ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

رقم خدمة عملاء ارامكس الرياض تواصل معهم للاستفسار والشكاوى

خدمة عملاء ارامكس الرياض يمكن التواصل معهم بسهولة عبر الاتصال على الرقم الموحد الذي حددته شركة ارامكس لخدمات النقل، كما يمكن التواصل معهم عبر الموقع الرسمي لشركة ارامكس من خلال ارسال رسالة إلكترونية والتي تتضمن الشكوى أو الاستفسار لإستقبال رد فريق ارامكس خدمة العملاء الرياض في أقرب وقت ممكن.

خدمة عملاء ارامكس الرياض

يحرص المسؤولون بشركة ارامكس على تقديم أفضل خدمات للعملاء في جميع أنحاء المملكة. ومن أجل ضمان تقديم أفضل جودة للعملاء؛ قامت الشركة بتوفير رقم خدمة عملاء ارامكس الرياض حتى يسهل على العملاء التواصل مع الشركة، وتقديم أي أسئلة في أي وقت، وذلك من خلال الاتصال على رقم 920027447 ليتم الرد على أسئلتكم من قِبل فريق متخصص ومدرب على أعلى مستوى.

ارامكس الرياض
ارامكس الرياض

كيف يمكن التحدث مع ارامكس؟

تقدم شركة ارامكس لخدمات النقل العديد من طرق التواصل للتسهيل على المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية؛ حيث يمكن التواصل عبر رقم ارامكس الرياض الموحد وهو 920027447 أو الاتصال على رقم ارامكس خدمة عملاء الرياض وهو 920035200.

كيف يمكن التحدث مع ارامكس؟
كيف يمكن التحدث مع ارامكس؟

كيف اشتكي على ارامكس السعودية؟

يمكن تقديم شكوى على ارامكس السعودية أو غيرها من شركات الشحن الأخرى في حال التعرض لأي مشكلة متعلقة بنقل المنتجات سواء بإستخدام النقل البري أو البحري أو الجوي من خلال الاتصال على رقم ارامكس خدمة العملاء الرياض أو من خلال الدخول على موقع هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية لتقديم شكوى رسمية إلى الجهات المختصة، ثم عليك اتباع الخطوات التالية:

  • القّيام بتسجيل الدخول على موقع هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية من هنا
  • النّقر على أيقونة شكاوي الخدمات البريدية.
  • عليك الضّغط على أيقونة بدء الخدمة.
  • القّيام باختيار نوع الشكوى.
  • النّقر على شركة الشحن.
  • الضّغط على ايقونة ارسال.
  • عليك كتابة البيانات المطلوبة ثم النقر على إرسال مرة أخرى.
  • الانتظار حتى يتم مراجعة طلبك من قِبل الجهات المختصة واستلام الرد على الشكوى في أقرب وقت ممكن.
كيف اشتكي على ارامكس السعودية؟
كيف اشتكي على ارامكس السعودية؟

أرامكس تتبع

يتيح المسؤولون بشركة ارامكس خدمة تتبع الشحنة من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة، ومعرفة موعد استلام الشحنة بدقة سواء من خلال التطبيقات الخاصة بالشركة التي يتم تثبيتها على الجوالات أو التي يمكن تثبيتها على أجهزة الحاسب الآلي الخاصة بك. كما تتيح تلك الخدمة إمكانية تتبع الشحنات الدولية لتتبع الشحنات بمختلف أنواعها مهما اختلفت أماكن ارسال أو استقبال الشحنات من وإلى المملكة العربية السعودية، ويتم ذلك بإستخدام أفضل الوسائل والتقنيات الحديثة في مجال النقل بمختلف أنواعه.

أسئلة طرحها الآخرون حول خدمة عملاء ارامكس الرياض

كيف ابلغ عن تأخر الشحنة؟

يمكن التبليغ عن تأخر الشحنة من خلال الاتصال على الرقم الموحد الخاصة بـ خدمة عملاء ارامكس الرياض أو الاتصال على رقم ارامكس خدمة العملاء الرياض وهو 19966.

ماذا يحدث عند عدم استلام شحنة ارامكس؟

في حال عدم استلام شحنة ارامكس؛ يتم إعلام العميل فور وصولها مرة أخرى إلى المكتب.

كيف استلم شحنة من ارامكس؟

تقوم شركة ارامكس بإرسال رسالة نصية عبر رقم الجوال مسجل عند وصول الشحنة، ويمكن استلامها والوصول إليها من خلال استخدام الرقم التعريفي أو QR code.