ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

إلغاء خدمات stc السعودية 2023

إلغاء خدمات stc ومن ضمنها خدمات سوا بسبب سحبها للكثير من الأموال دون استفادة ملموسة من تلك الخدمة وقد لا يعرف البعض طريقة الإلغاء الصحيحة، وبالتالي أثناء تجربتهم الخاطئة لإلغاء خدمة سوا فإنه من الممكن أن تسبب في سحب أموال أخرى من الرصيد أو أن يضطر المتضرر من الخدمة الذهاب إلي شركة الاتصالات السعودية وتقديم الطلب مما يستغرق الكثير من الوقت أثناء الانتظار داخل شركة الاتصالات.

إلغاء الخدمات في stc

تقدم شركة اس تي سي السعودية عبر موقعها هنا الكثير من الخدمات لعملائها والتي تكون بمقابل مادي فيرغب العملاء في إلغاء إحدى تلك الخدمات أو إلغاء جميعها، لذلك توفر stc كود الغاء جميع الخدمات حتى يمكن للعملاء إلغاء تلك الخدمات في أي وقت ويكون ذلك بدون أدنى تكاليف أخرى يتحملها العميل، ويتمثل كود الإلغاء في الضغط على نجمة تسعة صفر صفر شباك بنفس الترتيب ثم الضغط على أيقونة الاتصال.

اقرأ أيضاً: باقات stc انترنت لا محدود السعودية 2023

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد stc
إلغاء خدمات stc

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد stc

كيفية الغاء خدمات اس تي سي هو سؤال يراود جميع المشتركين في تلك الخدمات ويمكن إلغاء جميع الخدمات معًا مرة واحدة من خلال أرسال رسالة نصية من رقم الهاتف الخلوي الذي يحتوي على تلك الخدمات، حيث يتم ارسال رسالة فارغة على الرقم 828 800 وذلك من الشمال إلى اليمين، وفي خلال بضع ثواني يتم استقبال رسالة نصية على نفس رقم الهاتف الخلوي تؤكد إلغاء جميع خدمات stc.

الغاء خدمة صدى stc

خدمة صدى هى خدمة نغمات من شركة الاتصالات اس تي سي، حيث من خلال تلك الخدمة يمكن تحميل النغمات على الهاتف الخلوي، ويتم الاشتراك فيها من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 مكتوب فيها 1616 ومن ثم يتم الرد في الحال عن طريق رسالة نصية يؤكد فيه الاشتراك في الخدمة، ويتم خصم 5 ريال سعودي كل شهر.

أما إلغاء خدمة نغمات صدى من شركة stc فإنه يتم من خلال إرسال رسالة نصية من الهاتف الخلوي الذي تريد إلغاء الخدمة منه، ويكون مكتوب في الرسالة الرقم 1617، وترسل إلى الرقم 900، وذلك دون أدنى مصاريف إضافية، وفي الحال يتم الرد برسالة نصية على نفس الرقم يؤكد فيه إلغاء الاشتراك.

اقرأ أيضاً: طريقة قبول طلب نقل ملكية رقم stc السعودية 2023

الغاء خدمة صدى بشكل مؤقت
إلغاء خدمات stc

الغاء خدمة صدى بشكل مؤقت

قامت شركة سوا بتقديم خدمة جديدة إلى جميع عملائها وهي إمكانية إلغاء خدمات stc ومنها إلغاء خدمة صدى بشكل مؤقت، ويتم ذلك عن طريق إرسال رسالة نصية بها الرقم 1615 إلى الرقم 900 وبالتالي يتم الرد بأنه تم الإلغاء بشكل مؤقت، وعند عودة الاشتراك مرة أخرى يتم إرسال رسالة نصية 1616 على نفس الرقم.

إلغاء الخدمات من اس تي سي 

قامت شركة سوا بتحديد أكواد خاصة لإلغاء كل خدمة على حدة، وتتمثل تلك الأكواد فيما يلي:

اسم الخدمةكود الالغاء
خدمة تحديد المواقع1011
خدمة الوسائط1001
تجديد الباقة بشكل تلقائي7609
سوا باقات4149
تقسيم الفواتير1560
المكالمات الجماعية1601
سوا نت2001
الرسائل القصيرة7779
الرسائل الدعائية3322
الإنترنت 2009
عرض ضعف رصيد سوا5559
إلغاء خدمات stc
شركة سوا
إلغاء خدمات stc

شركة سوا

شركة سوا أو كما هو معروف بإسم شركة stc هى من أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وذلك لما تقوم به من تقديم خدمات متنوعة لجميع عملائها، وقد تم انشائها منذ عام 2002 واستطاعت أن تنافس بفاعلية جميع شركات الاتصالات الأخرى، بالإضافة إلى أنها استطاعت تكوين شركات تابعة لها في مختلف الدول، حيث اس تي سي البحرين واس تي سي الكويت.

أسئلة طرحها الآخرون حول إلغاء خدمات stc

هل يمكن الاشتراك مرة أخرى في خدمة صدى بعد إلغائها ؟

نعم يمكن الاشتراك في خدمة صدى مرة أخرى بعد إلغائها، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية 1616 إلى الرقم 900.

ما هو كود الالغاء من خدمات stc ؟

يتم إلغاء الخدمات stc من خلال الكود #900*.

ما هو كود الغاء خدمة المكالمات الجماعية ؟

كود الغاء خدمة المكالمات الجماعية هو 1601