ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

دعم إسكان أبو ظبي يوفر مسكن جاهز مجاني وإعفاء لذوي الدخل المحدود

دعم إسكان أبو ظبي وقد أعلنت هيئة أبوظبي للإسكان عن تقديم عدد من الخدمات المميزة للمواطنين من محدودي الدخل؛ وذلك للحصول على مسكن جاهز بدون مقابل مادي، ومن خلال مقالنا سوف نوضح لكم الدعم المقدم من أبو ظبي للاسكان، والخدمات المقدمة من مركز إسكان أبو ظبي.

دعم إسكان أبو ظبي

في ظل حرص الدولة على تقديم كافة الخدمات لمحدودي الدخل، فقد أعلنت عن تقديم الدعم لمن يقل راتبه في الشهر عن 21 ألف درهم، أو للفرد الذي يقل نصيب الدخل له في الأسرة عن 3725 درهم شهريًا، على أن يقدم لهم الدعم في صورة منحة مسكن بحيث يكون جاهز للسكن بدون أي مقابل مادي.

الإعفاء لكبار المواطنين من ذوي الدخل المحدود من دفع القروض السكنية

الإعفاء لكبار المواطنين من ذوي الدخل المحدود من دفع القروض السكنية

وقد تم الإعلان من مركز “إسكان أبوظبي” عن دعم إسكان أبو ظبي لتقديم الإعفاء للمواطنين من كبار السن، وهم من محدودي الدخل وذلك من دفع القروض السكنية المستحقة عليهم، أو ما تبقى عليهم من التمويلات، وذلك في حالة عدم استيفاء الشروط الخاصة بهذه الإعفاءات، إلى جانب رفع قيمة التمويل المخصص لشراء مسكن جاهز ليصل إلى 1.75 مليون، وذلك للتمويلات الأقل من هذه القيمة.

اقرأ أيضًا : كيفية طلب مساعدة مالية من محمد بن سلمان وإرسال رسالة

خدمات مركز إسكان أبوظبي

يتيح مركز إسكان أبوظبي عدد من الخدمات التي تخص المنافع السكنية لجميع المواطنين، وتشمل هذه الخدمات منح سكنية لمحدودي الدخل، ومنح إعفاءات من القروض، وتوفير خدمات الاستبدال، بالإضافة إلى شراء الأراضي، وذلك من خلال منصة “إسكان أبوظبي”،ويقوم المركز باستقبال جميع المواطنين يوميًا في مقره بأرض المعارض، وذلك للرد على كافة الاستفسارات.

وتقديم الشرح المدعم بالخرائط، وفي إطار حرص الدولة على حصول جميع المواطنين محدودي الدخل على الخدمات التي تخص القروض السكنية، فقد تم الإعلان عن إيقاف استقطاع الأقساط الشهرية من هؤلاء المواطنين للقروض السابقة، بدون النظر إلى موعد صدور الموافقة لهم على هذا التمويل.

اقرأ ايضًا: الأوراق المطلوبة للتسجيل في تراحم الامارات وشروط التسجيل 2023