ضعنا في مفضلتك في أخبار جوجل

باقات دو الشهرية 50 درهم للمكالمات المحلية والدولية تعرف عليها

باقات دو الشهرية 50 درهم توفر إلى عملائها إمكانية إجراء مكالمات محلية أو دولية، بجانب إتاحة الفرصة إلى عملائها للاستمتاع بالعديد من بيانات الانترنت وهو ما يساعدهم في الوصول إلى العديد من مواقع السوشيال ميديا بأي وقت من الأوقات ودون انقطاع خدمة الإنترنت، ولهذه الباقات العديد من المميزات مثل إمكانية تجديدها في أي وقت.

باقات دو الشهرية للمكالمات والانترنت

تعد شركة دو من الشركات المعروفة بتقديم الكثير من الباقات المتنوعة مثل باقات دو الشهرية للمكالمات أو الإنترنت، ونظرًا لبحث العديد من الأشخاص عن تفاصيل هذه الباقات ففيما يلي نقوم بعرضها وكذلك كما يلي:

باقات دو الشهرية للمكالمات

تقوم الشركة بتقديم نوعين من الباقات الخاصة بالمكالمات وهم:

باقات دو الشهرية 50 درهم
باقات دو الشهرية 50 درهم

1- باقات الهاتف المتحرك للمؤسسات

وتنقسم إلى عدة باقات كما يوضحها الجدول التالي:

اسم الباقةعدد ما تمنحه من دقائق وميجات
باقة الهاتف المتحرك للمؤسسات ١٠٠ درهم إماراتيتوفر ٢٨٠ دقيقة للمكالمات المحلية + ١٨٠ دقيقة للمكالمات الدولية + ٦٥ رسائل نصية محلية + ٦٥ رسائل نصية دولية + ٥.٥ جيجا إنترنت.
باقة الهاتف المتحرك للمؤسسات ١٥٠ درهم إماراتيتوفر ٤٣٠ دقيقة للمكالمات المحلية + ٢٣٠ دقيقة للمكالمات الدولية + ٦٥ رسائل نصية محلية + ٦٥ رسائل نصية دولية + ١٠.٥ جيجا إنترنت.
باقة الهاتف المتحرك للمؤسسات ٢٠٠ درهم إماراتيتوفر ٦٨٠ دقيقة للمكالمات المحلية + ٣٣٠ دقيقة للمكالمات الدولية + ١٣٠ رسائل نصية محلية + ١٣٠ رسائل نصية دولية + ١٥ جيجا إنترنت.
باقة الهاتف المتحرك للمؤسسات ٣٥٠ درهم إماراتيتوفر عدد غير محدود من الدقائق المحلية + ٤١٠ دقائق للمكالمات الدولية + ١٣٠ رسائل نصية محلية + ١٣٠ رسائل نصية  دولية + ٥٥ جيجا إنترنت.
باقة الهاتف المتحرك للمؤسسات ٥٠٠ درهم إماراتيتوفر عدد دقائق محلية غير محدود + ١٢٠٠ دقيقة محلية + ٣٠٠ رسائل نصية محلية + ٣٠٠ رسائل نصية دولية + ٧٥ جيجا بايت إنترنت.
باقة الهاتف المتحرك للمؤسسات ٩٠٠ درهم إماراتيتوفر عدد دقائق محلية ودولية غير محدود + ٣٠٠ رسائل نصية محلية + ٤٠٠ دقائق مكالمات واردة تجوال + ٦٠ دقيقة مكالمات صادرة تجوال + ١٣٥ جيجا إنترنت محلية + ٣ جيجا بايت إنترنت تجوال.

2- الباقات التنفيذية

وفيما يلي أشهر باقات هذا النوع وما توفره من دقائق وميجات كما هو موضح في الجدول:

اسم الباقة ما تمنحه من دقائق وميجات
باقة ١٠٠٠ درهم إماراتي شهريًاتوفر ١٧٥٠ دقيقة للمكالمات المحلية + ١٧٥٠ دقيقة للمكالمات الدولية + ٥٠٠ رسائل نصية محلية + ٥٠٠ رسائل نصية دولية + ١٠٠٠ دقيقة للمكالمات الواردة تجوال + ٥٠ جيجا إنترنت + ١ جيجا بايت تجوال.
باقة ١٢٠٠ درهم إماراتي شهريًاتوفر دقائق بلا حدود للمكالمات المحلية والدولية + ١٠٠٠ دقيقة تجوال للمكالمات الواردة + ٥٠٠ تجوال للمكالمات الصادرة + ١٥٠ جيجا إنترنت محلية + ٦ جيجا إنترنت تجوال.
باقة ١٥٠٠ درهم إماراتي شهريًاتوفر عدد دقائق غير محدود للمكالمات المحلية والدولية + ١٠٠٠ دقيقة تجوال للمكالمات الواردة + ١٠٢٥ دقيقة تجوال للمكالمات الصادرة + ٢٥٠ جيجا إنترنت محلية + ١١ جيجا بايت إنترنت تجوال.

