ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

سعر تويوتا راف فور 2023 في السعودية .. مواصفاتها ومميزاتها

سعر تويوتا راف فور 2023 في السعودية يمنح فرصة للحصول على سيارة أحلامك الآن مع أقل سعر سيارة تويوتا في السعودية والمميزات التي تحلم بها، سوف تجدها في سيارة راف فور وفيما يلي نتعرف على مميزاتها ومواصفاتها المختلفة، وفي حال تبحث عن موديلات أخرى بإمكانك اقتناء سيارة هونداي بقسط شهري 450 ريال فقط.

سعر تويوتا راف فور 2023 في السعودية

يتراوح سعر تويوتا راف فور 2023 في السعودية من 97,750 ريال سعودي، حتى 151,455 ريال سعودي كحد أقصى، وذلك السعر يكون متضمن الضريبة.

نبذة عن تويوتا راف فور 2022

بعدما أشرنا إلى سعر تويوتا راف فور 2023 في السعودية يمكننا أن نوضح كل ما يخص سيارة  تويوتا راف فور، إذ إنها سيارة رياضية نوعها SUVs يتم إنتاجها بالمصانع الخاصة بشركة تويوتا اليابانية بكندا، كما أن إنتاجها بدأ سنة 1994م.

تم تقديم طراز جديد منها كهربي، (RAV 4 EV) وهو من إنتاج سنة 1997م، كذلك توقف سنة 2003م، هذا بجانب أن مواصفات السيارة الداخلية مميزة وأيضًا حجمها صغير بشكل نسبي، عند المقارنة بالسيارات الأخرى، وموفرة باستهلاك الوقود، وهذا يمنحها الأفضلية عن غيرها.

سعر تويوتا راف فور 2023
سعر تويوتا راف فور 2023

مميزات سيارة تويوتا راف فور 

واستكمالًا لحديثنا عن سعر تويوتا راف فور 2023 في السعودية ، يمكن أن نشير إلى أن هذه السيارة تمتلك سمات عديدة، من ضمنها: 

  • موفرة للغاية باستهلاك الوقود. 
  • بها مساحة كبيرة للتخزين، وكذلك الشحن. 
  • وسائد هوائية تحمي من الأمام والخلف. 
  • نظام للفرامل جديد.
  • كما أن الرؤية الخارجية تكون سمة أخرى، إذ إن تويوتا راف خطوط رؤية مذهلة للجانبين، وكذلك الأمام، بالإضافة إلى الخلف.

الفرق بين راف فور LE و XLE

هناك بين بين كلًا من راف فور LE ، وكذلك XLE ، وهو كما يلي:

  • فئة LE: تتضمن المواصفات التقنية المحورية، هذا بجانب أنها تشتمل على كراسي داخلية، بتنجيد القماش، كما أن المقاعد الأمامية تُدل يدويًا، والتحكم بتثبيت السرعة، وهي من بين أنواع الفئات المذهلة على الاطلاق.
  • فئة XLE: تشتمل على مميزات كثيرة، من ضمنها، تعديل المقاعد المتعلقة بالسائق كهربائيًا بمثاني المنطقة، بالإضافة إلى المصابيح المتعلقة بضباب LED محسنة، هذا بجانب فتحة سقف.

تقسيط راف فور

الدفعات الشهرية ونسبة المعدل السنوية يمكن أن تتغير، إن كان هناك عوامل مؤثرة، وهذا مثل السجل الائتماني الخاص بالعميل، وأيضًا السعر الفعلي للتأمين، ومن الجدير بالذكر أن الدفعة الشهرية تقوم بتغطية حوالي 40%، وذلك من إجمالي الراتب الشهري، بغير سداد دفعة أولى أن كانت الدفعة الشهرية تقوم بتغطية 40% من الصافي المتعلق بالراتب الشهري.

سعر تويوتا راف فور 2023

أسئلة طرحها الآخرون

هل راف فور اقتصادي؟

نعم، إذ إن تلك السيارة التي تدعى سيارة تويوتا راف فور من بين سيارات الدفع الرباعي، تمتاز بتصميمها المميز للغاية، وهي تتسم بأنها اقتصادية بشأن استهلاكها للوقود، وذلك يتيح لك متعة وكذلك أمان خلال القيادة.

هل سيارة راف فور مريحة؟

نعم مريحة، إذ إن كل المقاعد الأمامية بها RAV4 تكون ناعمة، وأيضًا داعمة بصورة كبيرة، هذا بجانب أن النطاق الخاص بالتعديلات التي تتعلق بالمقعد وأيضًا عجلة القيادة تيسر وجود وضع مريح للقيادة، هذا بالإضافة إلى أنه توجد مساحة هائلة للرأس، وكذلك للأرجل للبالغين وتكون منتظمة للصفين.