ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

مطاعم الطائف للعوائل جلسات هادئة وتجهيزات متكاملة تعرف على أفضلها

مطاعم الطائف استطاعت نيل رضاء العديد من زائريها نظرًا لجودة أكلاتها وما تقدمه من خدمات، بالإضافة إلى توفير معظمها لجلسات هادئة للأفراد والعائلات، كما تتميز هذه المطاعم بنظافتها وتجهيزاتها الكاملة وطاقم عملها الذي يكون على أعلى مستوى من الكفاءة.

افضل مطاعم الطائف

تُعد منطقة الطائف وجهة ممتازة للسياحة، ويبحث العديد من زائريها عن المطاعم التي تمنحهم مذاقًا مميزًا وجديدًا، وفيما يلي نقوم بذكر أفضل المطاعم بها:

مطعم كشري البشوات

ويتميز بشهرته الواسعة وسط غيره من المطاعم الأخرى في الطائف، نظرًا لتفرده في القيام بتقديم أطباق مصرية حازت على استحسان العديد من زائريه مثل الكشري.

مطعم دار تاج

وهو يتميز بتقديم الأكلات الهندية المميزة مثل دجاج التندوري والدجاج بالزبدة.

مطعم مبشور

ويعد من أفضل المطاعم في تقديم المطبخ “الشرق أوسطي” لاشتهاره بهذا النوع من الأكل وتحديدًا الكبدة المشوية وكفتة اللحم إضافًة إلى المشاوي المشكلة، كما يقوم المطعم بتوفير الجلسات العائلية المريحة.

مطعم ديفان

ويعد من أفضل المطاعم المتخصصة في الأكلات التركية، وهو يقع في حي ام العراد، ويقوم بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق التركية بما فيها مختلف أنواع المشويات، بالإضافة إلى أطباق الحلوى التركية الشهية والكوكتيلات والسلطات.

اقرأ أيضا : مطاعم المدينة المنورة

مطاعم الطائف
مطاعم الطائف

مطاعم الطائف للعوائل

يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل مطاعم الطائف للعوائل خاصًة مع اقتراب إجازة الصيف التي يكثر خلالها البحث عن أفضل الكافيهات والمطاعم في الطائف، ومعظم هذه المطاعم تتضمن جلسات واسعة وقائمة متكاملة من الطعام حتى تقوم بتلبية كافة طلبات زائريها، ومن أفضل هذه المطاعم ما يلي:

مطعم رافيز

وهو على قمة قائمة مطاعم العوائل بالطائف، ويتخصص المطعم في تقديم الأكلات الهندية وسط جلسات داخلية متميزة، ويوفر المطعم إعداد الأكل السفري وخدمة الحجز مسبقًا.

مطعم بوهو

وهو مطعم يجمع بين جودة الأكلات والخدمات المتنوعة والتصميم الأنيق، كما يوفر أماكن هادئة ومغلقة للجلوس، ويعود أصل ما يقوم بتقديمه من مأكولات إلى المطبخ العربي والمطبخ الإيطالي والمطبخ الأمريكي، ويضم المطعم أحدث التجهيزات مثل التكييف القوي وشبكة الواي فاي المجانية كما يوفر دورات مياه للنساء والرجال، بالإضافة إلى وجود مواقف آمنة للسيارات.

مطعم بيل ازور

وهو يتنافس مع غيره من مطاعم العوائل ليحصل على أول مرتبة ضمن القائمة، ويوفر المطعم جلسات أسرية راقية مع أكلات تركية متنوعة وبوفيه إفطار مفتوح في شهر رمضان.

مطاعم فطور في الطائف

يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل مطاعم الطائف للفطور حتى يستمتعوا بقضاء وقت ممتع مع أصدقائهم وعائلاتهم في فترة الصباح، ولا تحتوي قائمة طعامهم على أطباق الفول والبيض والفتة وحسب ولكن تتضمن بالإضافة إلى ذلك أطباق دسمة للغداء، وفيما يلي نذكر أهم المطاعم التي تقوم بتقديم أشهى أطباق الفطور كما يلي:

مطعم الذويبي

وهو خيار ممتاز لمن يبحثون عن مطاعم الفطور المتضمنة لجلسات مريحة والوصفات التي تعود إلى التراث السعودي، وهو يتضمن جميع الخيارات لتناول الطعام سواء الإفطار أو الغداء أو العشاء، ويحتوي المنيو الخاص به على الهريسة والفول والفتة والمعصوب.

مطعم معصوب

وهو يتميز بخدماته الرائعة مثل خدمة التوصيل إلى المنزل أو السيارة، كما يقوم بتوفير مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة وتحضير الأكل السفري بالإضافة إلى توفير حمامات عامة للنساء والرجال.

مطعم بوقا سوبس فودس

وهو مطعم يقوم بتقديم مجموعة أكلات متميزة للإفطار، وهو يتضمن جلسات تتميز بإطلالتها الخلابة والمزودة بدورات للمياه وأثاث أنيق ومريح.