وبالسؤال عن كيفيه الاشتراك في باقه دو الشهريه  مكالمات فيتم ذلك من خلال ما يلي:

  • الموقع الرسمي الخاص بشركة دو هنا وهذه الطريقة الأسرع، فقط عليك أن تقوم باختيار الباقة الراغب في شرائها ثم تقوم بوضعها في السلة الخاصة بمشترياتك على حسابك المرتبط برقم جوالك.
  •  التطبيق الخاص بشركة دو على جوجل بلاي أو آب ستور وإجراء نفس الخطوات السابقة.
  •  الاتصال بالكود #177* ومتابعة الخطوات الخاصة بالرد الآلي.
باقات دو الشهرية 50 درهم
باقات دو الشهرية 50 درهم

عروض دو الشهرية الامارات

بصدد الحديث عن باقات دو الشهرية 50 درهم فإن شركة دو تسعى إلى تلبية جميع رغبات العملاء عن طريق توفير بعض العروض المتميزة والرائعة والتي تتناسب مع جميع فئات العملاء مثل عروض دو الباقات الشهريه كما توفر مجموعة متميزة من الباقات لاحقة وآجلة الدفع والتي تتمثل فيما يلي:

باقات power plan

وهي تعد من أهم باقات الدفع الآجل في دو، وأسعارها تتراوح بين ١٢٥ حتى ١٠٠٠ درهم إماراتي، وتنقسم الباقة إلى الفئات التالية:

Power plan 1000

ويمكنك الاستفادة من هذه الباقة لمدة ١٢ شهر برسوم شهرية قدرها ١٠٠٠ درهم إماراتي فحسب، وتتميز هذه الباقة بعدة مزايا ومنها:

باقات دو الشهرية 50 درهم
باقات دو الشهرية 50 درهم
  • بيانات إنترنت محلية بلا توقف.
  • سرعة عالية بلا حدود في التحميل وتصفح جميع المواقع والأجهزة.
  • دقائق مرنة غير محدودة.
  • شبكة واي فاي غير محدودة.
  • باقات إنترنت بشكل مجاني.
  • مكالمات دولية بلا حدود.
  • ٤٠ جيجا بايت إنترنت تجوال شه.ريًا.

Power plan 300

ويمكنك الاستمتاع بمزايا هذه الباقة لمدة ١٢ شهر، وبرسوم قدرها ٣٠٠ درهم إماراتي فحسب شهريًا، وتضم الباقة العديد من المميزات ومنها:

  • سرعة إنترنت تصل حتى 10 جيجا بايتس.
  • بيانات محلية بلا حدود.
  • 1600 دقيقة للمكالمات المحلية + 400 دقيقة لمدة أربعة أشهر.
  • شبكة واي فاي بلا حدود.
  • 1 جيجا إنترنت تجوال شهريًا.

Power plan 200

وتبلغ رسومها ٢٠٠ درهم إماراتي شهريًا فحسب، وتحتوي على العديد من المزايا ومنها:

  • ١٣ جيجا بايت إنترنت محلية، بالإضافة إلى 10 جيجا محلية لمدة أربعة أشهر.
  • ٨٠٠ دقيقة للمكالمات المحلية.
  • ١٠٠ جيجا إنترنت تجوال.
باقات دو الشهرية 50 درهم
باقات دو الشهرية 50 درهم

اسئلة طرحها الآخرون حول باقات دو الشهرية 50 درهم

كيف يمكنني الاشتراك في باقات دو الشهرية 50 درهم ؟

من خلال طلب الكود #3*135*.

كيف دقيقة تمنحها باقة دو الشهرية 50 درهم ؟

تمنح الباقة 30 دقيقة مرنة إلى المشتركين بها.

متى تم افتتاح شركة دو الإماراتية ؟

في عام 2006.