ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

ملاهي ابها : دليل شامل – مواعيد عمل ملاهي ابها وتذاكر الدخول

إذا أردت خوض تجربة ممتعة مع عائلتك أو أصدقائك والذهاب في نزهة حماسية نحو ملاهي ابها فهذا المقال سوف يزودك بكل الاقتراحات الشهيرة لجعل رحلتك الترفيهية أكثر متعة، فلك أن تتخيل روعة مدينة أبها السياحية الواقعة جنوب غرب السعودية والتي تحتضن أماكن ساحرة تتعلق بها الأبصار إلى جانب مناخها المعتدل وارتفاع أرضها عن المسطحات المائية، فهي تستحق بدون شك لقب (عروس الجبل) كما تستحق تخصيص وقت بجدولك الترفيهي للاستمتاع بالمرافق الترفيهية الشهيرة بها.

ملاهي ابها الشهيرة

سوف نرشح لك بالمقال 8 من أفضل المدن الترفيهية ومواعيد عمل ملاهي ابها كالتالي:

ملاهي الدلمون لاند

هي أجمل مدينة ملاهي في ابها تتميز بواجهة ترفيهية تستقطب العائلات والأصدقاء من أجل خوض مغامرات رائعة مع مجموعة من الألعاب المتطورة الزاخرة بالإثارة والمرح، كما أنها مكان مناسب لجميع الأعمار والباحثين عن المتعة سواء كانوا صغار أو كبار أو شباب.

ليس هذا وحسب بل تقدم مدينة الدلمون لاند عروض مسرحية مميزة من أجل الزوار، وسوف تجد أيضًا هناك باقة من متاجر متنوعة للتسوق وشراء الهدايا والألعاب، وبالنهاية يمكنك الاسترخاء بجلسات مُريحة داخل المطاعم المنتشرة هناك وتناول المأكولات الشهية وشرب العصائر المُنعشة في أجواء بهيجة.

عنوان مدينة الدلمون لاند

  • طريق الملك فهد – مدينة خميس مشيط – أبها

مواعيد العمل

  • يومياً من (3:30 عصرًا حتى 2:00 صباحًا)
ملاهي ابها
ملاهي ابها

ملاهي ابها المائية

تعتبر واحدة من افضل ملاهي ابها وأشهرها على الإطلاق، فهي معروفة بروعة الألعاب المائية التي تقدمها للعائلة والأطفال، حيث تم بناؤها على مساحة شاسعة تبهر الأنظار وتصل إلى نحو 70 ألف متر مربع مما يأخذ الزوار في رحلة خيالية للاستلقاء تحت المظلات أمام المسطحات المائية وممارسة بعض الأنشطة المائية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمطاعم والكافيهات المتوفرة بشكل كبير وتمتلك أفضل قوائم الأطعمة والمشروبات اللذيذة.

عنوان مدينة أبها المائية

  • طريق الملك عبدالله – حي  آل سرحان – مدينة أبها 

ملاهي ديجتال

مدينة ملاهي رائعة ضمن مرافق العسير مول تحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب سواء كانت إلكترونية متطورة أو حركية أو تعمل بالكهرباء، فإذا كنت تبحث عن ملاهي ابها الملائمة للأجواء الأسرية واصطحاب الأطفال، لا تتردد في زيارة هذه المدينة الترفيهية والاستمتاع بأجواء بهيجة مع قائمة أسعار معقولة تناسب الجميع.

عنوان مدينة ديجتال

  • طريق الملك فهد الفرعي – منطقة عسير 

مواعيد العمل

  • يومياً من (4:00 عصرًا حتى 12:00 صباحًا)
تذاكر ملاهي ابها
ملاهي ابها

ملاهي قصر ابها

احصل على تذاكر ملاهي ابها و استمتع بمغامرة خاطفة للأنفاس مع وجهة ترفيهية على قمة جبال ابها البديعة، واصطحب معك عائلتك أو أصدقائك وجربوا الكثير من الألعاب المناسبة للكبار والصغار، كما يمكنك زيارة الكثير من المطاعم والكافتيريهات والحصول على وجبات سريعة شهية وعصائر صيفية لذيذة المذاق، كل ذلك سوف تجده وأكثر في ملاهي قصر ابها.

