ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

خطوات الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين عبر نظام نور

يبحث العديد من الأشخاص عن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين وكيفية الاستعلام عنها من خلال منصة نور الإلكتروني والتي تبدأ منذ يوم 29 ذي القعدة 1444 وحتى يوم 4 ذي الحجة، الجدير بالذكر هو أن الأمر كان مقرر له أن يبدأ منذ يوم 11 ذي القعدة الموافق الأربعاء إلى يوم 16 ذي القعدة 1444.

ولكن بعض المديريات التعليمية في المناطق المختلفة بالسعودية قد أعلنت عن مد فترة التقديم على النقل من مكان لآخر داخل المنطقة إلى من لم تسمح له الفرصة بالقيام بذلك أو لم تكن شروط النقل متوفرة لديه في البداية، كما أن الوزارة قد أعلنت عن 3 أيام لتقديم الاعتراض بصورة الكترونية.

نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين 

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين سيتم الاطلاع عليها في الفترة من يوم 29 ذي القعدة 1444 وحتى يوم 4 ذي الحجة، الجدير بالذكر هو أنه تم مد فترة تقديم طلبات النقل من قبل المعلمين والمعلمات أيضًا في السعودية لمدة يومين إضافيين بعد أن كان من المقرر أن تبدأ من يوم 11 ذي القعدة 1444 وحتى يوم 16 ذي القعدة، أي يوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2023، وحتى يوم 5 يونيو.

كما أن هذا القرار جاء بعد طلب بعض المديريات التعليمية في المناطق المختلفة لمد فترة التقديم على حركة التنقلات لمدة يومين، هذا بالإضافة إلى إعطائهم ثلاثة أيام من أجل تقديم الاعتراض على النتائج الخاصة بالنقل وهذا الأمر إلكترونيًا أيضًا، هذا وتبدأ حركة التنقلات بالفعل بداية العام الدراسي الجديد 1445 سواء الداخلي أو الخارجي.

اقرأ أيضا: خطوات التقديم لحركة النقل الخارجي للمعلمين عبر نظام نور

نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين
نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين

كيفية الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين ؟ 

يمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين في السعودية من خلال منصة نور الإلكترونية وباتباع الخطوات التالية:

  • يجب الدخول إلى الموقع الرسمي لبوابة نور الرقمية من هنا
  • يرجى تسجيل الدخول باستخدام الرقم السري واسم المستخدم.
  • اختر خدمات شؤون المعلمين من القائمة الرئيسية الموجودة أمامكم على الشاشة.
  • انقر على الاستعلام عن حركة النقل الداخلي.
  • سيتم عرض كافة البيانات بالتفصيل التي تخص المعلم.
  • بالنهاية ستجد نتيجة حركة النقل الخاصة بك في الأسفل لونها أخضر في حالة قبول طلبكم، وفي حالة عدم القبول ستجدها باللون الأحمر.
  • سيتم عرض خدمة النقل في قائمة الخدمات باللون الأخضر.
  • كما يمكنكم أيضا تقديم التظلم من خلال تلك الصفحة، حيث ستجدها بين قائمة الخدمات.

اقرأ أيضا: سلم رواتب المعلمين الجديد السعودية

نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين
نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين

أسئلة طرحها الآخرون

متى نتائج النقل الداخلي 1444 ؟

من المقرر أن يتم الإفصاح عن نتائج حركة النقل الداخلي يوم 29 ذي القعدة 1444 حتى يوم 4 ذي الحجة، وفي غضون ثلاثة أيام من ظهور النتيجة فإنه يمكنك تقديم الاعتراض.

متى ينزل نقل المعلمات ؟

يتم الإعلان عن النتيجة النهائية لحركة النقل الخارجي الخاص بالمعلمين والمعلمات يوم 18 مايو 2023، ويمكنكم تقديم الاعتراض يوم 21 مايو.

هل فتح النقل الداخلي ؟

يفتح النقل الداخلي للمعلمين بالسعودية بدء من يوم 11 ذي القعدة وحتى يوم 18 ذي القعدة 1444، ويتم الإعلان عن النتائج يوم 29 ذي القعدة وحتى يوم 4 ذي الحجة.