ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

رقم حساب المواطن للاعتراض قبل أيام من ظهور أهلية الدفعة 72 وخبر مفرح بشأن الدعم لشهر نوفمبر

رقم حساب المواطن للاعتراض الرقم الذي أعلنه نظام برنامج حساب مواطن حتى تتمكن الجهات المختصة في حساب مواطن من تلقي شكاوى المواطنين والتواصل مع خدمة عملاء حساب المواطن، وبسبب تزايد البحث حول رقم التواصل مع خدمة عملاء حساب مواطن سوف نوضح لكم الرقم الخاص بحساب مواطن بالإضافة إلى خطوات تقديم الاعتراض إلكترونياً.

حساب المواطن اتصال لتقديم الشكاوى

قام برنامج حساب مواطن بتوفير رقم هاتف شكاوى حساب المواطن حتى يتم استقبال طلبات اعتراض حساب المواطن وفيما يلي سوف نوضح حساب مواطن رقم التواصل:

  • هاتف حساب مواطن 19912.
  • يتم التواصل مع رقم حساب مواطن خدمة العملاء من خلال رقم حساب مواطن طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً.
  • إلى جانب إمكانية تقديم الشكاوى من خلال رقم اتصال حساب مواطن يمكنك رفع الاعتراض الخاص بك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج حساب مواطن.
  • يمكن التواصل مع خدمة عملاء حساب مواطن من خلال الرسائل الخاصة على الحساب الرسمي الخاص ببرنامج حساب مواطن على منصة اكس.
رقم حساب المواطن للاعتراض
رقم حساب المواطن للاعتراض

موعد ظهور أهلية الدفعة رقم 72 في برنامج حساب المواطن 

قامت برنامج حساب مواطن بالإعلان عن موعد ظهور الأهلية لكل شهر على أن يكون يوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي بالإضافة إلى أنه يمكن أن يتم الإعلان عن الأهلية في نهاية الشهر الميلادي، كما كما قام برنامج حساب مواطن بالرد على سؤال حساب المواطن 2023 متى ينزل على أنه يتم صرف دعم حساب مواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

خطوات تقديم الاعتراض على نتيجة الأهلية في برنامج حساب المواطن

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالإعلان عن إمكانية تقديم الاعتراض على نتيجة الأهلية برنامج حساب مواطن من خلال اتباع مجموعة من الخطوات، وفيما يلي سوف نتعرف على هذه الخطوات:

  • ادخل على الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج حساب مواطن من هنا
  • قم بتسجيل الدخول على الموقع من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • أدخل على خدمة دراسة الأهلية الموجودة على الموقع ضمن الخدمات الإلكترونية المتاحة على الموقع.
  • قم باختيار خدمة تقديم الاعتراض.
  • عليك إرفاق كافة المستندات والأوراق المطلوبة على الموقع والتي تدل على أهلية المتقدم للحصول على مبلغ الدعم الخاص ببرنامج حساب مواطن.
  • سوف تقوم الجهات المسؤولة في حساب مواطن بدراسة الاعتراض التي قمت بتقديمه ثم سيتم الرد على الاعتراض إما بالموافقة أو بالرفض.
  • كما يمكنك إضافة تابع على حساب مواطن من خلال رابط إضافة تابع في حساب مواطن من خلال الموقع الخاص ببرنامج حساب مواطن.
حساب المواطن
حساب مواطن

أسئلة طرحها الآخرون

هل يمكن للزوجة أن تقوم بالتسجيل في برنامج حساب المواطن بشكل مستقل ؟

لا يمكن للزوجة التقديم في برنامج حساب مواطن بشكل مستقل إلا إذا كانت متزوجة من رجل غير سعودي، إذا كانت امرأة مهجورة، إذا كانت عائلة لسجين، إذا كان زوجها متغيبا، إذا كانت عائلة فاقد الأهلية.

هل يؤثر الضمان الاجتماعي المطور على الحصول على دعم حساب المواطن ؟

يعتبر دعم حافز والضمان الاجتماعي المطور لا يؤثران على الحصول على دعم حساب مواطن.

من هم الفئات المستحقة للحصول على دعم حساب المواطن ؟

تتمثل الفئات المستحقة لدعم حساب مواطن في: المواطن السعودي الغير متزوج، المرأة السعودية المتزوجة من غير سعودي، الأفراد الممتلكين لبطاقات التنقل على أن تكون سارية الصلاحية، الأرامل والمطلقات، الحاضنة.