عنوان قصر ابها

  • ابها الجديدة – 62512 ابها 

مواعيد العمل

  • موسم الصيف فقط ويتم غلق المدينة طيلة أيام الشتاء

قد يهمك أيضًا : افضل فنادق أبها إطلالة ( الخدمات + السعر + رابط الحجز )

ملاهي الشلال ابها

الحديث عن ملاهي الشلال من الصعب اقتضابه في كلمات قليلة فهي مدينة مُلحقة بحديقة الشلال الشهيرة الموجودة أعلى قمة جبلية في ابها، تتمتع بالكثير من المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والطقس المعتدل إلى جانب مشهد الشلالات والمياه الجارية المُحاطة بك، كل ذلك لا يُذكر أمام زيارة الحديقة البانورامية المذهلة التابعة لها و التي تجذب سكان العالم وليس فقط أهالي ابها من أجل الاستجمام وقضاء وقت شيق بداخلها والتقاط صور مرحة للذكرى.

عنوان ملاهي الشلال

  • طريق الملك فهد – حي الوردتين – ابها

مواعيد العمل

  • على مدار 24 ساعة
ملاهي ابها المائية
ملاهي ابها

السلام بارك ابها

هناك الكثير من الأماكن الحلوة في مدينة ابها للعوائل من ضمنها السلام بارك فهي منتزه ذو مساحة شاسعة تتخطى 33 ألف متر مربع، كما تحتضن الكثير من الكافيهات والمطاعم المتنوعة إلى جانب عدة مرافق خدمية وترفيهية ممتعة للأطفال والكبار، ويمكنك أيضًا التجول داخل منتزه السلام بارك والاستمتاع بالطبيعة الساحرة من حولك، وإذا كنت من عشاق التسوق ستجد باقة مذهلة من المحال التجارية التي توفر لك كل السلع والهدايا.

عنوان السلام بارك 

  • حي النميص – مدينة ابها

مواعيد العمل

  • كل يوم من (1:00 ظهرًا حتى 1:30 صباحًا)

ملاهي الضباب

هو منتجع صيفي وليس مجرد مدينة ملاهي ابها حيث يمنح الأطفال تجربة ممتعة مع الألعاب والأنشطة الترفيهية المُحاطة بالمناظر الخلابة والطقس المعتدل وهوائه المنعش، بمساحة خضراء واسعة على مسافة تصل إلى 15 كيلو متر مربع أعلى قمة جبلية، لتجد نفسك جزء من الطبيعة الخيالية والسحاب البيضاء تتراقص من حولك في مشهد سيظل عالقًا بالأذهان لسنوات طويلة.

عنوان ملاهي الضباب

  • حي الضباب – مدينة ابها

مواعيد العمل

  • كل يوم من (1:00 ظهرًا حتى 1:00 صباحًا)
تذاكر ملاهي ابها
ملاهي ابها

ملاهي فابي لاند

هي آخر مدينة ملاهي ابها معنا بالقائمة ويمكنك اعتبارها أكثر مدن الألعاب الترفيهية أمان وإثارة بالنسبة للأطفال، هذا لأنها توفر لهم الكثير من الألعاب المثيرة مثل تصادم السيارات في إطار آمن لا يعكر صفو الرحلة، كما يمكن للكبار الاستمتاع بمشاهدة سباقات الخيل التي تنظمها فابي لاند، أما لمن يرغبون في التسوق وشراء الهدايا والمنتجات فسوف يجدون مركز الراشد مول هناك ومعه سيجدون كل ما يريدون.

عنوان ملاهي فابي لاند

  • حي البديع – مدينة ابها

مواعيد العمل

  • كل يوم من (3:00 عصرًا حتى 12:00 صباحًا)