ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

افضل شركة نقل اثاث العين الامارات العربية المتحدة – مواعيد العمل وأرقام التواص

كثير من المواطنين يبحثون عن شركة نقل اثاث العين وأرقام التواصل مع افضل شركات نقل الاثاث في العين بدولة الامارات العربية المتحدة حيث تعتبر خدمة نقل الاثاث من الخدمات المنزلية المهمة التي يتم تقديمها عن طريق طاقم متخصص من الفنيين والعمال لتحميل وشحن الأغراض المنزلية والاثاث والعفش بطريقة آمنة ونقلها من مكان إلى آخر ومن مدينة إلى مدينة أخرى وتوفير المستلزمات اللازمة لإتمام هذه العملية الكبيرة التي تحتاج جهد وحذر أثناء نقل عفش في العين، ولذلك سنقدم في هذا المقال افضل شركة نقل اثاث العين والخدمات التي توفرها للعميل، فكونوا معنا.

شركة نقل اثاث العين

من حُسن الحظ أن هناك عدد كبير من شركات نقل الاثاث في دولة الامارات وبالتحديد في منطقة العين حيث يتزايد الطلب على هذه الخدمات لنقل العفش والأغراض والممتلكات عبر شركة متخصصة وفيما يلي ارقام شركات نقل اثاث في العين:

شركة حائل

تعتبر شركة حائل من الشركات المتخصصة في نقل العفش والاثاث في دولة الامارات تستعين بأفضل العمالة الفنية لتحميل العفش والاثاث ونقله بطريقة آمنة كما تمتاز شركة حائل بالجودة والمصداقية العالية وتوفر الخدمات لكل من الشركات والأفراد كما لديها فريق متخصص في تركيب الاثاث والتفكيك ونقل وشحن المعدات الثقيلة وتغليف العفش وتعبئه الأثاث بخبرة امتدت لسنوات وسرعة فائقة في انجاز الخدمة بمنتهى الأمان.

وتبدأ مواعيد الدوام في شركة حائل طوال الأسبوع من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحًا إلى 8:00 مساء ويمكنكم التواصل مع شركة حائل لنقل الاثاث في العين عبر رقم الهاتف التالي: 5746 621 055.

نقل اثاث العين

شركة النجم السريع

تعد أفضل شركة نقل اثاث في العين وتقدم خدماتها لكلًا من الشركات والأفراد وقد تأسست النجم السريع منذ عام 1998 في الإمارات بمنطقة العين وحددت التخصص الذي تسير فيه وهو مجال نقل الأثاث فضمت إليها طاقم كفء من العمالة ومجموعة واسعة من المعدات بالإضافة إلى افضل نجار تركيب عفش في العين وتمتلك النجم السريع عدد من الأفرع في عجمان ومدينة الشارقة بالإضافة إلى منطقة العين وأبو ظبي والعاصمة دبي.

ومن بين الخدمات التي توفرها الشركة تغليف العفش، نقل الأثاث، تركيب الستائر وفك العفش وتقدم الخدمات بوقت وجيز كما توفر أسعار تنافسية وتعمل الشركة على مدار أيام الأسبوع ويمكنكم التواصل معها من خلال الرقم التالي: 9119 728 055.

اقرأ أيضًا: استعلام عن الرخص التجارية في الشارقة الامارات

شركة المرسال السريع

تعتبر شركة المرسال السريع واحدة من أفضل شركات نقل الأثاث في العين ومدينة عجمان، وتقدم الخدمات بسعر مميز للعملاء سواء أفراد أو شركات ومن بين المميزات التي تمتاز بها شركة المرسال السريع توفيرها لخدمات إضافية مثل الفك والتركيب وتوفير صناديق نقل الأثاث، بجانب مواد التعبئة المستوردة والفاخرة.

ويقوم فريق المرسال بتحميل العفش وتفريغ الأثاث بكفاءة عالية دون كسور أو تلف وتستمر الشركة في تقديم خدماتها طوال الأسبوع ولذلك يمكنكم التواصل معها في أي وقت على الرقم التالي: 7990 974 050.

قد يهمك أيضًا: الاوراق المطلوبة لعمل اقامة في الامارات 

شركة سبيدى

تعد سبيدي افضل شركة نقل اثاث العين إذ تتميز بالسرعة والاحترافية وتوفر خدمتها المميزة لكل العملاء أفراد أو شركات كما تضمن لهم تتبع ممتلكاتهم وأغراضهم عبر نظام تتبع إلكتروني يسمح لهم بمعرفة وقت وصول العفش والأثاث وتمتلك شركة سبيدي لنقل العفش بالإمارات ما يزيد عن 750 سيارة متعددة الأحجام لتحميل العفش ونقله كما تعمل على مدار اليوم ويمكن التواصل مع سبيدي شركة نقل اثاث العين على هذا الرقم: 1395259 055.

شركة MZJ HOUSE MOVERS

هي اسرع شركة نقل اثاث العين متخصصة في كل الخدمات بداية من تغليف وتحميل إلى نقل العفش والتوصيل لأي مكان في دولة الإمارات العربية المتحدة وعمل الشركة طوال الأسبوع ويمكن للعملاء التواصل مع شركة MZJ HOUSE MOVERS على رقم الهاتف التالي: 8897 282 058

نقل اثاث العين

أرقام شركات نقل الأثاث في العين

في هذه السطور نقدم لكم ارقام شركات نقل اثاث العين التي يمكنكم التواصل عبرها مع أي شركة من هذه الشركات التي تقدم خدماتها على مدى 24 ساعة:

  • رقم شركة إم زد جيه: 8897 282 
  • رقم شركة ديسكاونت: 1900 612
  • رقم شركة سبيدي: 1395 259 055
  • رقم شركة المرسال: 7990 974 050
  • رقم شركة النجم السريع: 9119 728 055