ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس من أبرز خدمات بنك الراجحي 2023

تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس من أبرز الخدمات التي طرحها بنك الراجحي مؤخرا لعملائه، تتم باتباع عدد من الخطوات البسيطة التي أعلن عنها المصرف من خلال موقعه الرسمي تويتر، تسهيلًا من البنك للعملاء لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة من تلك الخدمة الجديدة، كما أوضح المصرف موقع اماكن استبدال نقاط الراجحي ففي مقالنا التالي سوف نتعرف سويًا على كافة تفاصيل تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس فتابعونا.

تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس

أصبح الآن بإمكانك الاستفادة من تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس بعد تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي الإلكتروني لمصرف الراجحي باتباع تلك الخطوات:

  • تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني لبنك الراجحي من هذا الرابط
  • تظهر أمامك الصفحة الرئيسية للبنك عليك الاختيار من بين الاستبدال للنقاط أو برنامج المكافآت.
  • بعد الاختيار يتم تحويلك إلى صفحة جديدة تشتمل على أيقونات فارغة، قم بتعبئة هذه الحقول بالبيانات التي يطلبها منك البنك وفي الغالب يطلب منك اسم المستخدم وكلمة المرور ورقم الجوال.
  • بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة التالي، يرسل لك البنك على رقم الهاتف المسجل لديهم رسالة تحتوي على رقم كود لتفعيل الحساب.
  • قم بتسجيل الكود المُرسل لك في مكانه المخصص.
  • يتم تحويلك إلى صفحة ثانية تشتمل على كافة البيانات الخاصة بالحساب الخاص بك، ومن ثم يتم الذهاب بك على صفحة تحويل النقاط.
  • بعد ذلك يظهر للعميل صفحة جديدة تضم الخدمات المتوفرة لتحقيق الاستفادة من تحويل النقاط وتضم كل من ” استخدام النقاط، التبرع، السفر”.
  • أخيرا قم بالنقر على الاختيار المناسب لك وترغب الاستفادة من نقاطه.

اقرأ أيضاً: استبدال نقاط الراجحي

كم تساوي نقاط الراجحي
تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس

كم تساوي نقاط الراجحي

بعد إطلاق بنك الراجحي برنامجه المميز نقاط الراجحي بادر العديد من العملاء في الاشتراك بهذه الخدمة بهدف الحصول على المكافآت المالية وتحويلها إلى نقاط من الراجحي، بناءا على هذا قام المصرف بتفعيل ميزة التحويل بعدة طرق تمثلت في السحب أو الإيداع.

جدير بالذكر أيضًا أن نقاط الراجحي بإمكانك الحصول عليها عن طريق البطاقة الائتمانية بعد تحويل المكافأة، من ثم يتم استخدام النقاط في دفع الفواتير أو الشراء من المنافذ التي تفعل هذه الخدمة، أما فيما يخص السؤال كم تساوي نقاط الراجحي؟ فإن عدد 250 نقطة تساوي ريال واحد فقط.

اماكن استبدال نقاط الراجحي

يشارك بنك الراجحي مع أكثر من 170 مؤسسة تجارية بإمكانكم التعامل معها في الاستبدال للنقاط، يتم استبدال نقاط المكافأة من الراجحي عن طريق عدد من الطرق البسيطة للحصول على المال مقابل النقاط ومن أبرز هذه الطرق:

  • بإمكانك تحويل هذه النقاط إلى مبالغ مالية من الريالات وارسالها لصديق كهدية، يمكن هذا حتى 100.000 نقطة خلال الشهر.
  • بإمكانك أيضًا الاستبدال عن طريق قسيمة المشتريات الإلكترونية عبر الجوال الخاص بك.
  • يمكنك التبرع بهذه النقاط للمؤسسات والمراكز الخيرية داخل السعودية.
  • يمكنك القيام باستبدال النقاط الخاصة بك من إحدى الشركات التابعة لبنك الراجحي على أن تكون من الشركاء الدائمين للمصرف ولعل من أبرزهم (كارفور، ساكو، جرير، توس، العربية للعود، ياقوت، لازوردي، بنز كوكيز، الشايع للساعات، قصر السرايا، عجلان واخوانه، وغيرها الكثير من المتاجر).

اقرأ أيضاً: كيفية استبدال نقاط الراجحي للحصول على العديد من الجوائز بالسعودية 2023

موقع مكافأة الراجحي
تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس

1000 نقطة الراجحي كم تساوي 

يمكنك استبدال نقاط الراجحي إلى ريالات واستخدامها في الشراء من أي المتاجر المشتركة مع الراجحي، وتصل الـ 1000 نقطة من الراجحي إلى 4 ريالات سعودية، أي أن كل 250 نقطة تساوي ريال واحد، وبالرغم من ضآلة المبلغ لعدد النقاط إلا أن توفر المميزات بالبرنامج تمنحك فرصة الشراء والتعامل مع أكثر من متجر تجاري يلبي كافة احتياجاتك.

موقع مكافأة الراجحي

بعد إتمام عملية التجميع لنقاط مكافآت الراجحي يمكنك تسجيل الدخول على موقع مكافأة الراجحي من هنا لمعرفة عدد النقاط التي قمت بتجميعها في حسابك الخاص، حينها بإمكانك القيام بالاستبدال للنقاط إلى فلوس من الريالات بعد وصولك للحد الأقصى من النقاط 10.000 نقطة وحد أدنى 250 نقطة.

أسئلة طرحها آخرون حول تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس

ما هي محفظة مكافأة الراجحي ؟

برنامج من خلال يمكن الحصول على نقاط مكافأة يمكن استبدالها بمنتجات من إحدى المؤسسات المشتركة مع بنك الراجحي.

كم نقطة في الراجحي تعادل ريال ؟

الريال الواحد يعادل 250 نقطة فقط.

متي تنتهي نقاط الراجحي ؟

تنتهي الصلاحية لاستخدام النقاط في غضون 12 شهر من عدم الاستخدام فور وقت اكتسابها وتحويلها للحساب.