ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

تداول الراجحي 1445 كيفية التسجيل به وسعر الاشتراك

تداول الراجحي 1445 كيفية التسجيل فيه وسعر الاشتراك من التفاصيل الهامة التي سنوضحها في هذا السياق، حيث يُعتبر تداول الراجحي من أشهر أنواع التداول وأفضلها، ويستطيع العميل من خلاله معرفة أحوال التداول السوقية وسعر الصرف والكثير من المعلومات المتعلقة بالمنتجات المالية كالأسهم، الصكوك، السندات، وغيرها، ويتطلب ذلك التسجيل عبر الطرق التي أتاحها مصرف الراجحي.

تداول الراجحي 1445 كيفية التسجيل به وسعر الاشتراك

للاستفادة من العديد من الحلول المصرفية ومعرفة حال الأسهم في العالم، وغيرها من الخدمات المقدمة للمستثمرين لعملاء مصرف الراجحي يمكنك التسجيل في برنامج تداول الراجحي بخطوات بسيطة، وبدون اشتراكات أو رسوم عبر اتباع الآتي:

تداول الراجحي
تداول الراجحي
  • توجه إلى الرابط الرسمي لبنك الراجحي من هنا.
  • النقر على زر التسجيل ثم تعبئة الرقم الخاص بالهوية الوطنية للعميل.
  • عند ظهور كود التحقق على الهاتف قم بإدخاله في المربع الخالي بصورة صحيحة.
  • الضغط على أمر (التالي)، ومن بعده انقر على اختيار( التعاملات الإلكترونية).
  • النقر بأنك موافق على الاشتراطات الموضحة، ومن بعدها ادخل كلمة المرور الخاصة بحسابك ويليها اسم المستخدم، عنوان البريد الالكتروني.
  • تحديد نوع العمل أو الفئة هل هو أفراد أم شركات.
  • اختيار اللغة المناسبة، واختيار نوع الحقيبة الاستثمارية الملائمة لخصم قيمة الاشتراك من خلالها.
  • آخر الخطوات هو الضغط على كلمة موافق الآن كي تتم جميع إجراءات التسجيل في تداول الراجحي بشكل ناجح.

اقرأ أيضا: تمويل الراجحي حتى 2 مليون ريال

سعر الاشتراك في تداول الراجحي 1445

بلغ سعر الاشتراك في تداول الراجحي 1445 نحو 71.10 ريال سعودي، ويمكن استخراج قيمة الاشتراك عبر محفظة العميل، وكي تتمكن من الاطلاع على سعر الاشتراك وآخر التحديثات بهذا الشأن يمكنك اتباع عدد من الخطوات لإجراء عملية استعلام بسيطة، وهي كالتالي:

تداول الراجحي
  • الذهاب للموقع الإلكتروني لتداول بنك الراجحي من هنا.
  • انقر على كلمة البحوث للدخول على الصفحة التالية.
  • من الصفحة المنبثقة انقر على زر سعر السهم، موقع الاستثمار.
  • استخراج قيمة الاشتراك في تداول الراجحي، ومعرفة سعر السهم، وغيرها من البيانات الاستثمارية الأخرى مثل سعر العرض والطلب، والموعد الخاص بغلق الأسهم المتداول بها، وغيرها من التفاصيل.

ما هي محفظة الراجحي مباشر

محفظة الراجحي مباشر هي عبارة عن خدمة متميزة من مصرف الراجحي لإجراء الكثير من العمليات المتصلة ببيع وشراء السندات والأسهم المالية، ويستطيع العميل فتحها بسهولة من خلال حسابه في بنك الراجحي، ومنها يمكنه مراقبة عمليات التداول وفحص المعلومات المالية وغيرها من العمليات المصرفية.

تداول الراجحي
تداول الراجحي

 كما يمكن للعميل أن يفتح محفظة بشكل مجاني تعبر التواصل مع مزودي خدمة مباشر الأفراد للبنك للاستعلام عن رقم المحفظة، ومن ثم يبدأ العميل في عمليات التداول على الأسهم بمنتهى الأمان والفاعلية.

اقرأ أيضا: فتح حساب البنك الاهلي السعودي في 10 خطوات

أسئلة طرحها آخرون

كيف اعرف ارباح الاسهم في الراجحي؟

يمكنك معرفة ارباح الاسهم في الراجحي عبر استخدام رقم الهوية فقط ثم الدخول على موقع بنك الراجحي، ويلي ذلك النقر على أمر استعلام عن أسهم، إدخال رقم السجل المدني للعميل، وكتابة بعض البيانات مثل رقم الحوالة، المكان الخاص بها، ومن ثم يتم استعراض صفحة أخرى تحتوي على الأرباح التي نتجت عن الأسهم التي تم التداول بها.

هل المحفظة عليها رسوم؟

عادة لا تطلب البنوك سداد رسوم عند فتح المحفظة المالية ومنها بنك الراجحي الذي يمكن من خلاله فتح حساب بلا رسوم تسجيل، ويمكن للعميل تغذية المحفظة بالمال من خلال أجهزة الصراف الآلية، أو عبر فروع البنك المختلفة، وغيرها من الطرق التي أتاحها بنك الراجحي لعملائه الكرام للتبسيط والتسهيل عليهم.