ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

افضل 5 أماكن لقضاء شهر العسل في دبي لا ينسى – طيران جدة دبي

يعد مدينة دبي بناطحات السحاب المتلألئة والمنتجعات الفاخرة ومزيج التقاليد والحداثة ووجهة الأحلام لمن يقضون شهر العسل ويبحثون عن تجربة رومانسية لا تُنسى في دبي، وتعد هذه المدينة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومزيجًا مثاليًا من الرقي الحضاري والجمال الطبيعي وحيث تقدم مجموعة من التجارب لخلق ذكريات دائمة مع من تحب، سنرشدك في هذا المقال عن افضل اماكن لقضاء شهر العسل من خلال سفرك من جدة دبي لي الشهر عسل لا يُنسى في دبي. 

اسماء افضل 5 الاماكن لقضاء شهر العسل

  1. أتلانتس النخلة – جنة للأزواج
  2. سفاري الصحراء – مغامرة رومانسية
  3.  شاطئ جميرا – رومانسية على شاطئ البحر
  4.  برج العرب – مثال الفخامة
  5. نافورة دبي – رقصة الأضواء والماء

أتلانتس النخلة – جنة للأزواج

جدة دبي

يعد أتلانتس النخلة هو منتجع فاخر ذو شهرة عالمية ويقع في جزيرة نخلة جميرا الشهيرة وبفضل إطلالاتها الخلابة على الخليج العربي وشواطئه الخاصة وحوض السمك التي يعد تحت الماء. ويعد هذا المنتجع ملاذًا رومانسيًا لقضاء شهر العسل ممتع وتوفر أتلانتس النخلة على أجنحة المنتجع الحصرية إطلالات خلابة على البحر وتوفر التراسات الخاصة مكانًا مثاليًا لتناول العشاء على ضوء الشموع أو الشمس.

أثناء إقامتك في أتلانتس النخلة ويمكنك الاستمتاع بالأنشطة المختلفة بدءًا من السباحة مع الدلافين في خليج الدلافين واستكشاف حوض لوست تشامبرز المائي الساحر في أتلانتس النخلة. ويضم المنتجع أيضًا على المطاعم راقية ومشهد حياة ليلية نابضة بالحياة ومنتجعًا صحيًا مريحًا لإكمال إجازتك الرومانسية في أتلانتس النخلة، ويعد أتلانتس النخلة وجهة الأحلام لقضاء شهر العسل وحيث تجتمع الفخامة والجمال الطبيعي والمغامرة لخلق ذكريات عزيزة وتدوم مدى الحياة. 

سفاري الصحراء – مغامرة رومانسية

جدة دبي

اهرب من صخب المدينة وانغمس في صحراء دبي الرومانسية والهادئة وتعتبر رحلات السفاري الصحراوية تجربة لا تنسى حيث يمكنك أنت وشريكك الاستمتاع برحلة مثيرة على الكثبان الرملية في سيارة رباعية الدفع ومشاهدة غروب الشمس فوق الرمال الذهبية وتجربة الثقافة البدوية. 

وبعد ذلك يمكنك تذوق عشاء شواء العربي فاخر تحت السماء المرصعة بالنجوم في مخيم صحراوي. وتضيف العروض الموسيقية والرقص الشرقي التقليدي إلى الأجواء السحرية مما يجعلك رحلة السفاري الصحراوية جزءًا فريدًا لا يُنسى من شهر العسل في مدينة دبي، وعندما تبدأ الشمس بالغروب فوق الرمال الذهبية ستشهد غروبًا صحراويًا يحبس الأنفاس مما يخلق جوًا ساحرًا ورومانسيًا في الوقت المثالي لالتقاط صور فريدة من نوعها لالتقاط جمال الصحراء وحبك لها. 

شاطئ جميرا – رومانسية على شاطئ البحر

جدة دبي

يعد شاطئ جميرا في مدينة دبي ويعد المكان المثالي للاسترخاء مع من تحب ويتميز الساحل المذهل بالرمال البيضاء النقية والمياه الصافية، ويمكنك قضاء أيامك بالاسترخاء على الشاطئ أو القيام بنزهة ممتعة أو حتى الاستمتاع بنزهة رومانسية، ويضيف منظر فندق برج العرب الشهير في الخلفية إلى السحر الرومانسي.

