ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

كم تعادل نقاط الراجحي في السعودية 1444

كم تعادل نقاط الراجحي من الريالات السعودية في برنامج مكافأة الراجحي، هذه الخدمة التي تم إطلاقها من بنك الراجحي لعملائه فكلما زاد العميل في استخدام خدمات البنك وشراء المنتجات الخاصة به تزداد تلقائيا النقاط وتحول إلى حسابه البنكي ومن ثم بإمكان العميل استبدال هذه النقاط إلى ريالات واستخدامها في شراء ما يريد من الشركات الصديقة للبنك في هذه الخدمة.

كم تعادل نقاط الراجحي

كم تعادل نقاط الراجحي ؟ تعادل نقاط الراجحي ريال لكل خمسة نقاط من البرنامج، فبعد أن يتم حصاد النقاط من العميل يمكنه تحويلها من خلال البنك الراجحي بعد التسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص بالمصرف للاستفادة من هذه النقاط، جدير بالذكر أن الاستفادة من النقاط تتعدد بأكثر من طريقة فيمكنك التبرع بهذه النقاط على الجمعيات الخيرية أو اهدائها لأحد أقربائك أو أصدقائك أو القيام بالتسوق من المتاجر المشاركة مع المصرف في خدمة النقاط.

كيف احول نقاط الراجحي الى فلوس

كيف احول نقاط الراجحي الى فلوس

بعد معرفة كم تعادل نقاط الراجحي ؟ إليكم طريقة استبدال نقاط الراجحي بفلوس والاستفادة منها فقط عليك اتباع هذه الخطوات:

  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني للراجحي من هنا
  • قم بالاختيار من الخيارات المتوفرة واضغط على أيقونة استبدال النقاط.
  • قم بتسجيل اسم المستفيد وكلمة السر ثم الضغط على كلمة التالي.
  • عليك الانتظار لبعض الوقت حتى تصل إليك رسالة نصية على الجوال الخاص بك والتي تحتوي على كود التحقق.
  • بعد تفعيل كود التحقق في مكانه تظهر لك صفحة تمكنك من الاستعلام عن عدد النقاط الخاصة بك على حسابك الخاص.

اقرأ أيضاََ: نقاط الراجحي كم تساوي من الريالات السعودية 2023

كيف اجمع نقاط في الراجحي

يتم جمع النقاط من الراجحي بعد الاشتراك في برنامج مكافأة الراجحي والقيام بكل عملية تسوق، فمع كل شراء يتم تحويل النقاط إلى الحساب الشخصي للمستخدم، ويمكن الحصول على هذه النقاط من خلال استخدام البطاقات الائتمانية التي وفرها البنك، ويمكن الحصول على هذه البطاقات من الفروع المتوفرة داخل مدن السعودية وضواحيها، ومن هذه البطاقات المعتمدة من البنك بطاقة الراجحي بلاك كارد، فيزا تسوق، فيزا مرابحة كلاسيكية وبلاتينية وانفينيت، بطاقة ماستر كارد الذهبية وبلاتينيوم والكلاسيكية.

اقرأ أيضاََ: موقع مكافأة الراجحي السعودية 1444 .. كيفية تحويلها

كيف احول نقاط الراجحي الى فلوس

170 نقطة في الراجحي كم تساوي

يختلف احتساب النقاط من الراجحي باختلاف المتاجر المشاركة مع البنك في خدمة استبدال النقاط، ولمعرفة احتساب النقاط الـ 170 من الراجحي قم بالذهاب إلى المتجر الذي ترغب الشراء منه احتياجاتك و قم بالاطلاع على قيمة النقاط في المتجر ومن خلال ذلك قم باحتساب القيمة الكلية للنقاط الخاصة بك، فعلى سبيل المثال إذا كانت النقطة الواحدة من الراجحي في أحد المتجر تساوي 0.004 ريال إذًا نقوم بضرب عدد النقاط في القيمة لمعرفة القيمة الكلية لعدد النقاط أي أن 170×0.004=0.68 ريال، يمكنك شراء كل ما تريده من منتجات من داخل هذه المتاجر الصديقة للمصرف بالبطاقة الائتمانية المعتمدة.

أسئلة طرحها آخرون حول كم تعادل نقاط الراجحي

كم تعادل نقاط الراجحي واستبدالها بفلوس ؟

الدخول على موقع الراجحي واختيار برنامج مكافآت الراجحي واختيار أيقونة نقاط ثم الضغط على تحويل وتسجيل رقم المستخدم الذي ترغب التحويل إليه ثم قم بالتحويل بالنقر على كلمة التالي.

10000 نقطه في الراجحي كم تساوي ؟

عند استخدام بطاقة المشتريات بقيمة 5.000 ريال يتم منحك عدد 10 آلاف نقطة يمكن استخدامها خلال 3 أشهر من وقت استخراج البطاقة.

كم نقاط مكافأة الراجحي ؟

تعادل نقاط الراجحي لكل 1000 نقطة 4 ريالات سعودي أي أن النقطة تعادل 0.004.