ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

بأسعار تبدأ من 406,000 ريال.. سكني تعلن بدء الحجز في مشروع بيوت تلال بالدمام

بيوت تلال من أهم مشاريع شركة تلال العقارية التي قامت بتنفيذها في المملكة العربية السعودية بقلب العاصمة، وفي وسط أجمل الأحياء الحيوية حيث يمكن للعميل امتلاك منزل من الوحدات السكنية التي توفرها تلال والتمتع بكل الخدمات والموقع المميز والبنية التحتية القوية لهذه البيوت.

مشروع بيوت تلال

تعد شركة تلال العقارية هي المطور والمسؤول عن تنفيذ هذا المشروع الذي يجمع بين الشقق السكنية، تاون هاوس، فلل وقد أطلقت الشركة الوطنية للإسكان NH هذا المشروع بالتعاون مع شركة تلال العقارية وعدد من الشركاء والبنوك مثل البنك الأهلي التجاري، مصرف الإنماء، بنك البلاد، البنك العربي الوطني، بنك الرياض، ومصرف الراجحي.

الوحدات السكنية التي توفرها تلال

يوفر مشروع بيوت تلال الجديد حوالي ألف و238 وحدة سكنية متنوعة بين الفلل والتاون هاوس والشقق السكنية أيضًا متنوعة من ناحية المساحات والأسعار والتصاميم وتبدأ أسعار الوحدة السكنية في مشروع بيوت تلال من 406 ألف ريال سعودي.

أقراء أيضًا : حالات إيقاف الدعم السكني

ضاحية الواجهة

واحدة من الضواحي السكنية حيث قامت الوطنية للإسكان بتنفيذها ضمن مشروع بيوت تلال على مساحة أكثر من 9 ملايين متر مربع، وتتميز بموقع حيوي في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية كما تتميز بتصاميم هندسية عصرية.

مميزات بيوت تلال

تتميز جميع الوحدات الموجودة في هذا المشروع بجودة البناء والبنى التحتية بالإضافة إلى الموقع الجغرافي الرائع وتوفر الخدمات من حدائق، مسطحات خضراء وملاعب ومساجد ومدارس ومراكز تجارية إلى جانب مرافق ترفيهية عديدة.

وتعد الشركة الوطنية للإسكان أفضل شركات التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية وهي مطور أساسي للمجتمعات السكنية وتهدف لتنفيذ رؤية المملكة 2030 وتحقيق نسبة تملك 70% للأسر السعودية من الوحدات السكنية.

كيفية حجز وحدة سكنية في مشروع بيوت تلال

يمكن الحجز والتعرف على كل تفاصيل المشروع من خلال منصة سكني من هنا.

أسئلة طرحها الآخرون

إلى ماذا يهدف برنامج سكني ؟

البرنامج صُمم لتحقيق الحلول السكنية وتوفير طرق امتلاك المسكن، وتوفير التسهيلات الخاصة بالتملك الخاصة للأراضي والمنازل.

متى يكون المتقدم مؤهلاً للحصول على دعم سكني ؟

عندما تتوافر الضوابط التي تنص عليها وزارة الإسكان (سكني) ويمكن الاطلاع عليها من هنا.