ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

تكافل الراجحي .. كم رقم تامين تكافل الراجحي ؟

تعتبر شركة تكافل الراجحي من أفضل شركات المملكة العربية السعودية وأكثرها أهمية في مجال التأمين الشامل حيث تتشعب فروع هذه الشركة لتغطي جميع مناحي التأمين التي تتضمن تكافل الراجحي للتأمين على المركبات والسيارات وتكافل الراجحي للتأمين الطبي وتكافل الراجحي تأمين زيارة، وتأمين السفر والأخطاء الطبية وغيرهم من أنواع أخرى، كما يمكن الاشتراك في خطة التأمين التكافلي التي يختارها المستفيد بسهولة من خلال موقع الشركة الرسمي حيث يتم التعاقد في خطوات بسيطة سوف نلقي الضوء عليها خلال سطور هذا المقال.

تأمين الراجحي الطبي

تقدم شركة تكافٌل الراجحَي التامين الطبي للافراد والشركات وتحرص على تلبية احتياجات كل المواطنين في المملكة السعودية من خلال تغطية جميع الجوانب التي تتعلق بالصحة والتأمين الطبي المتوافق تمامًا مع أحكام الشريعة الإسلامية ولائحة مجلس الضمان الصحي في المملكة السعودية.

تكافل الراجحي
تكافُل الراجحَّي

وتغطي الشركة التأمين الطبي على الأفراد أو المنشآت الصغيرة أو المتوسطة أو الشركات التي تضم أكثر من 200 شخص.

كما توفر تكافًل الراجحًي تغطية كبيرة من خلال شبكة مستشفيات واسعة لتوفير الرعاية الطبية إلى جانب ذلك تقدم الشركة تسهيلات التقسيط للسداد والتمتع بكل المزايا التي تقدمها شركة تكًافل الراجحَي.

تكافل الراجحي تأمين زيارة

تُوفر تكافُل الراجحّي تأمين زيارة السفر الدولي والسفر الداخلي بما يتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية حيث تقوم الشركة بتغطية مثالية للأفراد أو العائلة عند السفر لأي سبب من الأسباب، حيث يمكن الاشتراك في تأمين تكافل الراجحي للسفر من خلال التالي:

تكافل الراجحي
تكافٌل الراجحَّي
  • الدخول الى موقع تكافُل الراجحّي من هنا
  • من أعلى قائمة الصفحة انقر على أيقونة “منتجاتنا”.
  • اختر “السفر”.
  • سوف تفتح صفحة خاصة بـ وثيقة تأمين جديدة.
  • حدد ما إذا كان التأمين للأفراد أو العائلة.
  • ادخل جميع بيانات المسافر.
  • ادخل رقم الهوية الوطنية والجوال وتاريخ الميلاد وتفاصيل رحلة السفر ورقم الوكيل والبريد الإلكتروني.
  • حدد الباقة التي تريد الاشتراك بها سواء كانت الباقة البلاتينية أو الذهبية أو الفضية أو غير ذلك.
  • قم بسداد رسوم الاشتراك حتى يتم تغطية التأمين الطبي للسفر.

تكافُل الراجحّي تأمين سيارات

بأفضل الأسعار يمكنك الآن مع تكافل الراجحَّي تأمين سيارات ومركبات بمختلف موديلاتها وأنواعها مما يحميك من أية مخاطر مادية في حال التعرض للحوادث المرورية أو الكوارث الطبيعية مثل العواصف أو الأمطار أو السرقة.

تكافل الراجحي
تكافُل الراجحَّي

وتغطي تكافل الراجحي تأمين سيارات تكاليف التصليح للمركبة المؤمن عليها، كما يمكن أن تغطي تكلفة استئجار سيارة بديلة خلال فترة تصليح السيارة الخاصة بالمستفيد من التأمين.

مزايا تكافل الراجحي 

لا شك أن فهم أهمية تكافُل الراجحّي يبرر أسباب ضرورة الاشتراك في هذه الخدمات حيث يعتبر تكافل الراجحي أحد أهم وسائل الرعاية والحماية للفرد أو الأسرة أو الشركات إذ يساعد تكافل الراجحي في توفير التأمين الصحي الأمثل للأفراد، والتأمين ضد الأخطاء الطبية، وتأمين تمديد زيارة بالإضافة إلى تغطية تأمين شاملة على المركبات والسيارات من خلال تكلفة معقولة تناسب معظم المواطنين.

يمكن الاستفادة من تكافّل الراجّحي دون تحمل أعباء مالية كبيرة كما يتميز التأمين من خلال هذه الشركة بسهولة الاستخدام أو الاشتراك عبر الإنترنت، مما يوفر لهم الوقت والجهد.

أسئلة طرحها الآخرون حول تكافل الراجحي 

كيف اتواصل مع الراجحي تكافل ؟

من خلال الرقم المخصص وهو 8001184444 أو عبر البريد الإلكتروني من هنا

ما هي فئات تأمين تكافل الراجحي ؟

التأمين الطبي، تأمين تمديد زيارة، تأمين السفر، تأمين المركبات، والتأمين ضد الأخطاء الطبية.