ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

باقات دو الشهرية 25 درهم

باقات دو الشهرية 25 درهم تقدم دو لعملائها الكثير من الباقات المتميزة التي نالت إعجاب الجميع منها باقات المكالمات وكذلك باقات الانترنت حتى يتمكن العميل من تصفح كافة مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر دون توقف ومن أبرز الباقات باقة دو 25 وسوف نوضح مميزاتها وكيفية الاشتراك بها في هذا المقال.

باقات دو الشهرية 25 درهم

تمنح باقات دو الشهرية 25 درهم للعملاء 15 دقيقة تعطيك حرية إجراء المكالمات المحلية والدولية وذلك لمدة شهر كامل من تاريخ الاشتراك، كما توفر لهم 500 ميجابايت يمكن استخدامهم في تصفح كافة مواقع التواصل الاجتماعي سواء كان واتساب أو تويتر أو إنستغرام، أو فيسبوك أو غير ذلك ويتم الاشتراك بها من خلال الاتصال على كود *135*250#.

الاشتراك في باقة دو الشهرية 25 درهم
باقات دو الشهرية 25 درهم

باقات دو الشهرية للمكالمات والانترنت

بالإضافة إلى باقات دو الشهرية 25 درهم توجد العديد عروض دو الباقات الشهريه المميزة الأخرى التي تتوفر الكثير من الدقائق والميجابايت وسوف نوضحها بالتفصيل فيما يلي: 

اقرأ أيضاََ : باقات stc انترنت لا محدود السعودية 2023

باقة دو الشهرية 50 درهم

تمنح باقة دو الشهرية 50 درهم لعملائها 750 ميجا بايت يتم استخدامهم في الدردشة وتصفح مواقع السوشيال ميديا بالإضافة إلى تطبيق سناب شات، كما توفر لهم 30 دقيقة لكلًا من الباقات المحلية والدولية.

الاشتراك في باقة دو الشهرية 25 درهم
باقات دو الشهرية 25 درهم

باقة دو الشهرية 100 درهم

يمكن من خلال الاشتراك في هذه الباقة الاستمتاع بالدردشة مع الأصدقاء عبر الانترنت بشكل مستمر حيث توفر لهم 1.5 جيجابايت بالإضافة الى 100 دقيقة للمكالمات المحلية وكذلك المكالمات الدولية.

اقرأ أيضاََ : استبدال نقاط قطاف stc في 5 خطوات

الاشتراك في باقة دو الشهرية 25 درهم

توجد العديد من الطرق التي يمكن استخدامها عند الرغبة في الاشتراك في  باقات دو الشهرية للمكالمات وباقات دو الشهرية 25 درهم وسوف نتعرف على أبرز وأهم هذه الطرق فيما يلي: 

  • يمكن الاستمتاع بعروض  باقات دو الشهرية وتجديدها بشكل مباشر عبر تطبيق دو حيث يمكن تحميل التطبيق  من هنا فبمجرد الدخول على التطبيق، تظهر كافة الباقات المتاحة ويتم اختيار دو 25 الشهرية ثم النقر على كلمة تجديد.
  • الاتصال بكود *135# وحينها تظهر على الشاشة العديد من الخيارات فيتم النقر على زر 4 وذلك لاختيار باقة دو الشهرية 25.
  • عند الرغبة في الاشتراك في باقات دو الشهرية 25 درهم  بشكل مباشر بطريقة بسيطة يتم الاتصال بكود *135*4#.
  • يمكن أيضًا الاشتراك في الباقة من خلال أرسال رسالة نصية الى رقم 1355 وحينها يستقبل المستخدم رسالة تفيد بأنه قد تم الاشتراك في باقة دو 25 الشهرية بنجاح.

عرض دو الشهرية الإمارات

تتميز دو بتقديم الكثير من العروض المميزة باقات دو الشهرية للمكالمات والانترنت التي جعلتها من أكبر شركات الاتصالات من حيث عدد المشتركين في دولة الإمارات بالكامل ومن أبرز العروض التي تقدمها باقات مسبقة الآجل وسوف نوضح تفاصيلها فيما يلي:

  • باقة power plan 125: يتم الاشتراك بها من خلال دفع 125 درهم بشكل شهري وتمنح العملاء 100 دقيقة بالإضافة إلى 4 جيجا بايت الإنترنت ويتم ترحيل نصف الباقة إلى الشهر القادم في حال عدم استهلاكها.
  • باقة power plan 200: يتم الاشتراك بها مقابل دفع 200 درهم شهريًا وتمنح العملاء 400 دقيقة بالإضافة الى 26 جيجا بايت للإنترنت ويتم ترحيل نصف الباقة الى الشهر القادم إذا لم يتم استهلاكها.
  • باقة power plan 300: يتم الاشتراك بها مقابل دفع 300 درهم شهريًا وتمنح العملاء 700 دقيقة كما تقدملك أيضًا 50 جيجا بايت الإنترنت ويتم ترحيل نصف الباقة الى الشهر القادم إذا لم تُستهلك.

باقات دو مسبقة الدفع

تتميز باقات دو الشهرية 25 درهم وباقات دو مسبقة الدفع بأن أسعارها متوسطة للغاية وتتناسب مع الجميع، كما أنّها توفر لمشتركيها خدمات رائعة ومتميزة وسوف نوضح المزيد من التفاصيل فيما يلي: 

  • باقة مسبقة الدفع 150: يشترك بها العميل مقابل دفع 150 درهم إماراتي شهريًا وتقدم له 150 دقيقة تستخدم في كل من المكالمات الدولية والمحلية، مع 3 جيجابايت للإنترنت، و 3 جيجا بايت بشكل مجاني.
  • باقة مسبقة الدفع 100: يشترك بها العميل مقابل دفع 100 درهم إماراتي شهريًا وتقدم له 100 دقيقة للمكالمات الدولية والمحلية مع 1.5 جيجا بايت للإنترنت، و 1.5 جيجا بايت مجانًا.
  • باقة مسبقة الدفع 50: تقدم الخدمة مقابل دفع 50 درهم إماراتي شهريًا يحصل من خلالها المشترك على 30 دقيقة للمكالمات الدولية والمحلية بالإضافة إلى 750 ميجا بايت، و 750 ميجا بايت مجانًا.

اسئلة طرحها الآخرون

كم سعر النت في الإمارات ؟

تتراوح أسعار باقات الإنترنت في دولة الإمارات بين 80 درهم إماراتي و 135 درهم إماراتي شهريا

كيف اشترك في باقات دو ؟

يتم الاشتراك في باقات دو للإنترنت بشكل يومي من خلال الاتصال على رقم *135*244# ، ومن مميزات الشركة أنها توفر للعملاء خدمة تجربة الباقة لمدة يوم بشكل مجاني من خلال الاتصال بكود *135*3733#