ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

توفر وزارة الصحة خدمات حجز المواعيد عبر تطبيق صحتي

توفر وزارة الصحة خدمات حجز المواعيد عبر تطبيق صحتي الذي قامت بإطلاقه وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية لتوفير الخدمات التي تتضمن حجز موعد تقرير طبي لخدمة حجز المواعيد بالإضافة إلى حجز موعد صحتي للتابعين وحجز موعد في الصحة النفسية عبر خدمة قريبون عبر الدخول على الموقع أو التطبيق الذي سنتعرف على طريقة تحميله على الهواتف الجوال خلال هذا المقال ونتعرف على كيفية استخدامه للحصول على الخدمات السابقة.

توفر وزارة الصحة خدمات حجز المواعيد عبر تطبيق صحتي

توفر وزارة الصحة خدمات حجز المواعيد عبر تطبيق صحتي المخصص لجميع المواطنين والوافدين في السعودية لتقديم الدعم العلاجي والاستشارات وحجز المواعيد بالإضافة إلى التعرف على أفضل الأطباء في كل التخصصات ويمكن للجميع تحميل تطبيق صحتي وتلقي الخدمات من خلال الروابط التالية:

  • رابط تنزيل تطبيق صحتي للاندرويد اضغط هنا.
  • رابط تنزيل تطبيق صحتي للايفون اضغط هنا.

أقرأ أيضاً : طريقة حجز موعد في المركز الصحي في السعودية

توفر وزارة الصحة خدمات حجز المواعيد عبر تطبيق

كيف احجز موعد في الصحه النفسيه

توفر وزارة الصحة خدمات حجز المواعيد عبر تطبيق أو موقع وزارة الصحة السعودية عبر الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع وزارة الصحة السعودية من هنا.
  • النقر على الخدمات الإلكترونية.
  • اختر خدمة أفراد المجتمع.
  • انقر على المرضى.
  • اختر خدمة حجز موعد.

تطبيق (قريبون) للصحة النفسية

ومن الخدمات التي قامت بتوفيرها وزارة الصحة تطبيق قريبون لدعم المرضى النفسيين حيث يوفر هذا التطبيق الذي يشرف عليه أكبر كادر طبي متخصص في الصحة النفسية جميع الاستشارات النفسية التي يوفرها للمستخدم عبر الرسائل النصية من خلال التطبيق ومقاطع الفيديو او المحتوى المرئي الذي يشمل على معلومات مفيدة للصحة النفسية والمرضى.

ويهدف هذا التطبيق الى تعزيز الوعي بأهمية الصحة النفسية والتثقيف حول طريقه التعامل مع الأمراض النفسية المختلفة إلى جانب ذلك يهدف لتسهيل الوصول إلى كل الخدمات الطبية والاستشارات المتخصصة في مجال الصحة النفسية والعقلية.

خدمة حجز المواعيد

توفر وزارة الصحة خدمات حجز المواعيد عبر تطبيق وموقع صحتي الذي يسعى لتمكين المرضى من حجز المواعيد الطبية في مراكز العلاج المختلفة والمستشفيات كما تتيح هذه الخدمة ​اختيار العيادة الصحية أو المركز الصحي الأقرب للمستفيد، بالإضافة إلى حجز موعد في مركز صحي.

ويمكن الحصول على خدمة حجز المواعيد عن طريق تنزيل منصة (صحتي​) وتعبئة البيانات واختيار تاريخ حجز موعد والتأكيد عليه ومن الجدير بالذكر أنه يمكن إجراء هذه الخطوات عبر موقع وزارة الصحة نفسه.

وزارة الصحة الرقم الموحد

قدمت الوزارة الرقم الموحد للمواطنين والمستفيدين من خدماتها وهو (937) حيث يمكن عن طريق هذا الرقم رفع شكوى إلى وزارة الصحة السعودية أو حجز موعد في مركز طبي أو طلب مساعدة.

أقرأ أيضاً : رقم حجز مواعيد وزارة الصحة السعودية

حجز موعد طبي

توفر وزارة الصحة خدمات حجز المواعيد عبر تطبيق صحتى وموقعها الرسمي مجانًا ولا تفرض أي رسوم على حجز المواعيد الطبية في المستشفيات أو المراكز الصحية.

أسئلة طرحها الآخرون 

كم رقم حجز المواعيد ؟

في حالة القيام بحجز المواعيد الطبية عن طريق الجوال يمكن التواصل مع وزارة الصحة عبر هذا الرقم (937).

كم رقم حجز مواعيد مستشفى العسكري ؟

تعد المستشفى العسكري في المملكة العربية السعودية أحد أرقى وأكبر المستشفيات التي يبحث عنها المواطنين لحجز مواعيد الكشف ويتيح المستشفى رقم التواصل الموحد وهو (943).