلفة يمكن للعملاء التواصل من خلالها ويمكننا أن نطلق عليهم جميعًا رقم الراجحي المجاني للتمويل إذا أن خدمة الاستفسار عن التمويل يمكن أن تتم  من أي منهم ولكن الهدف من وجود ثلاثة أرقام هو تقسيم الاتصالات والعملاء والحد من الضغط على رقم واحد فقط وعلى ذلك تم تقسيم أرقام خدمة العملاء كالتالي:

  • رقم يمكنك التواصل من خلاله إن كنت من عملاء بنك الراجحي بالفعل وهذا الرقم هو ٩٢٠٠٠٣٣٤٤.
  • رقم يتم الاتصال من خلاله في حال كنت من عملاء البنك الجدد أو كان هذا الاستفسار هو التعاون الأول بينك وبين مصرف الراجحي وهذا الرقم هو ٨٠٠١٢٤١٢٢٢.
  • والرقم الثالث والأخير وهو الرقم المخصص لتقديم الشكاوى أو الإبلاغ عن التعرض لعمليات الاحتيال مما أدى إلى سرقة الحساب وهذا الرقم هو ٨٠٠١٢٤٤٤٥٥.

تعرف أيضا: جميع فروع بنك الراجحي بالسعودية وأرقام التواصل 1445

رقم تمويل الراجحي
رقم الراجحي المجاني للتمويل

أنواع قروض الراجحي

يتميز مصرف الراجحي بتقديمه العديد من أنواع القروض لتتناسب مع مختلف الاحتياجات والفئات التي تتعامل مع المصرف والتي يمكنك الاستفسار عن أي منها من خلال رقم الراجحي المجاني للتمويل ومن أشهر أنواع القروض هي:

  • التمويل الشخصي والذي يطلق عليه أيضًا قرض بدون فوائد من الراجحي والذي قد يصل حجمه إلى مائة وخمسين ألف ريال سعودي وتصل فترة السداد المسموح بها إلى حوالي خمسة سنوات بمعدل ربح سنوي يقدر بحوالي خمسة وستة من عشرة أو أقل تبعًا لحجم التمويل وفترة السداد المتفق عليها.
  • تمويل السيارات وهو واحد من أشهر المنتجات التمويلية المتوفرة من قبل مصرف الراجحي بحجم تمويل يصل إلى حوالي مائتي ألف ريال سعودي ومدة تمويل طويلة تصل إلى حوالي سنوات بمعدل سنوي يساوي حوالي اثنتا عشر في المائة من حجم التمويل.
  • تمويل عقاري وتختلف رسوم التمويل باختلاف نوع التمويل العقاري سواء كان تمويل مقابل لرهن عقار أو تمويل إضافي.
رقم الراجحي المجاني للتمويل

رقم الراجحي المجاني للتمويل

حاسبة التمويل بنك الراجحي

يوفر وجود حاسبة التمويل من بنك الراجحي الكثير من الاتصالات على رقم الراجحي المجاني للتمويل إذ أن معظم التساؤلات تدور حول كيفية حساب حجم التمويل ولذلك نوضح لك في هذه الفقرة كيفية الوصول إلى هذه الحاسبة وكيفية الاستفادة منها وذلك من خلال الخطوات الآتية:

  • قم بالدخول على حاسبة تمويل مصرف الراجحي من خلال استخدام الرابط التالي من هنا.
  • حدد نوع الحساب الخاص بك سواء كان الحساب معتمد على تحويل الراتب أو بدون تحويل الراتب.
  • حدد جنسيتك إذ أنه هناك بعض أنواع التمويل التي لا تتوفر إلا لأصحاب الجنسية السعودية فقط.
  • قم بإدخال حجم راتبك الشهري بالتحديد وبشكل إجمالي سواء كان من مصدر عمل واحد أو من أكثر من مصدر.
  • ادخل حجم الأقساط المفروضة عليك لكي يتم وضعها في الحسبان عند دراسة طلبك في الحصول على قرض أي كان نوعه.
  • قم بتحديد نوع العمل سواء كان في القطاع العام أو القطاع الخاص ومن بعدها حدد اسم المؤسسة التي تتبعها وحدد مدة التمويل التي تريدها.
  • وأخيرًا انقر على كلمة احسب لتظهر لك نتيجة البحث.

اقرأ أيضا : 170 نقطة في الراجحي كم تساوي

رقم بنك الراجحي للقروض الشخصية
رقم الراجحي المجاني للتمويل

عروض الراجحي القرض الشخصي

يقدم مصرف الراجحي أيضًا عروض على التمويل الشخصي يتم توضيحها لك من قبل ممثلي خدمة العملاء عند قيامك بالتواصل مع رقم الراجحي المجاني للتمويل ومن هذه العروض عرض الحصول على تمويل بحجم مائتي ألف ريال سعودي لمدة خمسة سنوات ولكن يجب توافر بعض الشروط في الشخص  الذي يرغب في التقديم على هذا العرض التمويلي: 

  • أن يتراوح عمر الشخص المتقدم من أصحاب الجنسية السعودية بين ثمانية عشر عامًا وستين عامًا بينما المقيمين بالسعودية غير الحاملين للجنسية فيجب أن تتراوح أعمارهم بين ثلاثة وعشرين عامًا وخمسة وخمسين عامًا.
  • أن لا يكون راتبه أقل من ألفين ريال سعودي شهريًا في حالة التمويل الجديد وأربعة آلاف ريال سعودي في حالة سداد المديونية.
  • أن يكون نوع الحساب يتم فيه تحويل الراتب على مصرف الراجحي.

أسئلة طرحها الآخرون 

كيف اطلب قرض من بنك الراجحي 

يتم ذلك من خلال الموقع الرسمي لمصرف الراجحي من هنا  ومن ثم الدخول على المنتجات التمويلية، وأيضًا يمكن أن يتم من خلال الاتصال على رقم الراجحي المجاني للتمويل 

ما هو هذا الرقم 8001241222

هذا هو رقم تمويل الراجحي ولكن الذي يعمل على مدار اربعة وعشرين ساعة دون توقف ويتم الرد من قبل ممثلي خدمة العملاء على مختلف الاستفسارات.

ما هو نموذج طلب تمويل

هو النموذج الذي يطلب من جميع العملاء ملء بياناته في حال حاجتهم للحصول على أي نوع من أنواع التمويل ويمكنك الوصول إلى هذا النموذج من خلال النقر على الرابط التالي من هنا.