افضل مندي في الطائف

تضم الطائف مجموعة من أفضل مطاعم الطائف في تقديم المندي والتي سنعرض أفضلها فيما يلي:

مندي ومطاعم البكري

وهو يعد افضل مطعم في الطائف للمندي، نظرًا لتوفيره مجموعة كبيرة من الركنات المناسبة للعوائل، ويقوم باستخدام ديكورات راقية تنقل تعكس صور عادات وتقاليد الحضارة السعودية، وهو يتميز بموقعه القريب من أكثر مناطق الطائف الحيوية.

مندي ومطاعم البكري
مطاعم الطائف

مطعم ومطبخ سويد

وهو يعد أحد المطاعم التي تقوم بتقديم عدد من الأكلات العربية الأصيلة، وهو أفضل مطاعم المندي في الطائف، فقد تمكن من حصد عدة آراء إيجابية من عملائه مؤخرًا، ويعد من المطابخ التي تختص بتحضير عزومات الأفراد والعائلات، وهو مجهز بجميع الأدوات التي تساعد في تحضير الطعام بوقت قياسي.

افضل سليق في الطائف

تُعد مدينة الطائف من المدن المتميزة بالمملكة والتي تحتوي على مجموعة من أفضل المطاعم، وفيما يلي أفضل مطاعم الطائف في تحضير السليق:

مطعم بيت السليق

وهو مطعم جميل للغاية ويقوم بتقديم أشهى الأكلات مثل السليق ومضغوط الدجاج، ويمكنك التواصل مع المطعم من خلال الرقم التالي:

  • رقم الهاتف: +966533838079.

مطعم ومطبخ أبو وضاح

وهو يُعد من أفضل مطاعم اللحوم في الطائف مثل السليق ومضغوط الدجاج واللحم، وعاب البعض عليه بعده عن وسط الطائف وجلساته الصغيرة وعدم توافر مكان للعوائل، ويمكنك التواصل مع المطعم من خلال الرقم التالي:

وهو من أفضل المطاعم في تقديم السليق والندي، ويتميز بأسعاره المناسبة للجميع وطاقم عمله الراقي، ويمكنك التواصل مع المطعم من خلال الرقم التالي:

  • رقم الهاتف: +966555704666.

مطاعم الطائف القديم

  • رقم الهاتف: +966127372444.
مطاعم الطائف
مطاعم الطائف

افضل حنيذ في الطائف

فيما يلي مجموعة من أفضل مطاعم الطائف في تحضير الحنيذ كالتالي:

مطعم صرح بلقيس

ويعد مطعم يمني يقوم بتقديم مجموعة من الأكلات الشهية بأعلى مستوى، وأسعاره معقولة ومناسب للأطفال.

مطعم خالد الطائف

وهو يعد من أفضل المطاعم نظرًا لنظافته وما يقدمه من أطباق لذيذة مثل الدجاج المظبي واللحم المندي، وهو مناسب للأفراد والعائلات والأطفال.

مطاعم التميز

وهو مطعم مميز ولديه تشكيلة مشويات وأكلات شعبية متميزة، وهو يتميز بتقديمه الرز المندي وطاقم عمله الودود، وهو مطعم مناسب للأفراد والعائلات.

افضل مطاعم الطائف رز

فيما يلي مجموعة من أفضل مطاعم الطائف التي تقوم بتقديم أطباق الأرز:

مطعم الشيف البخاري

وهو يعد من أفضل المطاعم المتميزة المتخصصة في تقديم الأرز في الطائف، ومطعم مناسب للأفراد والعائلات والأطفال، ويمكنك التواصل مع المطعم من خلال الرقم التالي:

مطعم الشيف البخاري
مطاعم الطائف
  • رقم الهاتف: +966127345569.

مطعم البخاري

وهو مطعم ممتاز للغاية، ويعد من أقدم مطاعم الطائف ويتميز بنظافته ونظامه وأسعاره المناسبة للغاية، ويمكنك التواصل مع المطعم من خلال الرقم التالي:

  • رقم الهاتف: +966500756224.

مطعم أبو الحكم

ويعد من أفضل المطاعم في تقديم الأرز البخاري والمنتو، وهو مطعم مناسب للأفراد والعائلات والأطفال، ويمكنك التواصل مع المطعم من خلال الرقم التالي:

  • رقم الهاتف: +966505395802.

اقرأ أيضا : مطعم عوائل قريب من موقعي

اسئلة يطرحها الآخرون حول مطاعم الطائف

ما هي مواعيد عمل مطعم بوقا سوبر فودس ؟

يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع ابتداءًا من الساعة ٦ صباحًا إلى الساعة ٣ بعد منتصف الليل.

ما هي أكثر الأطباق طلبًا في مطعم بوهو على وجبة الفطور ؟

أطباق البيض المقلي وأطباق البطاطا المقرمشة مع أكواب العصائر الطبيعية، بالإضافة إلى الخبز المحمص الفرنسي والمعجنات.

ما هي أطباق الفطور في مطعم مندي محطة الدعجاني ؟

يقوم المطعم بتقديم مجموعة من مختلف أطباق الفطور مثل الكبدة والمقلقل، إضافًة إلى عدة مشروبات مثل الشاي الأحمر وغير ذلك.