ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية 2023

اصبح التسوق الإلكتروني من أكثر الأنشطة متعة وانجازًا للوقت، خاصة مع انتشار المتاجر الإلكترونية و أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية حيث اصبح لكل متجر موقعه الإلكتروني الخاص به، بل هناك متاجر متخصصة في سلع معينة، فمنها ما يعرض الأدوات المنزلية والأثاث وكل ما يخص المنزل، ومنها ما يتخصص في مستحضرات التجميل، واخرى في الذهب والألماس وغير ذلك من تنوع.

سوف نأخذكم في هذا المقال لنتعرف على أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية والأكثر شهرة، وكذلك سوف نعرض لكم خطوات التسجيل في كل موقع وكيفية الشراء أون لاين.

أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية

هناك العديد من مواقع التسوق الإلكتروني الموثوق بها وبمنتجاتها على الإنترنت بحيث يأتي المنتج الذي قام العميل باختياره مطابق لكل المواصفات التي اختارها وسنقوم فيما يلي بذكر هذه المواقع مع طريقة التواصل معها وطلب الاوردر الخاص بك منها: 

موقع أمازون السعودية Amazon.Sa

بدأ موقع أمازون عمله بشكل متخصص في بيع أقراص الفيديو الرقمية وكموقع للتجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية وذلك عام 1994م، بعد ذلك بدأ في التطور بشكل أكبر وأصبح يضخ العديد من المنتجات المختلفة حيث يوجد به جميع المستلزمات التي تحتاج إليها سواء إلكترونيات أو ملابس أو مستلزمات أطفال أو أجهزة وغيرها من المنتجات.

أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية
أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية

يعتبر أمازون هو أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية ولقد تم تغير اسم الشركة الخاصة به من سوق دوت كوم إلى أمازون بشكل رسمي في السعودية عام 2020م وأصبح له تطبيق خاص به تستطيع تحميله من هنا، كما تستطيع التعامل مع الموقع مباشرة من هنا

موقع نون السعودية

نون يعتبر من أفضل مواقع التسوق اون لاين السعودية وذلك لأنه يتوفر عليه الكثير من المنتجات والتي تبدأ من مستلزمات المنازل والديكورات والملابس والأحذية وأنواع الميكب المتنوعة وتصل للأجهزة المنزلية وغيرها من المعدات.

أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية

تأسس الموقع بشكل عام سنة 2016م بالسعودية وملاكه هم صندوق الاستثمارات العامة ورجل الأعمال محمد بن على العبار ومجموعة أخرى من المستثمرين، تستطيع تسجيل الدخول إلى الموقع من هنا كما يمكنك تحميل التطبيق من هنا والإستمتاع بفقرة من التسوق المبهر.

موقع نمشي السعودية Namshi

أما إذا كنت تبحث عن موقع تتسوق منه للملابس النسائي أو الرجالي فما عليك سوي الدخول إلى موقع نمشي السعودية وذلك لأنه من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية.

أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية

 يقدم موقع نمشي السعودية آخر صيحات الموضة الخاصة بالماركات العالمية مثل أديداس وبوما ونايك وجينجر، ليس فقط للملابس ولكن أيضًا للأحذية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والبرفانات.

ويضم الموقع منتجات لجميع الأعمار فلن تشعري بالحياة بخصوص أطفالك صغار السن، ويمكنك أن تتسوق من خلال الموقع من هنا أو من خلال تطبيق نمشي السعودية Namshi من هنا.

إكسترا السعودية eXtra

من أكثر مواقع تسوق اون لاين في السعودية نجد موقع إكسترا السعودية eXtra وبالأخص لكل من يريد شراء الأجهزة الذكية والأجهزة الكهربائية بشكل عام.

إكسترا السعودية eXtra

يوجد به أجهزة التلفزيون والهاتف جميع الماركات مثل apple و Samsung و Huawei وغيرها كما يوجد ماركات مختلفة من التكيفات، يقدم الموقع توصيل مجاني إذا كان قيمة الاوردر أعلى من 99 ريال سعودي، كما أنه يقدم الكثير من العروض والتخفيضات في المناسبات القومية وغيرها من المناسبات.