للحصول على تجربة مميزة حقًا، فكر في حجز كابانا خاصة في أحد الفنادق المطلة على الشاطئ من استخدام موقع المسافر الذي يوفر لك على افضل الفنادق او الجناح، وإنه يوفر ايضا على واحة منعزلة حيث يمكنك الاستمتاع فيه بالشمس والبحر برفقة بعضكما البعض بخصوصية تامة.

ويمكن لمن يقضون شهر العسل قضاء أيامهم في حمامات الشمس او على الرمال الناعمة أو القيام بنزهة الممتعة على طول الشاطئ أو حتى الاستمتاع بنزهة رومانسية على شاطئ البحر. ويضيف صوت الأمواج اللطيفة ومنظر فندق برج العرب الشهير في الخلفية إلى سحر الشاطئ الرومانسي. 

برج العرب – مثال الفخامة

جدة دبي

يعد برج العرب في مدينة دبي وهو مثال للبذخ ورمز لبذخ المدينة وتعتبر الإقامة في هذا الفندق المميز تجربة بحد ذاتها. ويقع برج العرب على جزيرته الخاصة ويشتهر بخدمته ذات المستوى العالمي وأجنحته الفخمة وإطلالتها التي لا مثيل لها على الخليج العربي.

ويتضمن شهر العسل في برج العرب خادمًا شخصيًا وتسجيل وصول خاص وإمكانية الوصول إلى مرافقه الحصرية. ويقدم الفندق أيضا تجاربة رومانسية مثل عشاء خاص على مهبط طائرات الهليكوبتر وعلاجات السبا للأزواج والشاي بعد الظهر في بار على المنظر السماء الشهير والذي يقع في الطابق 27 في برج العرب. 

 نافورة دبي – رقصة الأضواء والماء

جدة دبي

وعلى الرغم من أنه ليس مكانًا للإقامة إلا أن عرض نافورة دبي عنده قاعدة برج خليفة أمر لا بد منه للأزواج الذين يزورون دبي. وتقع نافورة دبي على البحيرة الاصطناعية عند قاعدة البرج خليفة وهو أطول مبنى في العالم ومعلم بارز آخر في مدينة دبي

وتخلق النافورة وبرج خليفة معًا مشهدًا بصريًا مذهلاً. ويضم عرض النافورة مجموعة واسعة من الأغاني أبدءًا من الألحان الكلاسيكية وحتى أغاني البوب المعاصرة. ويضيف هذا التنوع في الموسيقى المزيد من الجاذبي ومما يجعل كل عرض فريدًا من نوعه.

وتم تصميم عرض النافورة بدقة مع الموسيقى وإضاءته بأضواء النابضة بالحياة وإنها ليست مجرد عرض مائي بسيط الأ إنه أداء متزامن تمامًا ويمكنك الاستمتاع به من نقاط المراقبة مختلفة حول البحيرة.

ويُقام هذه العرض النافورة يوميًا وتكون العروض المسائية ساحرة بشكل خاص وعندما تنبض الأضواء بالحياة بالتزامن مع الموسيقى. وتعتبر مشاهدة العرض مع من تحب وأثناء وقوفك على ضفاف بحيرة البرج تجربة سحرية وتضيف لمسة رومانسية إلى شهر العسل في دبي

الاستنتاج

توفر مدينة دبي أجواء رائعة لتجربة شهر عسل لا تُنسى سواء كنت تبحث عن الاسترخاء على الشواطئ أو المغامرة في الصحراء أو تذوق الحياة الحضرية الفاخرة فإن دبي لديها كل ما ذلك، وتوفر أتلانتس والنخلة وبرج العرب وأماكن إقامة فاخرة  وبينما توفر رحلات السفاري الصحراوية وشاطئ جميرا وتجارب رومانسية فريدة من نوعها.

ولا تنسى مشاهدة عرض نافورة دبي لقضاء أمسية ساحرة في سحر دبي ورفاهيتها ومزيجها الفريد من الحداثة والتقاليد يجعلها وجهة مثالية لقضاء شهر عسل رومانسي لا يُنسى ستعتز به أنت وشريكك في مدى حياتك ولا تنسى ابدا. 

اقرأ أيضا: سعر تأشيرة دبي للمقيمين في السعودية

اقرأ أيضا: أقوى عروض طيران الخطوط السعودية .. احجز الآن