ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

تسجيل الدخول في تطبيق الراجحي

تسجيل الدخول في تطبيق الراجحي والذي يُعد واحدًا من أكثر التطبيقات استخدامًا في السعودية، حيث يسمح للمستخدمين بإدارة حساباتهم المصرفية وإجراء العديد من العمليات المالية بكل سهولة ويسر، وللوصول إلى كل هذه الميزات المفيدة، فإن عليك أولاً تسجيل الدخول إلى التطبيق، وفي هذه المقالة سنقدم لك خطوات سهلة وبسيطة لتسجيل الدخول بكل سهولة.

تسجيل الدخول في تطبيق الراجحي

بالإضافة لما ذُكر إن تطبيق الراجحي هو تطبيق مصرفي متاح لأجهزة iOS وAndroid ويسمح للمستخدمين بإدارة حساباتهم المصرفية بكل سهولة ويسر، ويتميز التطبيق بالعديد من المزايا التي ساعدته ليكون الأفضل في فئته، ومنها ما يلي:

تسجيل الدخول في تطبيق الراجحي
تسجيل الدخول في تطبيق الراجحي

اقرأ أيضًا: كم تعادل نقاط الراجحي في السعودية 1444

  • يقدم التطبيق العديد من الخدمات المصرفية مثل إدارة الحسابات، وإرسال الأموال، وتحويل الأموال، وإجراء الدفعات الخارجية، والاستفسار عن رصيد الحساب.
  • كما يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ويدعم اللغة العربية، ويتمتع بمستوى عالي من الأمان والحماية لضمان حماية بيانات المستخدمين والمعاملات المالية المجراة من خلاله.
  • يعد تطبيق الراجحي واحدًا من أفضل التطبيقات المصرفية المتوفرة حاليًا في السوق السعودي.

فتح حساب الراجحي مباشر للافراد

يتيح الراجحي للأفراد فتح حساب مصرفي مباشرةً عبر الإنترنت بطريقة سهلة وميسّرة عبر خدمة “فتح حساب الراجحي مباشر”، وذلك يتميز بعض النقاط سوف نسردها فيما يلي:

تسجيل الدخول في تطبيق الراجحي
تسجيل الدخول في تطبيق الراجحي

اقرأ أيضًا: كيفية استبدال نقاط الراجحي للحصول على العديد من الجوائز بالسعودية 2023

  • يتميز هذا النوع من الحسابات بعدد من الميزات المفيدة مثل الحصول على بطاقة صراف آلي وبطاقة ائتمانية، والوصول إلى الخدمات المصرفية الإلكترونية، والتمتع بأسعار فائدة تفضيلية على الودائع والقروض.
  • كما يمكن للمستخدمين إدارة حساباتهم المصرفية وإجراء العديد من العمليات المالية بكل سهولة ويسر من خلال التطبيق المصرفي الذي يقدمه الراجحي.
  • يعد فتح حساب الراجحي مباشرةً من الخدمات المصرفية الرائدة التي يقدمها الراجحي للأفراد في المملكة السعودية.

تسجيل الدخول مباشر أفراد الراجحي

تسجيل الدخول مباشر لأفراد الراجحي هو خدمة مصرفية إلكترونية تقدمها بنك الراجحي لعملائه، وتسمح لهم بإدارة حساباتهم المصرفية وإجراء العديد من العمليات المصرفية عبر الإنترنت، بالإضافة لما يلي:

تسجيل الدخول في تطبيق الراجحي
تسجيل الدخول في تطبيق الراجحي

اقرأ أيضًا: موقع مكافأة الراجحي السعودية 1444 .. كيفية تحويلها

  • يمكن لعملاء الراجحي تسجيل الدخول المباشر إلى حساباتهم عن طريق زيارة موقع البنك على الإنترنت من هنا والنقر على خيار “تسجيل الدخول” الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة الرئيسية.
  • بعد ذلك، سيتم توجيه العميل إلى صفحة تسجيل الدخول حيث سيتم طلب إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به.
  • وإذا كان العميل ليس لديه حساب مسجل مسبقاً، فيمكنه التسجيل للحصول على حساب جديد عن طريق النقر على “تسجيل الدخول” ومتابعة الخطوات المطلوبة لإنشاء حساب جديد.
  • ومن بين العمليات التي يمكن للعملاء القيام بها من خلال تسجيل الدخول المباشر في الراجحي: الاستعلام عن رصيد الحساب وتحركاته، إجراء تحويلات مالية داخل المملكة وخارجها، الدفع الإلكتروني للفواتير والمدفوعات الأخرى، إدارة بطاقات الائتمان.
  • يجب على العملاء الحرص على حماية معلومات تسجيل الدخول الخاصة بهم وعدم مشاركتها مع أي شخص آخر، والتأكد من تسجيل الخروج من الحساب بعد الانتهاء من الاستخدام، كما يجب عليهم تحديث كلمات المرور الخاصة بهم بشكل دوري لتعزيز أمان حساباتهم المصرفية الإلكترونية.

الراجحى مباشر

الراجحي مباشر هي خدمة مصرفية إلكترونية مقدمة من بنك الراجحي لعملائه، وتسمح لهم بإدارة حساباتهم المصرفية وإجراء العديد من العمليات المصرفية عبر الإنترنت، حيث أنه:

تسجيل الدخول في تطبيق الراجحي
تسجيل الدخول في تطبيق الراجحي
  • تتيح خدمة الراجحي مباشر للعملاء الوصول إلى حساباتهم المصرفية عن طريق الإنترنت والقيام بالعديد من العمليات البنكية مثل الاستعلام عن الرصيد، وتحويل الأموال إلى حسابات أخرى، والدفع الإلكتروني للفواتير والمدفوعات الأخرى، وإدارة بطاقات الائتمان.
  • تعد خدمة الراجحي مباشر سهلة الاستخدام وآمنة، حيث تعتمد على تقنيات الحماية المتقدمة للمعلومات والتشفير، وتتبع أفضل الممارسات في مجال أمن المعلومات.
  • يمكن للعملاء الاشتراك في خدمة الراجحي مباشر عن طريق زيارة أحد فروع البنك أو التسجيل عبر الإنترنت، وبعد الاشتراك، يتم توفير اسم مستخدم وكلمة مرور خاصة بالعميل للوصول إلى حسابه المصرفي عبر الإنترنت.
  • يجب على العملاء الحرص على حماية معلومات تسجيل الدخول الخاصة بهم وعدم مشاركتها مع أي شخص آخر، والتأكد من تسجيل الخروج من الحساب بعد الانتهاء من الاستخدام.
  • كما يجب عليهم تحديث كلمات المرور الخاصة بهم بشكل دوري لتعزيز أمان حساباتهم المصرفية الإلكترونية.

أسئلة طرحها الآخرون حول تسجيل الدخول في تطبيق الراجحي

لماذا لا يدخل تطبيق الراجحي ؟

قد يكون هناك مشكلة تقنية أو اتصال بالإنترنت.

ما هو تطبيق مصرف الراجحي ؟

تطبيق يمكن من خلاله الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية.

هل فتح حساب في بنك الراجحي مجاني ؟

نعم، فتح حساب في بنك الراجحي مجاني بشكل كامل، فقط اتبع الخطوات.