تستطيع الدخول إلى الموقع من هنا والبدء في التسوق أو تحميل التطبيق لطلب الاوردر من هنا

موقع مودانيسا 

موقع مودانيسا من افضل مواقع تسوق ملابس في السعودية حيث أنه خاص بالملابس النسائية في المملكة، يقدم أحدث صيحات الموضة الخاصة بالنساء والتي تناسب السهرات الليلة أو الخروجات الصباحية.

أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية

كذلك تشكيلة فريدة وفاخرة من الحسابات واقسم الموقع من الداخل إلى أقسام فمنها الخاص بالملابس المنزلية مثل البيجامات ومنها خاص بمايوهات البحر والمسابح وغيرها من الأقسام.

كذلك يقدم موقع مودانيسا الأحذية النسائية وكذلك الإكسسوارات التي تكمل الطلة، يمكنك التواصل مع أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية مودانيسا من خلال الموقع الخاص بهم من هنا أو من خلال تحميل التطبيق الخاص بهم والتسوق من هنا

قد يهمك أيضًا : موقع ساند لدعم العاملين السعوديين ب 10 شروط

موقع سيفي السعودية

مع موقع سيفي السعودية ستشعر بأنك أصبحت داخل أحد بيوت الموضة العالمية GUESS أو ELLA أو NIKE أو GiNGER وغيرهم الكثير من الماركات الأخري.

أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية
أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية

بداخل الموقع ستجد أنك  محاط بكل مستلزماتك من الملابس سواء لك أو لزوجك أو لطفلك وتستطيع أن تطلبي أول طلب لكي بخصم 30% من خلال الدخول على الموقع من هنا وطلب ما تحتاجين إليه أو تحميل التطبيق من هنا ليكون التسوق عليك أكثر سهولة. 

شي إن السعودية

عند ذكر التسوق أون لاين فبدون نزاع يجب أن يتم ذكر موقع شي إن السعودية في ذلك الموضوع فهو يعتبر من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية بل وأكثرها شهرة واستخدامًا.

أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية

فعندما تقارنيه بغيره من مواقع التسوق أون لاين في السعودية ستجدين بأن أسعاره أكثر ليونة، تستطيعي الحصول على كل ما تحتاجين إليه من ملابس وأحذية واكسسوارات ومستلزمات مختلفة لك أو لغيرك من عليه بكل سهولة.

كما أن يوجد عليه منتجات للرجال، فلن يحتاجون بعد اليوم في اختيار ما يريدون، تستطيع طلب الاوردر الخاص بك من خلال الدخول على الموقع كما هناك رقم شي ان السعودية واتس للتواصل أيضًا.

ماكس السعودية

ستجد أنه من أفضل مواقع تسوق اون لاين في السعودية وذلك لأنه يحتوي على أقسام خاصة بالنساء والرجال والأطفال.

قسم النساء يحتوي على الملابس سواء للمنزل أو للخروج وكذلك ملابس صالحة للسباحة في المسابح أو البحر، كذلك فيه اكسسوارات وأحذية وحقائب بأشكال جديدة ومميزة.

أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية

كما يوجد قسم خاص بالمنزل في قسم النساء تستطيعي أن تضيفي بعض الإكسسوارات والديكورات لمنزلك منه حيث له أشكال جميلة للغاية تختاري منها ما تحتاجينه.كما يوجد قسم خاص بالجمال به مستحضرات التجميل التي تخص كل شئ سواء للعيون أو الشفاه أو الوجه أو الجسم وكذلك العطور ذات الروائح المميزة، وتستطيعي التواصل مع الموقع من هنا أو تنزيل التطبيق والطلب من خلاله من هنا

أسئلة طرحها الآخرون حول أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية

ماذا يمكنني الشراء من السعودية ؟

يمكنك شراء كل ما يلزمك مثل الجوالات وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية والكهربائية للمنزل.

كيف يتم التسوق الالكتروني؟

يكون التسوق من المواقع الإلكترونية عبارة عن مجموعة من السلع معروضة على المواقع الإلكترونية ويقوم الزائر باختيار ما يحتاج إليه منها ثم يضيفها إلى سلة المشتريات ويضغط تأكيد عملية الشراء ثم يتمم الخطوات.

لماذا التسوق الإلكتروني؟

التسوق الإلكتروني يتميز بالعديد ومن أكثر مميزاته أنه يوفر الوقت عليك ويكون من خلال منزلك وأنت جالس بدون إرهاق.