ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

معرض سيتي سكيب الرياض 2023

معرض سيتي سكيب من أكبر المعارض العقارية في العالم بأكمله؛ حيث يُقام المعرض في وجود 170 دولة من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب مشاركة عدد كبير من الدول والتي يبلغ عددها 21 دولة والتي شاركت بهدف تقديم مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية المختلفة والمميزة، إلى جانب مشروعات رؤية 2030.

معرض سيتي سكيب الرياض 2023

ينتظر الملايين من مختلف أنحاء العالم افتتاح معرض سيتي سكيب بالرياض، وذلك لما يقدمه هذا المعرض من فعاليات مميزة في المجال العقاري؛ ومن أبرزها عدد من الجلسات الحوارية التي من المقرر أن تتم عبر عدد من المسارح والمنتديات المتخصصة بهدف مناقشة أهم القضايا المتعلقة بالقطاع العقاري، وما شهده هذا القطاع من تطورات خلال السنوات القليلة الماضية.

علاوة على ذلك؛ هناك عدد كبير من الموضوعات التي سيتم مناقشتها لدمجها في المجال العقاري بإحترافية؛ ومن أبرزها الذكاء الاصطناعي، آخر التحولات في السوق العقاري، الاستدامة البيئية، بالإضافة إلى مناقشة كيفية تفعيل دور المرأة فيما يتعلق بمجال الابتكارات التقنية في العقارات.

معرض سيتي سكيب الرياض 2023
معرض سيتي سكيب الرياض 2023

معرض سيتي سكيب الرياض

إن هذا المعرض يُعد فرصة حقيقية للمشاركين خاصة أنه يقدم روشن هاكاثون برعاية روشن، ويتيح الهاكاثون لجميع المشاركين فرصة للتفاعل الحقيقي مع عدد من المطورين المحترفين في المجال العقاري. كذلك نجد أن من أبرز أهداف تقديم الهاكاثون تحسين جودة الحياة بالنسبة للسكان وكذلك المستأجرين بالاعتماد على عملية استحداث مجموعة من الحلول الرقمية التي تلبي احتياجاتهم الشخصية، بالإضافة إلى تقديم الدعم الكامل للمتسابقين بجودة عالية التي تُعد من أهم القيم الخاصة بروشن.

أهداف معرض سيتي سكيب العالمي

أشار المسؤولون عن تنفيذ سيتي سكيب العالمي إلى أن هذا المعرض هو من أهم المعارض التي تُقدم في الوقت الحالي على الصعيد الدولي، والسبب في ذلك هو الأهداف التي تأسس هذا المعرض لتحقيقها؛ ومن أبرزها:

  • عرض أحدث التطورات في المجال العقاري، وكذلك تسليط الضوء على أهم الأعمال التي تم تقديمها خلال السنوات الماضية في السوق العقاري.
  • تدشين وإطلاق عدد كبير من المشروعات.
  • عرض أنماط متعددة والتي من شأنها أن تعكس الحياة العصرية بمختلف ألوانها خلال القرن الحادي والعشرين.
  • دعم التطوير والابتكار المستدام الذي من شأنه أن يلعب دورًا مهمًا في تنمية الثروة العقارية.
  • رفع نسب المساهمة الخاصة بالثروة العقارية في إجمالي الناتج المحلي بعيدًا عن الناتج النفطي، وذلك بالتماشي مع أهداف رؤية 2030.
  • عرض مجموعة من التقنيات الحديثة المستخدمة في المجال العقاري؛ ومنها تقنية التسجيل العيني للعقارات والتي تُعرف بإسم المسح الجيومكاني، الذكاء الاصطناعي، كيفية الاستفادة من الأقمار الصناعية، تحليل البيانات، الإستفادة من التقنيات المستخدمة في الطائرات بدون طيار، وغيرها من التقنيات التي من شأنها أن تساعد في إنهاء الخلافات والنزاعات الخاصة بملكية العقار.
  • خلق فرصة حقيقية للتفاعل بين كل من الشركات والمهنيين في قطاع العقارات، والبحث عن فرص استثمار حقيقية والاستفادة منها.
أهداف معرض سيتي سكيب العالمي
أهداف معرض سيتي سكيب العالمي

اقوى عروض اليوم الوطني 93

أعلن المسؤولون بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان عن إقامة سيتي سكيب الرياض بدءًا من يوم العاشر من سبتمبر 2023 على أن تستمر فعاليات المعرض لمدة أربعة أيام حتى يوم الثالث عشر من سبتمبر 2023. على الجانب الآخر؛ نعلم أن هذا الشهر يتضمن اليوم الوطني السعودي والذي يتم الاحتفال به في المملكة العربية السعودية في يوم الثالث والعشرين من سبتمبر في كل عام، وتختلف احتفالية هذا العام بسبب إقامة معرض سيتي سكيب الذي يقدم اقوى عروض اليوم الوطني 93 ومن بينها سحوبات مميزة على عدد من الوحدات السكنية مجانًُا بدون دفع رسوم، تقديم قروض من عدد من البنوك بنسب تمويل لا مثيل لها، وغيرها من العروض الأخرى.

اقوى عروض اليوم الوطني 93
اقوى عروض اليوم الوطني 93

أسئلة طرحها الآخرون

ما هو سيتي سكيب ؟

سيتي سكيب هو واحد من أكبر المعارض العقارية في مصر والوطن العربي، ويُقام هذا المعرض في الرياض هذا العام.

ما هو موعد معرض سيتي سكيب الرياض 2023 ؟

يُقام سيتي سكيب الرياض خلال الفترة من 10 سبتمبر حتى 23 سبتمبر 2023.

أين يُقام سيتي سكيب الرياض ؟

يُقام سيتي سكيب في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بالرياض.