ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

مع بداية 2024 شوف سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري وصل لكام

مع قدوم عام ميلادي جديد يعتبر سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري الموضوع الأهم والأكثر تداولاً بين الناس خاصة أولئك المقبلين على السفر إلى المملكة العربية السعودية والمقبلين على أداء فريضة العمرة ومناسك حج بيت الله الحرام حيث يقوم الكثيرون منهم بتبادل العملة المصرية بالسعودية بالعملة السعودية من خلال البنوك الحكومية الرسمية أو شركات الصرافة وقد يضطر بعضهم إلى شراء الريال من السوق السوداء في حال عدم توفره في البنوك أو شركات الصرافة ولذلك سنقدم لكم اليوم سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في كل البنوك وسعره في السوق السوداء مع بداية العام الجديد 2024، فتابعوا معنا.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري

يعلن البنك المركزي المصري يومياً عن أسعار صرف العملات بيع وشراء وقد أعلن اليوم الموافق بداية العام الميلادي الجديد الاثنين 1/1/ 2024م أن سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري هو 8.2203 جنيهًا مصريًا للشراء وسعر البيع هو 8.2561 جنيهًا مصريًا.

ويعتبر سعر الريال السعودي مع بداية السنة الجديدة مستقر مقابل العملة المصرية حيث شهد الريال السعودي مع نهاية عام 2022 عدة تقلبات وتذبذب سعر الصرف ما بين انخفاض وارتفاع متتالي خاصة مع القرار الذي اتخذته الحكومة المصرية برفع سعر الفائدة.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم في البنوك المصرية

نستعرض من خلال موقعنا سعر صرف الريال السعودي اليوم 1 يناير 2024م  في البنوك المصرية:

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه بنك مصر

مع بداية التعاملات وبداية العام الجديد استقر سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك مصر حيث سجل الريال للشراء: 6.56 جنيه مصري كما سجل سعر البيع للريال السعودي مقابل الجنيه المصري 6.57.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي

وفي بداية التداول في البنك الأهلي سجل سعر الريال السعودي استقرارًا ملحوظًا حيث بلغ سعر الريال للشراء: 6.56 في حين سجل سعر الريال للبيع: 6.57 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم بنك الإسكندرية 

استقر سعر صرف الريال في تعاملات البنوك الرسمية ومن بينها بنك الإسكندرية حيث سجل سعر الشراء: 6.56 بينما سعر البيع:6.59.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك التجاري الدولي

شهد أيضًا سعر الصرف للريال السعودي مقابل الجنيه المصري استقرارًا في البنك التجاري الدولي حيث سجل اليوم الموافق الأحد 1 يناير 2024 سعر الشراء 6.55 وسعر البيع: 6.59 جنيه مصري.

قد يهمك أيضًا: حقيقة صرف المكرمة الملكية مع بداية عام 2024

سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري

من المعروف أن السوق السوداء تمارس عملها بعيدًا عن الأنظمة الرسمية والرقابة الحكومية ولذلك تحدد السعر كما تشاء وهو في الغالب يكون سعرًا مرتفعًا مقارنة بسعر البنوك الرسمية حيث يتراوح سعر الصرف للريال السعودي في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري من 10 إلى 15 جنيهًا مصريًا.

قد يهمك أيضًا: حقيقة فرض رسوم على تطبيق انستا باي

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري

أسئلة وطرحها آخرون

1000 ريال سعودي كم مصري اليوم ؟

حوالي 8249 جنيه مصري.

الريال السعودي بكام مصري في السوق السوداء اليوم ؟

يتراوح سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم من 10 إلى 15 جنيه مصري.